سلسلة يوميات عروس: اختيار فستان الزفاف الحلم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2016
سلسلة يوميات عروس: اختيار فستان الزفاف الحلم
مقالات ذات صلة
سلسلة يوميات عروس: اللحظات الأخيرة لتحضيرات حفل الزفاف المثالي
سلسلة يوميات عروس: البحث عن المكياج المناسب
سلسلة يوميات عروس: بشرة نضرة وناعمة لإطلالة متميزة في حفل زفافك
اليوم المثالي والإطلالة المشرقة للعروس تسطع بهيئة الفستان الذي ترتديه.
سوف أشع بفستان أبيض ساطع، بتصميم مذهل، يتحدث عنه كل من يحضرون حفل زفافي، هذا كل ما كنت أفكر فيه، ولكن أمام التصاميم الكثيرة والقصات المختلفة، ومئات المجلات  ومواقع فساتين الأعراس حولي، والكثير من النقاشات مع الأصدقاء والأقارب، شعرت بالضياع والخوف من الخيارات الكثيرة وقلقت من عدم قدرتي على اختيار الفستان المثالي.
لذلك قررت أنه حان الوقت لإعادة وضع مخطط اختيار الفستان المثالي.
 
الخطوة الأولى تعتمد على تحديد الميزانية التي سأنفقها على فستان الزفاف، هذا سيسهل مهمتي في تحديد تصاميم الفساتين التي أعجبتني وأصنفها ومن المهم أيضاً أن يكون الفستان مريح ومناسب لكي لا يزعجني خلال سهرة الزفاف، هكذا أستطيع أن أحدد ما سأبحث عنه في بوتيك فساتين الأعراس.
ولأنني أعلم أن القرار النهائي في الفستان يعود لي وحدي فقد اخترت أشخاص معينين ليرافقوني إلى البوتيك، لأنني إذا استمعت لآراء ونصائح كثيرة  سأصاب بالتوتر. 
 
وفي البوتيك لا داعي للتعجل واختيار الفستان بسرعة، عليّ أن آخذ وقتي، سوف أقوم بتصوير كل الفساتين التي سأجربها حتى أعود لها لاحقاً، هذا سيساعدني لأقارن بين الفساتين بوضوح أكثر عند عودتي إلى المنزل.
 
هكذا أنا مستعدة لاختيار فستان الزفاف الذي أحلم بأن أطل به في يوم العرس المنتظر، ولأكون حريصة على أن يكون مظهري مثالي، أملك Braun Face Spa الجديدة التي ستمنحني اللمسة النهائية لأطل بالإشراقة التي أحلم بها.
 
إنه جهاز جديد والأول من نوعه في العالم مخصص لنزع الشعر وتنظيف البشرة باستخدام تقنية الفراشي لمنح البشرة الإشراق والنعومة.
 
يأتي الجهاز مع ثلاث فراشي، الأولى مخصصة للاستخدام اليومي لأنواع البشرة المختلفة سواء الناعمة، الحساسة أو الجافة، التي تحتاج للمسة رقيقة.
أما الثانية فهي خاصة لتقشير البشرة، مخصصة للاستعمال الأسبوعي مع شعيرات طويلة وقصيرة، لضمان تظيف المسامات بعمق.
 
ويأتي الجهاز أيضاً مع اسفنجة تستخدم للمساج عند تطبيق كريمات الترطيب على الوجه، أو يمكنك استخدامها لوضع كريم الأساس عند بدء المكياج.
يمكن الآن أن أرتاح وأحلم باليوم الذي طالما تخيلته، بالإطلالة التي أستحقها.