أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح: والمتابعون بحالة صدمة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح: والمتابعون بحالة صدمة!
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تهدي متابعيها أطقم من الذهب
أميرة الناصر في أول ظهور بعد الإفراج عنها: والمتابعون يشككون
أميرة الناصر تستفز متابعيها بمقطع فيديو تقبل فيه قدم زوجها

صدمت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ المتابعين بعد نشرها فيديو في صفحتها الخاصة على تطبيق "سناب شات" تهدد ابنتها بالذبح لهذا السبب!

وأثارت أميرة الناصر، وهي إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، جدلاً بعد حديثها عن حجب ابنتها عن الشهرة كونها تنتمي إلى ”عائلة محافظة جدا“.

وكتبت أميرة الناصر في سلسلة من الردود على حسابها في ”سناب شات“ أن ”ابنتها خط أحمر“ وممنوعة من كل شيء، لأن ”البنت يجب المحافظة عليها حتى تتزوج“.

أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح: والمتابعون بحالة صدمة!

ووصل الأمر بأميرة الناصر زوجة مشعل الخالدي، وهو أحد مشاهير مواقع التواصل أيضاً، إلى القول إنها يمكن أن ”تقص رأس ابنتها“ إن ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إن ”ابنتها تبلغ 12 عاما من عمرها، ولا يسمح لها والدها باستخدام الهاتف الجوال، كما أنها لا تستخدم الآيباد إلا في حدود ضيقة جدا“.

وأكدت أنها ”لن تسمح لابنتها مطلقا بحرية التصرف واستخدام مواقع التواصل، وأنها لا تسمح لها أبدا بالخروج من المنزل أو إقامة صداقات، أو ارتداء العباءات الملونة، أو كشف وجهها“.

وبررت أن هذه هي ”العادات والتقاليد“، وأن ”أفراد العائلة محافظون ويتبعون عبارات (العيب والحرام)“.

أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح: والمتابعون بحالة صدمة!

وفي ردها على الانتقادات بأن عليها تغطية وجهها أولا، قالت ”غطيت وجهي ما عجبكم، فكيت وجهي ما عجبكم، أعمل أيه“.

وتابعت الناصر في معرض ردها على متابعة انتقدت تربيتها: ”أنا وش دخلني أهلها وأبوها يمنعون ذا الشيء، وصراحة أفضل، لأن البنت تحتاج المحافظة عليها لين تدخل بيت زوجها“.

وبررت أن ”زوجها هو من يمنع ابنتها عن الشهرة، لكنه مع ذلك ساندها في شهرتها“، مبينة أنها ”حاربت الجميع لكي تصبح مشهورة، وأن سبب شهرتها وقوف زوجها إلى جانبها“، مدعية أن ”رضى زوجها هو الأهم، وأن رضاه من رضى الله“.

أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح: والمتابعون بحالة صدمة!

وواجهت أميرة الناصر عقب تصريحاتها، انتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال مغرد يحمل اسم ”الحربي“: ”البنت بطلع على امها اذا فسد الراعي فسدة الرعيه“.

بينما رأت مغردة تدعى ندى، أن تصريحات الناصر مجرد إثارة للجدل وللوصول إلى ”الترند“: ”لاتتعبون تدور شو وترند فاضيه ماعندها لاشغل ولامشغله لاتعطونها أكبر من حجمها مثل امس اثير جحفلة راعين الهشتاق ومافيها الا العافية“. وأيدها آخر بأنها ”تسعى لكسب المزيد من المتابعين والإعلانات“.

أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح: والمتابعون بحالة صدمة!

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بـ طلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

وبررت حينها الموقف بـ القول أنها كانت تتحضر لارتداء الفستان في عيد زواجهم، ولكنه طلقها قبل حلوله، فقررت ارتداء الفستان والاحتفال بـ انفصالها عن والد أبنائها، وذلك قبل أن تعود وتفاجأ الجمهور بعودتها إلى زوجها المدون الشهير بعد أشهر من الانفصال.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.