يعقوب بوشهري وفوز الفهد غاضبان من تعليقات الجمهور: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
يعقوب بوشهري وفوز الفهد غاضبان من تعليقات الجمهور: ما القصة؟
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري غاضب من نشر تفاصيل حياته ويسخر من تعليق لفاطمة الأنصاري
فوز الفهد تثير الجدل بعد انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

عبر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، يعقوب بوشهري، عن استيائه من تعليقات بعض الجمهور وربطهم بين حياته الشخصية والأغاني التي يستمع لها.

يعقوب بوشهري مستاء من تعليقات الجمهور

وأوضح يعقوب بوشهري أن البعض يفسر الأغاني التي يستمع لها بأنها تنطبق على ما يعيشه في الواقع وتفاصيل حياته الشخصية، مشيراً أن الأمر سبب له أزمة.

وتابع بوشهري في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أنه في البداية كان يستمع للأغاني بشكل عادي لكنه يخاف حالياً من الاستماع إليها كي لا يفسر البعض الأمر على نحو خاطئ.

وسخر يوشهري قائلاً: "بقوا خبراء في العالم.. تخاف تحط أغنية يقولوا شو هالجو هذا فتقطع"، ليستعين بمقطع من أحد الأغاني، والذي يعد توثيقاً لما يقول، ثم يعلق: "ما يبيلي هالمقطع

وأكد أن الأغاني ليس لها علاقة بحياته الشخصية وأنه في البداية لم يكن يهتم بالأمر لكن الآن يوجد أحد في حياته في إشارة إلى وجود زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، في حياته حالياً.

وقال بوشهري:"الأغاني مالها شغل في حياتك الشخصية.. خليني أحطلكم أغاني كده وخليني أحس نفسي قبل.. صاير وايد أقول كده يصير على بالهم كده وأنا طول عمري ما عندي أحد يهمني بس الحين عندي أحد".

واستكمل حديثة: "في أحد يهمني بكل ما فيني.. فيا جماعة لما أحط أغنية ما تفسروها والله زمان كنت ولا يهمني بس الحين ما أقدر ما أقدر.. صدق اللي يقولك الزواج مسؤولية بكل شيء إي بكل شيء حتى بأمورك الخاصة ما يصير شيء اسمها خاصة تصيروا مشتركين بكل شيء".

حديث يعقوب بوشهري أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه جاء بعد ساعات قليلة من حديث مشابه نشرته بساعات الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، والذي أبدت فيه استياءها أيضاً من ربط بعض الجمهور بين استماع الأغاني والحياة الشخصية.

ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو لها عبر سناب شات قائلة: "بليز يا جماعة فقرة الأغاني فقرة يعني الصراحة أنا بحبها من زمان.. خل ما نستأنس في الأغاني خلينا نحس بالأغاني.. يعني ما يصير لما اسمع أغنية مثلاً يقال فوز الفهد تغني أغنية (بعد بعد) لدموع تحسين هل تظن أن؟.. خلينا نستأنس بلا أفلام زايدة".

أزمة فوز الفهد وفاطمة الأنصاري

تأتي هذه التصريحات بعد أن أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد الجدل بحديثها عن عدد من الأشخاص الذين كانوا أصدقاء لها لكنها ندمت على وجودهم في حياتها، وهو ما دفع المتابعين لمحاولة تخمين من تقصد.

وظهرت فوز الفهد في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وجهت رسالة غامضة قائلة: "شكرا انكم ذكرتوني بكل الذكريات واعطيتوني كل الاسباب الي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما ارافق المفروض ولا وحدة فيهم".

ولم تكشف فوز الفهد عن هوية من تقصد بحديثها وهو ما فتح الباب على مصرعيه للتخمينات من قبل المتابعين، ورجح البعض أنها تتحدث عن أمل وفاطمة الأنصاري، وهو ما أكده البعض بعد أن نشرت فوز الفهد فيديو آخر تحدثت فيه عن هؤلاء الأشخاص مرة أخرى وما ينشرونه على السوشيال ميديا.

وقالت فوز الفهد مواصلة حديثها: "في ناس لاهين بالأشياء اللي قاعدة تصير في السوشال ميديا.. كمية الرخص الي قاعدين نشوفها.. ناس حرام ما تقدر تنساك ما تقدر تطلعك من رأسها"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعي أمل وفاطمة الأنصاري