معتصم النهار يعتذر عن تصريحاته عن الممثلين السوريين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
معتصم النهار يعتذر عن تصريحاته عن الممثلين السوريين
مقالات ذات صلة
قذيفة تصيب منزل الممثل السوري معتصم النهار وهذه هي حالته الصحية.
معتصم النهار يحسم جدل انفصاله عن زوجته
صور الممثل التركي شبيه النجم السوري معتصم النهار: لن تستطيعوا التفريق بينهما!

بعد أن تسببت تصريحاته في إثارة جدل واسع حول أحقية الممثلين السوريين واللبنانيين، نشر معتصم النهار تغريدة في حسابه الشخصي على موقع تويتر، اعتذر فيها عن ما صرح به في أحد البرامج، معلناً تواصله مع الممثل اللبناني باسم مغنية وأنه لا سوء تفاهم بينهما الآن.

وقال معتصم النهار في تغريته: "أعتذر من الجميع في حال لم يصل المعنى المطلوب ب لقائي الأخير ببرنامج الأحد منحكي تواصلنا انا والصديق باسم مغنية ولايوجد أي سوء تفاهم وأجتمعنا على الإخلاص للعمل والوفاء لرسالة الفن وعلاقة الأخوة بين الجميع".

تصريحات معتصم النهار

كان الفنان السوري معتصم النهار أثار جدلاً واسعاً بتصريحاته في برنامج الأحد منحكي، حيث تسببت إجابته في استفزاز الممثل اللبناني باسم مغنية.

 ففي سؤال حول لماذا يسيطر الشباب السوريون على أغلب الأدار، قال معتصم النهار إن السوق يحكم خاصة وأن الفنانين السوريين أكاديميون وخريجو معاهد فنية"، وهو ما دفع الفننان اللبناني باسم مغنية للرد قائلاً: ""من قال لك ذلك؟ أنا وكثيرون خريجون أكاديميون، موهوبون وأغلب النجوم اللبنانيين خريجو معهد فنون، إضافة إلى نجوم أفتخر بهم. ملاحظة أفتخر أيضاً بالنجوم السوريين كثيراً".

وتابع: "أرجو ألا يصطاد أحد بالماء العكر. سوريا ولبنان بلد واحد. نجوم سوريا أفتخر بهم كما أفتخر بالنجوم اللبنانيين. ومن يعرفني يتأكد من قولي هذا، وما كتبته جاء رداً على ما قاله معتصم، مع محبتي له"، حسب موقع النهار اللبناني".

 وهو ما رد عليه الفنان معتصم النهار اليوم في تغريدة له ليؤكد أنه تواصل مع باسم مغنية وأنه لا يوجد سوء تفاهم بينهما الآن".