أميرة الناصر تشبه نفسها بفاطمة الأنصاري وشقيقاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
أميرة الناصر تشبه نفسها بفاطمة الأنصاري وشقيقاتها
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تشبه زوجها بالهنود
أميرة الناصر ترتدي النقاب والسبب شقيقها المتوفى
أول ظهور لهنادي شقيقة بنات الأنصاري

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للناشطة ومشهورة سناب شات السعودية، أميرة الناصر، وهي تؤكد فيه على الشبه بينها وبين بنات عائلة الأنصاري.

أميرة الناصر وفاطمة الأنصاري

وظهرت أميرة الناصر بلوك جديد ومختلف، حيث ارتدت عباءة من الحرير الأبيض وحجاب باللون الذهبي وضعته بطريقة جديدة على وجهها.

وقامت العنود اليوسف، خبيرة التجميل التونسية التي تقيم في السعودية، بتنفيذ اللوك الجديد على أميرة الناصر، حيث صممت لها لفة حجاب جديدة عليها ووضعت لها مكياج مميزا.

ونال اللوك إعجاب أميرة الناصر، وردت على سؤال إحدى صديقاتها بمن تشبه قائلة: "بنات الأنصاري.. إيه خلاص أنا بشيل الناصر وبحط الأنصاري".

كما أبدت أميرة الناصر انزعاجها من فكرة أن الحجاب واللوك أعجبها، ولطالما أرادت أن تنفذه سوف تستعين بالعنود اليوسف.

سخرية من أميرة الناصر بسبب فاطمة الأنصاري

وعلى إثر انتشار الفيديو الذي شبهت فيه أميرة نفسها بفاطمة الأنصاري، نالت سخرية كبيرة حيث وجد كثير من المتابعين، أنه لا يوجد أي شبه بينهما، قائلين: "بنات الانصاري تبارك الله محترمين نفسهم الله يحفظهم الحقد والحسد تارس قلوب الناس اكافينا شرهم، حرام يخفي نميمة اذكروا الله".

وقال البعض: "شكل بنات اليوسف منقهرات من بنات الانصاري فراحوا شبهوا هذي فيهم مسكينه وهي مسلمتهم نفسها يطقطقون عليها"، "ترى مو شينه اميره حلوه بس جايبينها يطقطقون عليها وهي مصدقه تحزن وربي ... العنود ذي اللي مايبلعها حتى البحر مسويه تمون على كل المشاهير"، "لا مو لهادرجة ما في أي شبه يعني هالأميرة عم تحلم باين عليها وما صحيت".

أميرة الناصر تشبه نفسها بفاطمة الأنصاري وشقيقاتها

أميرة الناصر أم فاطمة الأنصاري؟

دافع آخرون عن أميرة الناصر مؤكدين أنها أجمل من فاطمة، ولا داعي للسخرية منها قائلين: "اتقوا الله هذي مسلمة وخلقة ربي ما فيها شي وشفيها إذا شبهت نفسها فيهم اتركوا خلق الله عديمين المشاعر"، "ليش حسستونا انو بنات الانصاري انجولينات جولي الله يعز الحقن والفلاتر وبس وعادي اذا شبهت نفسها بهم"، "على أساس الثانيات جميلات والله لو مو التجميل والمكياج وفلاتر لا فيه شي ينشاف".

تابع البعض مدافعا عن موقف أميرة الناصر ومؤكدين أنها لم تقل هذا من تلقاء نفسها: "لا ما شبهت نفسها من جمالهم عاد اللي حطت لها المكياج قالت لها بالحجاب البني صايرة نفس بنات الانصاري"، "أولا واضح أن اللي يصورون هم يبون هالشي ينتشر وهي انحرجت ما حبت تقولها"، "ما شبهت نفسها فيهم أخت العنود هي اللي قالت لها تشبهين بنات الانصاري".

أميرة الناصر تشبه نفسها بفاطمة الأنصاري وشقيقاتها

اعتذار أميرة الناصر

وكانت مشهورة سناب شات السعودية، أميرة الناصر قد اعتذرت مؤخرا للجمهور الذي شن هجوماً عليها واتهمها بالإساءة للنقاب بعد أن وصفته بـ "الكتمة".

وجاء الهجوم على أميرة الناصر بعد إعلانها خلع النقاب بعد 3 أسابيع من ارتدائه لأنه يسبب لها كتمة ولم تتحمله لفترة أطول.

وقالت أميرة الناصر في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إنها تعتذر للجمهور الذي غضب منها بسبب حديثها عن خلع النقاب موضحة تلقيها العديد من الرسائل التي عبر بها الجمهور عن غضبه وهاجمها فيها. (التفاصيل الكاملة لاعتذار أميرة الناصر بسبب خلع النقاب)