كيفية مواكبة موضة الأحذية الـ Clogs وتنسيقها مع ملابسك الخريفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
كيفية مواكبة موضة الأحذية الـ Clogs وتنسيقها مع ملابسك الخريفية
مقالات ذات صلة
كيفية تنسيق الحقائب المونوغرام مع ملابسك هذا الخريف
موضة الأحذية الخشبية وطرق تنسيقها مع ملابسك
طرق تنسيق الأحذية الـ Mule هذا الخريف

تعد الأحذية الخشبية التي تسمى بالـ Clogs من الموديلات الشهيرة التي تصدرت صيحات الموسم الماضي ولكنها أيضاً موجودة بقائمة موضة أحذية خريف وشتاء 2021-2022. ولأنها من القطع غير التقليدية وتجد بعض الفتيات صعوبة في تنسيقها برغم أنها تتميز بتصميم بسيط خاصة عندما يتعلق الأمر بفصل الخريف والشتاء.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لتنسيق الأحذية الخشبية الـ Clogs مع الملابس الخريفية والشتوية للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك. مع الحرص على تنسيق الملابس بالطريقة التي تضمن لكِ الشعور بالدفء في فترة الطقس المتقلب لإطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

موضة الأحذية الخشبية خريف وشتاء 2021

تصدرت موضة الأحذية الخشبية صيحات خريف وشتاء 2021-2022، حيث ظهرت بتصميمها التقليدي الأشبه بالـ Mule الذي يتميز بمقدمة مغلق ومفتوح من خلف ولكنه يتميز بكعب خشبي بسيط. إلى جانب تقديم الحذاء الخشبي الـ Clogs الذي يتميز بالفرو بشكل عصري جذاب بحيث يمكن اختياره في الإطلالات الخريفية والشتوية.

بالتأكيد أنتِ تشعرين بالتردد من ارتداء أحذية مفتوحة يمكنك تنسيقها بالشكل الذي يضمن لكِ الشعور بدفئ بعدة الطرق. كما يمكنك تنسيق الحذاء مع الملابس الشتوية الثقيلة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع وفي نفس الوقت لن تجعلك تشعرين بالبرد تحت أي ظرف.

طرق ارتداء الأحذية الخشبية هذا الخريف

يمكنك تجربة اعتماد الأحذية الخشبية بتصميمها البسيطة وتنسيقها مع الجوارب القطنية أو الشبك التي تمنحك مظهر رائع وتشعرك بالدفء. كما يمكنك تجربة ارتداء الجوارب الطويلة مع الفساتين إن كنت تبحثين عن مظهر عصري أنيق يمكن أن يلفت أنظار الحاضرين عن اعتماده بمختلف الأوقات والمناسبات.

أما إن كنت لا ترغبين في اعتماد الجوارب القطنية الطويلة أو القصيرة يمكنك اعتماد البنطلونات الجينز الطويلة التي تضمن لكِ مظهر عصري يتناسب مع شكل الأحذية الخشبية الـ Clogs. للحصول في النهاية على إطلالة أنيقة وجذاب وتجنب الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب لمظهر مثالي دائماً.

أفكار لتنسيق الأحذية الخشبية مع الملابس الكلاسيكية

تعتبر الأحذية الخشبية من التصميمات العصرية التي يمكن لأي امرأة اقتنائها، ولكن تترددي الغالبية العظمى من تنسيقه مع الملابس الكلاسيكية برغم أنها يمكن أن تماشى معها بشكل كبير. لهذا يمكنك اختيار التصميم البسيط من الأحذية الخشبية المغلقة من الأمام ومفتوحة من الخلف مع كعب متوسط الطول. 

حيث يمكنك اختيارها مع التنورة البليسيه الكلاسيكية منسقة مع قميص أو بلوفر أنيق. أو تجربة اعتماد المعاطف الكلاسيكية الطويلة مع ملابس بلون موحد وسوف تكون إطلالتك رائعة. كما يمكنك اختيار القميص والبنطلون الكلاسيكي بدرجات محايدة مع الحذاء الخشبي البسيط.

تنسيق الأحذية الخشبية بطريقة عصرية

إن كنت ترغبين في ارتداء الأحذية الخشبية بطريقة عصرية وعملية بسيطة يمكنك اختياره مع القطعة ملابس تروق لكِ. حيث يمكن أن يتناسب الحذاء الخشبي الـ Clogs مع البنطلون الجينز المنسق مع توب بسيط أو جاكيت أو بلوفر بسيط لأن حينها ستكون إطلالتك رائعة.

هناك من فضلت تنسيق الأحذية الخشبية مع الملابس البسيطة مثل القميص والشورت أو البنطلون الرياضي والبلوفر البسيط. فهذه الأفكار سوف تمنحك مظهر رائع دون أن تكون إطلالتك مبالغة بالمرة وبالتالي ستكون إطلالتك رائعة بشكل مبهر لجميع من حولك.

الأحذية الخشبية اختيارك في العمل

إن كنت ترغبين في اختيار الأحذية الخشبية في العمل لا تترددي من اختيار التصميم البسيط وتنسيقه مع البدلة الرسمية بلون محايد وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة. حيث لجأت لهذه الطريقة الكثير من مدوني الموضة للحصول على مظهر عصري أنيق يتناسب معهن في الإطلالات الرسمية بالعمل بشكل رائع يناسب ذوقك بطريقة جذابة.