كيفية اعتماد موضة الحقائب الكبيرة هذا الخريف

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
كيفية اعتماد موضة الحقائب الكبيرة هذا الخريف
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب المنفوخة اختيارك هذا الخريف
حقائب اليد من موضة خريف 2014
حقائب كلاتش كبيرة تزيّني بها في خريف 2018

تصدرت موضة الحقائب الكبيرة قائمة صيحات موضة الحقائب لموسم خريف وشتاء 2021-2022. ولكن نظراً لظهورها بشكل ضخم أكبر من المعتاد ربما تتخوف أغلب الفتيات من ارتدائها تجنباً للحصول على إطلاله غريبة أو سيئة. لهذا قررت اليوم أن أساعدك في اختيار موديلات الحقائب الكبيرة وتنسيقها مع ملابسك بشكل رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات.

لكن لازالت تعد الحقائب الكبيرة بالتصميم الضخم مناسب بشكل أكبر مع المرأة الجريئة التي تفضل دائماً الحصول على مظهر عصري رائع وغير تقليدي. لهذا تعرفي معنا كيفية اختيارها وتنسيقها مع ملابس مثل الفاشينيستا.

كيفية اختيار الحقائب الكبيرة

تعد الحقائب الكبيرة من التصميمات الرائعة ولكن إن كنت تملكين الجرأة التي تجعلك تعتمديها يجب عليك الحرص جيداً باختيارها بشكل صحيح. وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع بشكل جذاب يتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك.

  • تعد الحقائب الكبيرة أو الضخمة من الموديلات التي تتماشى مع قوام أي امرأة، ولكن يمكن للممتلئات والكيرفي اقتناء التصاميم الكبيرة بدون تردد. أما النحيفات يمكن اختيار الموديل الكبير ولكن بحجم أصغر قليلاً كي لا يظهر نحافتهن.

  • يفضل تنسيق الحقيبة كبيرة الحجم مع الملابس الواسعة مثل الـ Oversized أو على الأقل اختيار الأزياء التي لا تكون ضيقة على القوام.

  • اختاري الحقائب الكبيرة الضخمة بألوان محايدة وذلك كي لا تجدي صعوبة في تنسيقها مع الملابس بطريقة رائعة ومميزة بمختلف الأوقات.

تنسيق الحقائب الكبيرة الكلاسيكية بشكل أنيق

يمكنك ارتداء الحقائب الكبيرة الضخمة بشكل أنيق وذلك من خلال الحرص على اختيار الحقيبة الكبير التي تتميز بتصميم كلاسيكي أنيق مثل التصميم المربع. وذلك لأن هذا التصميم يمكن أن يضيف لكِ مظهر أنيق وذلك عند تنسيقه مع الملابس الأنيقة بشكل صحيح.

حيث يمكنك اختياره مع الفساتين بالقصة المستقيمة أو الكنزات الشتوية المنسقة مع البنطلون مرتفع الخصر. فجميع هذه الأزياء سوف تساعدك كثيراً في الحصول على مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات دون أن تكون إطلالتك غريبة بعض الشيء بسبب حجم الحقيبة الكبير.

تنسيق الحقائب الكبيرة بشكل غير منتظم

إن كنت تبحثين عن إطلالة عملية سهلة وسريعة فليس هناك أفضل من اختيار الملابس الـ Oversized الواسعة بمختلف أشكال وتنسيقها مع الحقائب الكبيرة سواء التي تتميز بذراع قصيرة أو الكروس. فجميع هذه الموديلات سوف تساعدك للغاية في الحصول على مظهر رائع وغير تقليدي.

يمكن أن تتناسب الملابس الواسعة المنسقة مع الحقائب الكبيرة الضخمة مع المرأة النحيفة بشكل كبير. وذلك لأن الملابس الفضفاضة سوف تقلل من نحافتك وتجعل إطلالتك متناسقة مع الحقيبة الكبيرة بشكل رائع. لهذا لا تترددي من تجربة هذه الطريقة للحصول على مظهر رائع خاصة في الإطلالات العملية.

الحقيبة الكبيرة اختيارك الأمثل في العمل

تعد الحقائب الكبير أو الضخمة هي أفضل اختيار لكِ في العمل وذلك لأنكِ بحاجة لجميع جميع مقتنياتك ووضع أيضاً اللابتوب الخاص بكِ. لهذا لا تترددي في اعتماد الحقائب الكبيرة في العمل لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق.

حيث يمكنك اختيار المعاطف الكلاسيكية بالقصات المستقيمة التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر رائع خاصة في الإطلالات الرسمية بالعمل. أو تجربة اعتماد البليزر مع التنورة أو البنطلون للحصول على مظهر أنيق ورسمي مناسب لكِ في العمل. ولكن انتبهي جيداً باختيار الحقائب الضخمة بالتصميم الكلاسيكي الذي يتناسب معك في العمل. 

يجب عليك الحرص جيداً باختيار الحقائب بألوان محايدة مثل الأسود والبيج والأبيض بحيث تتناسب مع الملابس الرسمية في العمل بشكل أنيق وراقي كي تكون مصدر وحي للكثير ممن حولك.