أحذية رياضية: أجمل صيحات الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
أحذية رياضية: أجمل صيحات الشتاء
مقالات ذات صلة
أجمل صيحات المعاطف لهذا الشتاء
أجمل أحذية إيزابيل مارانت للشتاء
صيحات أحذية شتاء 2020-2021 المتوقعة مع برودة الطقس

تنقسم الأحذية الرياضية لهذا الموسم إلى 5 صيحات أطلقتها العلامات التجارية ومحبوبة من قبل المؤثرين وفتيات تكنولوجيا المعلومات، الظاهرة التي ترى الوجود الثابت للأحذية الرياضية على منصة عروض الأزياء الموسمية لا يمكن تفسيرها كما هي، في نفس الوقت، مفهومة تماماً، من ناحية أخرى، لم تتمكن أي أحذية من الاحتفاظ بهذا اللقب لفترة طويلة ولا نفس النجاح الذي لا يتزعزع في السوق الذي شهد ظهور أسلوب جديد وانفجار ثقافة التجميع (مع عارضات الأزياء التي يرتديها مايكل جوردان أو كاي ويست الذين بيعوا بالمزاد بملايين الدولارات). 

في موازاة ذلك، تجعلهم الراحة والتنوع الفريد من نوعه في مشهد الموضة بديلاً قابلاً للاستغلال لدرجة أنهم تجاوزوا الحاجة إلى البريق لصالح التطبيق العملي، هذا لا يعني أنهم أيضاً يخضعون للاتجاهات، مع موجات تفضيل تدفعنا أحياناً نحو إصدارات ذات حركات بيضاء كاملة وحركات معاكسة تتجه بدلاً من ذلك نحو الأسود المطلق. 

مع ظهور 5 صيحات رئيسية سواء على منصات العرض أو في إطلالات الشوارع، إليكِ الأحذية الرياضية التي لا مفر منها لخريف وشتاء 2021.

أحذية رياضية بيضاء وخالدة

أحذية رياضية بيضاء وخالدةلا داعي للتأكيد على أهمية الأحذية الرياضية البيضاء في خزانة ملابس النساء (والرجال)، إن جوهرهم وجمالياتهم الأساسية وسهولة دمجهم مع أي نوع من الملابس، قد حولتهم إلى ضرورة قاطعة للأزياء والأسلوب المعاصر، أيضاً في هذا الشتاء، نجدها في تصميمات بسيطة ومحدودة، يتم ارتدائها تحت البنطلونات الواسعة أو الفساتين المتوسطة أو حتى مع البدلات المخصصة التي تستفيد بالتالي من لمسة غير رسمية. 

أحذية الجري الرياضية

أحذية الجري الرياضية

  • إن ملابس رياضية أو ببساطة دمج ملابس اللياقة البدنية مع التفاصيل الجاهزة للارتداء، تعيد تأكيد وجودها في أسلوب الشارع وبالتالي تصبح اتجاهاً سائداً في فصل الشتاء.
  •  المزايا لا حصر لها، من الراحة إلى إمكانية الانغماس في مجموعات ولكن هناك عنصر واحداً هو القاسم المشترك لكل جماعة: أحذية رياضية للجري.
  •  خفيفة الوزن وديناميكية هوائية ومصنوعة من مواد تقنية تدعم الجري والتدريب، فهي مثالية للارتداء مع بدلات التدريب والمعاطف كبيرة الحجم وقبعة صغيرة من الصوف مستوحاة من الثمانينات.

حذاء رياضي أزرق أو أسود لمظهر متطور

حذاء رياضي أزرق أو أسود لمظهر متطورالأحذية الرياضية ذات الأجزاء العلوية من اللون الأسود أو الأزرق الداكن تستفيد من قوة الألوان المتلألئة لخلق استمرارية وتأثير تباين، تحتفظ هذه الطرز بالأناقة المتأصلة في الظلال الداكنة وهي مثالية إذا كنت ترغب في مزج الموقف الرياضي مع تطور متطور لا لبس فيه. 

حذاء رياضي بجماليات التسعينات

حذاء رياضي بجماليات التسعينات

  • التسعينيات هي عبء لا ينضب للإلهام في مجال الملابس الحضرية، في هذا العقد نشهد صعود وتأكيد موسيقى الراب وطريقة لارتداء الملابس موجهة نحو ضواحي المدن الأمريكية الكبرى.
  •  أثرت شخصيات مثل Lauryn Hill أو ثلاثي Salt-N-Pepa (المكون من Cheryl James وSandra Denton وLatoya Hanson) على جيل كامل من خلال السراويل الفضفاضة والبلوزات الفضفاضة والقبعات ذات الأقنعة، مما يجعل الأحذية الرياضية جزءً لا يتجزأ من ملابسهم.
  •  بين الخيارات الضخمة والهائلة، مع طوق الكاحل العالي أو الزوج الذي لا مفر منه من كونفيرس، تقدم لنا التسعينات كل الأفكار والنصائح التي نحتاجها. 

أحذية رياضية مستوحاة من كرة السلة 

أحذية رياضية مستوحاة من كرة السلة يفرض عالم كرة السلة لمايكل جوردان وليبرون جيمس، القانون على ملعب أزياء الشارع، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرياضية، بناءً على ذلك، تقترح العلامات التجارية التاريخية في هذا القطاع نماذج مستوحاة من أساطير كرة السلة هذه، مع إعادة اقتراح في الإصدار نفس الصور الظلية التي كانوا يرتدونها أثناء الألعاب، غالباً ما تتميز بأنماط متعددة الألوان ووجود شعارات ماكسي، فقد أصبحت ملحقاً حقيقياً لهواة الجمع.