هاندا أرتشيل: أجمل اللقطات العفوية لنجمة مسلسل أنت أطرق بابي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يوليو 2021
هاندا  أرتشيل: أجمل اللقطات العفوية لنجمة مسلسل أنت أطرق بابي
مقالات ذات صلة
مسلسل أنت اطرق بابي
هاندا آرتشيل تشوق جمهور الجزء 2 من مسلسل أنت اطرق بابي بصورة
حقيقة شجار هاندا أرتشيل وكرم بورسين ووقف تصوير مسلسل أنت اطرق بابي

ما بين لقطات جمعتها مع كرم بورسين وأخرى التُقطت لها داخل منزلها، خطفت هاندا أرتشيل الأنظار بمجموعة من اللقطات العفوية، والتي ستشاهدين معنا في هذا الألبوم أجملها.

منزل هاندا ارتشيل

 كثير من اللقطات العفوية التُقطت لهاندا أرتشيل داخل منزلها، فظهرت النجمة التركية في أكثر من مكان داخل منزلها الذي أثارت به الجدل عند شراءه، فظهرت هاندا أرتشيل داخل مطبخها بلقطات خطفت بها القلوب، فضلاً عن لقطات أخرى في شرفة المنزل.

ولمنزل هاندا أرتشيل مكانة خاصة في قلبها، فعند شراءه وقعت عقد ببنود مشددة مع الشركة التي صممت  الديكور الخاص بمنزلها الجديد، وبموجب هذا العقد، فإن الشركة غير مسموح لها بمشاركة موقع أو ديكور فيلا النجمة التركية مع الجمهور إلا من خلال الرجوع إليها وإلا يحق لها أن  تحصل على تعويض خرافي في حالة إخلال الشركة للعقد.

هاندا  أرتشيل: أجمل اللقطات العفوية لنجمة مسلسل أنت أطرق بابي

حاولت هاندا آرتشيل الحفاظ على خصوصية منزلها بشروط مشددة وقعتها مع الشركة التي صممت لها الديكور، وهو ما أثار التساؤلات حول إصرارها على ذلك، خاصة وأنها تحرص على مشاركة جمهورها لتفاصيل حياتها ولقطات تبرز معالم المنازل التي كانت تعيش فيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

بلغت تكلفة ديكور فيلا هاندا أرتشيل إلى مليون ليرة تركية، وفي هذا السياق وضعت النجمة التركية شرطاً جاداً للتعويض في العقد يبلغ مليون ليرة تركية (143593 دولارًا) إذا حاولت الإعلان عن موقع منزلها أو الكشف عن الديكور الخاص به، وهو ما يعني استعادة أموالها كاملة.

صور هاندا أرتشيل وكرم بورسين

واحدة من بين أكثر اللقطات العفوية التي تخطف بها هاندا أرتشيل الأنظار صورها مع كرم بورسين، حيث تثير علاقة الثنائي دائماً الجدل خاصة بعد أن جمعهما مسلسل أنت أطرق بابي.

وشراء هاندا أرتشيل لمنزلها جاء بعد انفصالها عن حبيبها السابق المطرب مراد دالكيتش الذي عاشت معه لفترة من الوقت، قبل ان يتسبب مقطع فيديو في انفصالهما، حيث كشف مقطع متداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسلهما "أنت اطرق بابي" والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات،وقتها،  أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، مما زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكليتش، معلنة بعد ذلك بعض الأمور التي حسمت بها الأمر.

هاندا  أرتشيل: أجمل اللقطات العفوية لنجمة مسلسل أنت أطرق بابي

وبعد تركها لحبيبها خرجت النجمة التركية لتحسم الأمر حل علاقتها بحبيبها السابق قائلة: "بعد العديد من الأخبار المتداولة، من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر. عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط حبيبا أو عاشقا بل صديقا غاليا ورفيقا ثمينا. لذا، وعلى الرغم من انفصالنا وإنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، وفي المقابل أود منكم احترام القرار وتفهمكم".

مسلسل أنت أطرق بابي

 مسلسل أنت أطرق بابي كان بمثابة بوابة خاصة دخلت بها هاندا أرتشيل إلى قلوب الجمهور،  فتخطت شعبية المسلسل منذ الحلقة الأولى لعرضه تركيا حدود غير متوقعة، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم.

شهد المسلسل الكثير من الانتقادات التي دفعت المجلس الأعلى للإذاعة والتليفزيون في تركيا، لاتخاذ قراره بفرض غرامات مالية على المسلسل قبل نحو شهرين، بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه بين البطل والبطلة، واعتبر المجلس أن هذه المشاهد تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

هاندا  أرتشيل: أجمل اللقطات العفوية لنجمة مسلسل أنت أطرق بابي

وكانت هذه الغرامات بعد المشاهد التي ظهرت فيها بطلة العمل هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية "إيدا" وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها "سيركان" والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، بالإضافة إلى ظهورهم معاً في حوض الاستحمام برومانسية، حيث صنفها المجلس بأنها من المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات في المنازل.

 وما بين لقطات من كواليس مسلسل أنت أطرق بابي، وأخرى داخل منزلها، وأخرى وسط الطبيعة، خطفت هاندا أرتشيل الأنظار بمجموعة من اللقطات العفوية التي سنعرضها لك في هذا الألبوم