أحذية الحفلة: صيحات من الأحذية اللامعة إلى الأحذية المسطحة الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
أحذية الحفلة: صيحات من الأحذية اللامعة إلى الأحذية المسطحة الأنيقة
مقالات ذات صلة
أحذية مسطحة أنيقة بديلة للكعب العالي
الأحذية فوق الركبة: هي صيحة الأحذية لخريف 2021
تعرفي على أحدث صيحات أحذية الخريف الأنيقة

هل تتوقين إلى حلبة رقص؟ أو هل تشعرين برغبة جامحة في لم شمل الأسرة؟ إلهام أحذية الحفلة لا حصر له، فسرت عروض الأزياء لربيع وصيف 2022 الأسلوب الأنيق، مع أحذية الحفلة بلاتفورم أو أحذية بكب عالي لترافق الإطلالات التي لا تُنسى.

جسدت دوناتيلا فيرساتشي، الأناقة بامتياز، الروح العالمية في فيرساتشي كذلك في مجموعة "فينداس" بالتعاون مع فيندي وفيرساتشي، قدم ملك الكريستال Ludovic de Saint Sernin صندل الديسكو مع أربطة والكعب العالي، كررت ميوتشيا برادا هوسها بأحذية الظهر الأنيقة وفي سان لوران، تحدى أنتوني فاكاريلو العارضات للسير على المنصة المبتلة على أحذية عالية الكعب.

صنادل بالأربطة

صنادل بالأربطة

لماذا لا تجربين الصنادل الرقيقة؟ الجهد الشاق لربطهم يستحق كل هذا العناء.

أحذية ديسكو

أحذية ديسكو

لا يقتصر الأمر على الأحذية ذات الكعب العالي والكعب المرتفع: هذا الموسم، أصبحت أحذية الديسكو رائجة للغاية ويفضل أن تكون متألقة للغاية.

كعوب غير عادية

كعوب غير عادية

سارت عارضات Loewe في عرض أزياء ربيع وصيف 2022 بأحذية ذات كعب غريب الأطوار، على شكل زجاجة من طلاء الأظافر والورد وحتى على شكل بيضضة، تعتبر النماذج النحتية مصدراً مباشراً للمحادثة.

أحذية مسطحة

أحذية مسطحة

ألا تحبين الكعب؟ اختاري زوجاً من الأحذية المسطحة الراقية، ربما بتفاصيل ثمينة. 

أحذية البلاتفورم الضخمة

أحذية البلاتفورم الضخمة

تأتي الرجعية مرة أخرى في نسخة أنيقة، نصيحة: تدربي في غرفة المعيشة على الحذاء قبل الخروج إلى العالم.

أحذية بكعب عالي

أحذية بكعب عالي

الكعوب الخنجر ليست لضعاف القلوب، الاستفسار عن تضاريس الوجهة أمر لا بد منه.

أحذية خفيفة جذابة

أحذية خفيفة جذابة

الحذاء الخلفي الأنيق هو توقيع ميوتشيا برادا، لكن العديد من العلامات التجارية الأخرى فسرت هذا الكلاسيكية في نسخة أنيقة.

أحذية الساتان 

أحذية الساتان 

  • هل سبق لك أن حاولتي ارتداء أحذية الساتان مع بنطلون جينز أو تنورة قصيرة أو فستان سهرة أنيق؟ يمكن للديكور الحريري أو الصنادل الأنيقة إلقاء نظرة خاطفة على القدمين، مما يثير الدهشة حتى في أكثر إطلالات الشتاء رتابة بفضل هذا اللمعان الأنيق.
  •  والأكثر من ذلك، إذا كانت الموضة تزيد من حدة الذكاء وتقترح اختلافات في الموضوع الذي يتأمل عناصر الديكور: بلورات مثبتة في أبازيم ثمينة وشرائط طويلة من الحرير. 

الأحذية المدببة

الأحذية المدببة

  • عادت هذه الأحذية رسمياً إلى الموضة، إنهم يشقون طريقهم من خلال الاتجاهات الأكثر "أناقة"، مثل أحذية Mary Janes التي تعكس أسلوب Bridgerton وأحذية الباليه المريحة في النسخة ذات الفرو.
  •  اتجاه ينظر إلى الماضي غير البعيد، إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما اقترح المصممون أحذية ذات كعوب وأصابع طويلة، تراجعت في لوحة ألوان واسعة.
  •  رأيناهم في جيفنشي في مجموعة ربيع وصيف 2021، نجدها مرة أخرى في خريف وشتاء 2021 2022 من Fashion East وسنرتديها العام المقبل.