فاطمة المؤمن تثير الجدل بفيديو لها على متن قارب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فيديو فاطمة المؤمن وشقيقتها صمود تثيران الجدل بسبب عقد من النقود
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو جديد مع حبيبها
هند القحطاني تثير الجدل مجدداً بفيديو عن الخمور

أثارت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن وصديقتها الجدل بسبب مقطع فيديو لهما داخل قارب في البحر وتصويرهم لأشخاص أخرين متواجدين في قارب أخر.

فاطمة المؤمن تثير الجدل بفيديو على قارب

وتسبب تعليق فاطمة المؤمن خلال الفيديو بإعلان رغبتها في الجلوس مع الأشخاص المتواجدين على القارب الأخر في حالة من الجدل.

ونشرت فاطمة المؤمن فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تمازح صديقتها وتصور عدد من الأشخاص على قارب آخر وتعلق: "ليش ما يجون جمبنا عادي".

وفي فيدو آخر ظهرت الكويتية فاطمة المؤمن تغني وترقص على نغمات ” I need a sugar daddy with a boat".

تعرضت فاطمة المؤمن لسيل من الانتقادات بسبب تصرفها هي وصديقتها في الوقت الذي دافع عنها آخرون واعتبروا أن تصرفها لا يتعدى كونه مزاحاً لكنهم انتقدوا تصويرها لأشخاص دون استئذان.

وجاءت التعليقات: "اتوقع في الطبيعة وايد ناس جذي لكن اختلف المفهوم مادام صار في العلن"، "صح كلامك احنا بينا بين صحباتنا نقول كذا نمزح طبعا بس هي دام صورته للملايين عيب عليها وتتحمل اللي يجيها".

ودافع البعض عن فاطمة المؤمن قائلين :"عادي واضح تمزح اش فيه"، "احس ردة فعلها عفوية وطبيعية زينا احنا البنات لمن نتكلم ونبدي رأينا في شي ليش مكبرين الموضوع ترى مجرد تعليق ورأي قالته ما يعكس نوايا قذرة زي ما فهموا البعض".

وانتقد البعض نشر فاطمة المؤمن للفيديو قائلين: "ماكل شي ينزل على وسائل التواصل..هذا مزح بين الصديقات..المفروض ما تنزله..لانه يبين الوحده بدون حياء"،"الموضوع برمته لا يستدعي كل هذه الضجة، شوفوا شي مفيد أفضل لكم".

خطوبة فاطمة المؤمن

فمنذ وقت قريب كانت قد أعلنت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن خبر خطوبتها لتثير به الكثير من الجدل حول هوية خطيبها، حيث قامت "المؤمن" بنشر صور لها وخطيبها من حفل الخطوبة، حيث اخفي خطيبها وجه من خلال إخفاء وجه ووجها بيديها، وهذا من أجل أن تقوم باستعراض خاتم الخطوبة الخاص بكليهما، حيث كتبت معلقة على الصور : "أصبح الأمر رسميًا الآن"، لتنال بعدها فاطمة الكثير من التهاني والمباركات على هذه الخطبة من قبل متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن بالرغم من أن الصور ظهرت على حساب فاطمة المؤمن إلا أن خبر خطوبتها لم يتم تأكيده، فهي لم تقم بنفي أو تأكيد الخبر ليتضح بعد ذلك أن صاحبة الصور هي ليست فاطمة بل صديقة مقربة لأختها مريم، وكانت فاطمة تقوم بتهنئتها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور "انستقرام"، حيث أعلنت مريم المؤمن شقيقة فاطمة المؤمن أن الصور هي لصديقتها ونشرت مجموعة أخرى من حفل الخطوبة بملامح واضحة للعروسين وباركت لهم على الحفل ليتضح أنها صديقتها ديانا زياد.