أميرة الناصر تناشد ولي عهد السعودية لتسجيل ابنائها وتلمح لتعرضها للعنف

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
أميرة الناصر تناشد ولي عهد السعودية لتسجيل ابنائها وتلمح لتعرضها للعنف
مقالات ذات صلة
مواصفات وسعر سيارة ولي العهد السعودي التي استقلها بصحبه أمير قطر
أميرة الناصر ومشعل الخالدي متهمان بالسخرية من العنف ضد النساء
صورة الأمير حسين بن عبدالله ولي عهد الأردن مع دراجته النارية

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، أميرة الناصر، الجدل من جديد بعد أن ظهرت في فيديو تبكي بشدة وتناشد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من أجل تسجيل أبنائها في دفتر العائلة، متهمة زوجها برفض التسجيل.

أميرة الناصر تناشد ولي العهد السعودي

وظهرت أميرة الناصر في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهي منهارة من البكاء تتهم زوجها مشعل الخالدي بإهانتها ورفض تسيجل ابنائهم في دفتر العائلة.

وناشدت ولي العهد السعودي، قائلة: "يا سيدي ولي العهد محمد بن سلمان ، أنا عيالي سعوديين وأبوهم لم يرفقهم للآن في دفتر العائلة وجالس يرسل للناس كلها بتنزيل سمعتي".

وأوضحت أن مشعل الخالدي لم يسجل ابنائه الخمسة في دفتر العائلة واتخذت كافة الإجراءات اللازمة لكنها فشلت في إجباره على تسجيلهم، قائلة: "مشعل عنده 5 أطفال والخمسة لم يرفقهم فقي دفتر العائلة قمنا بكل شيء ولم يتم الرد ويستدعونه أكثر من مرة ولم يتم ارفاقي إلى دفتر العائلة أنا وأطفالي".

وأنهت أميرة الناصر حديثها قائلة: "سيدي ولي العهد عيالكم أطفالكم عيال البلد لم يرفقوا إلى أبوهم إلى الآن".
وحرصت أميرة على رفع يدها في الإشارة المتعارف عليها عبر السوشال ميديا لطلب المساعدة من العنف الجسدي، كما ظهرت معها بالفيديو إحدى بناتها، وأكدت أن أطفالها الخمسة غير مسجلين حتى اللحظة.

الفيديو تسبب في هجوم على أميرة الناصر بسبب ما وصفه المتابعين بالتناقض في ما تقوله، ففي الفيديو الأول مدحت زوجها أثناء هجومها على رهف القحطاني مؤكدة أنها تعيش بسعادة مع زوجها واتهامها له في الفيديو التاني بتعرضها للعنف واستغرب عدد كبير منهم ترك خمسة أطفال حتى اللحظة دون أي تسجيل رسمي.

انتقادات إلى أميرة الناصر وزوجها

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بـ طلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

وبررت حينها الموقف بـ القول أنها كانت تتحضر لارتداء الفستان في عيد زواجهم، ولكنه طلقها قبل حلوله، فقررت ارتداء الفستان والاحتفال بـ انفصالها عن والد أبنائها، وذلك قبل أن تعود وتفاجأ الجمهور بعودتها إلى زوجها المدون الشهير بعد أشهر من الانفصال.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.