أصالة تتجاهل هجوم شقيقتها ريم نصري وتمتنع عن الرد عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
أصالة تتجاهل هجوم شقيقتها ريم نصري وتمتنع عن الرد عليها
مقالات ذات صلة
رد قاسي من أصالة على انتقادات شقيقتها ريم نصري لها..
بسبب جيسيكا عازار: هجوم جديد من ريم نصري على شقيقتها أصالة يثير الجدل
هل تم الصلح بين أصالة نصري وشقيقتها ريم نصري؟

رغم الهجوم الشديد عليها، إلا أن أصالة حتى الآن مازالت تتجاهل الرد على ما نشرته شقيقتها ريم نصري تماماً، ولم تعلق على الأمر.

أصالة تتجاهل هجوم شقيقتها

وواصلت الفنانة السورية أصالة نصري الترويج لبرمو أغنيتها بنحبك التي تهديها لمصر والشعب المصري ولم تعلق على الهجوم الذي شنته شقيقتها ريم نصري عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت أصالة نصري على برومو الأغنية الذي نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "إنتظروا أغنية "بنحبك" خلال ساعات قليلة على قناتي الرسمية في "يوتيوب"".

شنت الفنانة السورية ريم نصري، هجوماً جديداً على شقيقتها الفنانة أصالة نصري، بعد انتهاء الخلافات بينهما قبل عدة أعوام وتحديدا عام 2018.

وعادت ريم نصري لمهاجمة أصالة بسبب حضورها حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، على رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، وغيابها التام عن حضور حفل زفافها الذي أقيم في يناير الماضي، وكأنها ليست من عائلتها.

وحكت ريم نصري تفاصيل هجومها على أصالة، للكاتب الصحفي أحمد الدرع الذي حكى ونقل بدوره ما قصته عليه ريم نصري في الكواليس.

ريم نصري تهاجم أصالة

قالت ريم نصري في حديثها مع أحمد الدرع، إنها عندما ذهبت لزيارة بيروت في 2019 والتقت شقيقتها أصالة بعد الصلح مع العائلة، لم تكن تستطيع رؤيتها وكانت تخطف الدقائق مثل المعجبين العاديين.

تابعت أن أصالة لم تزورها في منزلها إلا مرة واحدة، زارتها على مضض، بعد رجاءها لها أن تزورها لأنها صنعت وليمة على شرفها، وبعد محايلات كثيرة جاءت أصالة مع صديقاتها ومكثت بمنزل ريم لمدة ساعة واحدة ثم انصرفت.

سبب هجوم ريم نصري على أصالة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات، منشوراً كتب عبر حساب يحمل اسم ريم نصري، غير أنه لم يكن من المؤكد هل هو حساب خاص بها أم أنه مجرد حساب مزيف، هاجمت فيه صاحبته أصالة هجوماً كبيراً.

وأكدت ريم نصري لأحمد الدرع أن هذا الحساب هو حسابها أيضاً وليس مزيفاً كما ادعت بعض المواقع، لافتة إلى أنها هي من قامت بكتابة المنشور، معتبرة إياه حسابا خاصا وليس فنيا مثل الأكبر.

وجاء المنشور مرفقاً مع صورة لتحليل الجينات الوراثية DNA وكتب على الصورة: "هذه الغمامة البيضاء التي تعلو اللون الأحمر هي DNA يا سادة"، أتبعتها بصورة أخرى لأصالة وهي تحتضن جيسيكا عازار التي تواجدت بحفل زفافها قبل أيام قليلة في لبنان وعلقت الصفحة " زمن دي أن إي الماديات والكذب والنفاق والتملق زمن فيه الإنسان بيطلع من جلدو ومن دمو وبيغيرو حسب مصالحه وصورته الشيطانية اللي بتظهر بهيئة ملاك زمن كذاب وحياة بشعة وسخيفة بتلبقلك".

أضافت ريم نصري في تصريحاتها لأحمد الدرع أنها انزعجت من حضور أصالة لحفل زفاف جيسيكا عازار، وغنائها وانطلاقها بالحفل، ومنزل شقيقتها الذي يبعد شارعين فقط من مكان الحفل، لم تفكر في زيارته.

تابعت ريم نصري أنها لا تصدق أن أصالة لم تحضر زفافها، ورفضت أن تكون ضمن الحضور، لافتة إلى أنها لن تعلن ما قالته أصالة لها وقتها حالياً، مؤكدة أنها حتى لو كانت مشغولة ولم تحضر زفاف شقيقتها بسبب هذه المشغوليات، فلماذا لم تهنئها عبر حسابها على إنستقرام مثلا وأضافت منفعلة: "يعني شو أنا نكرة"؟

أوضحت ريم نصري مستاءة، أنه لم يحضر زفافها أحد من عائلتها بسبب سيطرة أصالة المادية عليهم، ولأنها هي المقتدرة ماليا فهي المسيطرة على الجميع، وأن هذا هو سبب حزنها.

وفي تسجيل صوتي نشر منسوباً إلى ريم نصري قالت فيه: "أنا اليوم مني بحالة منيحة.. ولحد هلا ما نمت بعد حضور أصالة حفل الزفاف، الحقيقة إني حاولت آخد شئ يهدئ الأعصاب".