اللون الوردي يسيطر على مجموعة Valentino هوت كوتور 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
اللون الوردي يسيطر على مجموعة Valentino هوت كوتور 2022
مقالات ذات صلة
تفاصيل مجموعة Valentino هوت كوتور 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021

يستعرض فالنتينو في البندقية مع مجموعة هوت كوتور الخاص به ويختار اللون ليكون بطل الرواية في ملابسه المقبولة عموماً هو اللون الوردي والسبب هو أن اللون الوردي، كونه لوناً قوياً.

نشر Pierpaolo Piccioli هذا المقتطف الذي يعود لعام 1918 من قسم الرضع في Earnshaw على Instagram بمناسبة أداء سانجيوفاني وهو فنان إيطالي يرتدي قميصاً وردياً صادماً من دار فالنتينو في مسارح بوليا، صباغة خزانة الملابس الرجالية باللون الوردي هي بادرة لاستعادة نظام Ancien Régime للكروماتيز بين الجنسين، لكن الثورة تكمن في تقديمها للنساء، تلك الفراولة واللوز الوردي المحلى والزنبق المائي، ذلك اللون ضحية للتحيز الذي أدى إلى تحليته، إنه صامت عن الفروق الدقيقة في اللطف الصارخ لدرجة أنه يؤدي إلى السذاجة. 

اللون الوردي في مجموعة Valentino هوت كوتور 2022

  • كانت بعض النماذج ترتدي قفازات جلدية وردية بينما كان يرش باريس بالأفسنتين، في حين اختار فلوبير التناقض الساتري للأزرق لزي مدام بوفاري وبييرباولو بيتشولي.
  • اليوم امرأة Valentino هوت كوتور 2022 باللون الوردي، في لفتة من القسوة كرسمة ملونة: في عصر التمكين الذي يثور ضد ثبات القوالب النمطية.
  •  يصمم المخرج الإبداعي زياً موحداً يقلب طفولية رجل أعزل ولكن يرتدي ملابس جيدة لاقتراح محارب من الجمال لإخفاء الكثير من القبح، بأميال من الساتان كدروع.
  • الفتاة تحب اللون الوردي لأنها فرضت نفسها عليها، لكن المرأة تختار اللون الوردي لتناسب ذلك اللون الذي كان الرجل يرتديه، مدعية نفس القوة. 

اللون الوردي من مجموعة Valentino هوت كوتور 2022

كانت السفن الحربية لجمهورية البندقية في القرن السادس عشر وتحت تلك السفينة "Gaggiandre" التي تعد اليوم ذروة البينالي، تسلح فالنتينو الأنوثة المعاصرة بمفاهيم جديدة وملابس جديدة وظلال جديدة، مؤكدة أنها ليست مجرد اختيار لون، التي تم تصنيفها مؤخراً على أنها ساحرة، لتحديد التحرر المزعوم لمرتديها.

اللون الوردي من مجموعة Valentino هوت كوتور 2022

يتناوب ريش البحيرة والمطرزات مع الأكمام الدرامية والتنانير نصف الكروية والفساتين من والوردي الهندي والبابلجوم وأزهار الكرز وإبرة الراعي والفوشيا والوردي المكسيكي هي حزورات من الملامح الأنثوية وجيش وردي كامل من النساء المستعدات للانطلاق من ذلك المكان المتحرك الذي قاد مدينة ليونين لغزو العالم. 

اللون الوردي من مجموعة Valentino هوت كوتور 2022

اختيار التركيز على اللون الوردي، على أصل لا يمكن تجاهله لمجرد أن المعلن الجيد قرر ذلك، هو قلب المباني الجمالية من أسسها وإنكار جدرانها البيضاء وإعادة طلاء قاعات المعنى الخاصة بها قام فالنتينو بجمع هذه الصبغة لملابس المرأة في بلدها اللون الأكثر جمالاً، أنك لا تجرؤ على إخبار المرأة بما يجب أن تفكر فيه، طالما أنك تفكر باللون الوردي.