يعقوب بوشهري يشكو فاطمة الأنصاري للجمهور والاخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
يعقوب بوشهري يشكو فاطمة الأنصاري للجمهور والاخيرة تعلق
مقالات ذات صلة
فاطمة الأنصاري تعلق على غيابها بعد أنباء خطوبتها من يعقوب بوشهري
فاطمة الأنصاري تعاتب يعقوب بوشهري في شهر العسل: والأخير يتراجع
فاطمة الأنصاري تستعرض هدية ثمينة من زوجها يعقوب بوشهري

وجه مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، اللوم إلى زوجته الفاشينيستا فاطمة الأنصاري بسبب زيادة وزنه بعد الزواج بشكل واضح.

يعقوب بوشهري يشكو زيادة وزنه بعد الزواج

وأوضح أن فاطمة الأنصاري تحرص على إطعامه طوال الوقت لإبعاد عيون الفتيات عنه بسبب زيادة وزنه.

واشتكى يعقوب بوشهري أثناء ظهوره في فيديو يقود السيارة من زيادة الوزن موضحاً أن جميع المتزوجين كانوا يقولون له ذلك لكنه لم يكن يصدقهم.

وتابع :"أنا ما كنت أصدق ربعي المتزوجين ما كنت أصدق.. قالوا لي أبوخالد هذا فخ.. المرأة قبل ما تتزوج تقول لك لا تمتن أبغي جسمك مرتب لحين تصير راجلها تغرك.. قاعد أقول لها قاعد أمتن، أنا قاعد أصير مدور".

وأضاف يعقوب بوشهري أن فاطمة الأنصاري لا تريده أن يفقد الوزن مرة اخرى، متابعاً:"تقول لي لا تشفط خليك هيك طبيعي، وأقول لها ليش تسوي هيك تقولي أحسن عشان لا أحد يشوفك أقول لها ما يدرون عني تقول أحسن خليهم لا يدرون عنك زايد".

وردت فاطمة الأنصاري التي كانت تجلس بجانبه في السيارة لكنها لم تظهر في الفيديو قائلة: "من الله حلو بكل حالاتك".

وتابع يعقوب بوشهري الحديث رداً على اختلاف لهجته في الحديث موضحاً أن لهجته تغيرت قليلاً بعد الزواج.

وأشار إلى أن لهجته لم تصبح سعودية أو كويتية سعودية بل هي لهجة مختلفة، كما أكد أنهما متراهنان على أي منهما يستطيع أن يؤثر في لهجة الآخر، وحتى الآن أصبح كل منهما يؤثر في لهجة شريكه.

يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

ويستمر الثنائي الفاشينيستا السعودية ​فاطمة الأنصاري​ ونجم مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي ​يعقوب بوشهري​ بتمضية شهر العسل، وبمشاركة المتابعين بصور ومقاطع فيديو ينشرهما على صفحتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي. حيث يقضيان شهر العسل في فرنسا.

وشاركت فاطمة الأنصاري الجمهور كواليس رحلتاها في فرنسا عبر الطائرة دون إظهار زوجها معها وشاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، في وقت سابق، جمهورها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، صورة لزوجها داخل الطائرة.

كان بوشهري قد شارك جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام” مؤخرًا، وعلق قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيبًا لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق”.

واحتفل يعقوب بو شهري بعقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وكشف رسمياً عن طبيعة العلاقة بينهما، بعد حرصهما خلال الفترة الأخيرة على التكتم تماما عن طبيعة هذه العلاقة.

وحرص يعقوب بو شهري على مشاركة جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وهو يجلس في قاعة المنزل بعد عقد القران وعلامات السعادة بادية عليه.