فاطمة المؤمن تهاجم فوز الفهد وترد على اتهامها بتقليدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مارس 2021
مقالات ذات صلة
حياة الفهد تكشفت نهاية مارغريت وترد على اتهامها بتقليد الملكة إليزابيث
فاطمة المؤمن ترد على انتقادات احتفالها بالهالوين
فاطمة المؤمن ترد على متابعة طلبت منها الخضوع لعملية تجميل

ردت فاطمة المؤمن، لأول مرة على اتهامات فوز الفهد لها بتقليدها، ووصفت الأمر بالـ"سخيف"، موضحة أسباب تجاهلها الرد على الفاشنيستا الكويتية.

وخلال ظهورها ضيفة  لبرنامج سندريلا، علق صالح الراشد على لون شعر فاطمة المؤمن، واتهامات فوز الفهد لها بتقليدها متسائلاً، لماذا تقلدين فوز الفهد، وهو ما ردت الفاشنيستا الكويتية عليه قائلة: "طبعا مو أقلد فوز طبعاً، أول شي مش غريب إن حد يصبغ شعره أشقر في الصيف،  ثاني شي   كلمة حد يقلدني بشوف إننا كبرنا عليها واناس هاجموها بطريقة مو حلوة لإن مش طبيعي إننا نقول هيك، لكن أنا مو رديت الناس هما الي ردوا عليها".

سبق ونشرت فوز الفهد صورة ظهرت فيها بلون شعرها الأشقر، معلقة عليها : "لا تقلدوني"، ورداً على سؤال لصالح الراشد حول لماذا اعتبر الجمهور أن المقصود هو فاطمة المؤمن، قالت الأخير إنها لا تعلم السبب وإنها تجاهلت الرد لأن الموضوع سخيف وإن كثير من الفاشنيستات ردوا على تصريحات فوز الفهد إلا هي على الرغم من أنها المقصودة.

دخل فاطمة المؤمن

رد فاطمة المؤمن على تقليدها لفوز الفهد ليس الوحيد الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية، وإنما أحدثت الفاشنيستا الكويتية ضجة بتصريحاتها مع الإعلامي صالح الراشد خلال ظهورها ضيفة لبرنامجه سندريلا، خاصة فيما يتعلق بثرتها.

فاطمة المؤمن تهاجم فوز الفهد وترد على اتهامها بتقليدها

وأعلنت  فاطمة المؤمن  أن دخلها الشهري يتراوح بين 50 و70 ألف دينار كويتي وذلك بفضل الإعلانات والحصول على نسبة من عقود بعض الدعاية وأوضحت فاطمة أنها لا تحب أن تظهر مظاهر الثراء الفاحش على صفحاتها بمواقع التواصل لأنها ليست الحياة العادية لكل الناس، وبالتالي لا تريد أن تجعل الناس يرون أن هذا الثراء هو الطبيعي على عكس الواقع، معلقة: "لا أحب أن أعكس صورة الثراء الفاحش وأن هذه الحياة هي الصح، هناك استثناءات ليس كل من يعمل يستطيع تحقيق هذه الأرباح كلها".

فاطمة المؤمن وغسيل الأموال

فاطمة المؤمن، واحدة من النجمات اللاتي تم تداول اسمهن  في قضايا فساد في الكويت المعروفة باسم قضية غسيل أموال المشاهير والتي تورط فيها عدد من مشاهير السوشيال ميديا، لكنها دافعت عن نفسها بشدة وقالت أن ما يحدث خطأ وحرام ولا يجوز توريط أشخاص في قضايا تمس الشرف دون أدلة باستخدام شائعات روج لها البعض أمام السوشيال ميديا، وأضافت: "الأمر لا يقتصر على ذكر أسماء فحسب بل أن بعض يؤلفون تفاضيل لتكون القصة سبايسي".

فاطمة المؤمن تهاجم فوز الفهد وترد على اتهامها بتقليدها

وقالت فاطمة المؤمن  خلال حديثها إنها انفجرت من الحديث في أمر غسيل الأموال بسبب كثرة التأليف والزج بأسماء لا علاقة لها بالموضوع، وأكدت أنه حتى لو لم يتم الزج باسمها في هذه القضية إلا أن الأمر أصبح مزعج لأن بعض الأسماء تورطت في القضية وواجهت اتهامات خطيرة دون أدلة.

كما هاجمت فاطمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يؤكدون على هذه الأسماء من خلال إعادة نشرها وقالت أن ما يحدث خطأ وحرام ولا يجوز توريط أشخاص في قضايا تمس الشرف دون أدلة وباستخدام شائعات روج لها البعض أمام السوشيال ميديا.

وأشارت أيضاً خلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات أن "الأمر لا يقتصر على ذكر أسماء فحسب بل أن بعض يؤلفون تفاضيل لتكون القصة سبايسي".