فاطمة المؤمن تهين متابع وصفها بالفلبينية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
فاطمة المؤمن تهين متابع وصفها بالفلبينية
مقالات ذات صلة
فاطمة المؤمن ترد على متابعة طلبت منها الخضوع لعملية تجميل
فاطمة المؤمن تفاجئ متابعيها بإطلالة صادمة غيرت ملامحها
فاطمة الصفي

قرر الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن الخروج عن صمتها والرد على متابع وإهانته بعد أن وجه لها إهانة أثناء وجودها على الشاطئ أمام البحر.

رد قاسي من فاطمة المؤمن لمتابع وصفها بالفلبينية

وكانت البداية عندما نشرت المؤمن مجموعة من الصور، خلال استمتاعها بوقتها على البحر بجزيرة ميكونوس علقت عليها: "كل ما أحتاجه، الماء بارد جدًا"، ومقطع فيديو أثناء تجولها في البحر، لكنها فوجئت بأحد الردود العنصرية من متابع وصفها بـ"الفلبينية".

وأثار هذا التعليق استفزاز الفاشينيستا الكويتية، لترد عليه بطريقة مُهينة كما علق الجمهور، عندما قالت للمعلق: "إي أمك سلمت عليها"، وذلك في إشارة إلى أن والدة الشخص المُعلق "فلبينية"، أو كنوع من الإهانة لوالدته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)


فاطمة المؤمن تهين متابع وصفها بالفلبينية

هجوم وتعاطف مع فاطمة المؤمن بعد ردها على الإساءة

وأثار رد فاطمة المؤمن الجدل وانقسم البعض بين مؤيد لها ومنتقد، إذ جاءت الانتقادات أنه يجب على النجوم والمشاهير، أن يكونوا قدوة لغيرهم، خاصة وأن الملايين من الأشخاص يتابعونهم، أما من ينتقدهم فهم ليسوا معروفين إن كان بعلمهم أو عقليتهم أو خلفيتهم الاجتماعية، ولكن هذا لا يمنع من الرد عليهم بأسلوب راقٍ ومحترم.

وشدد أغلب المتابعين على أن الأم لها احترامها الخاص، ولا يجوز إدخال اسمها في أي خلاف ممكن أن يحصل، حتى لو كان الهدف منه استفزاز الطرف الثاني، فكتبت إحدى المتابعات: "من وجهة نظري من حق أي إنسان يرد على الإساءة بس أنا ضد تدخيل الأمهات في الموضوع ... الأم خط أحمر ولها احترامها ومالها دخل أصلا بتعليقات عيالها ... فردي على الشخص الغلطان مباشرة".

كما كتب لها معلقون آخرون: "اهبط انواع الرد"، و"الرد فاشل بس مو معناه مشهور يعني دايم بيتحمل وما يرد من حق اي احد يرد عاللي يسبه". و"كل يوم انصدم من بعض هالمشاهير بوجيهم الحقيقيه. وحياتهم تمثيل وكذب"، "تقدر تقلل احترامها مع الشخص نفسه مش بذكر الناس ما درو اساسا عن السالفة ويمكن متوفين !! وان دل بيدل ع ضعف موقفها واسلوب طفولي بحت".

وكتبت إحدى المتابعتا ردًا على تعليق فاطمة المؤمن: "المشاهير يحتاجون دورات في (كيفية التعامل مع الناس)..! مو معقولة كيف ينزلون أنفسهم للقاع بكل سهولة"، و"الى متى يدخلون الام بسوالفهم البايخه وردودهم اللي تفشل"، "ردها غريب مدري وش الرابط بين كلام البنت وردها ! رد غبي".

بينما تعاطف آخرون مع فاطمة المؤمن وجاء في التعليقات: "يعني خليتو قليل الادب ومسكتو في رد المشهوره ؟!! انتو بعقلكم ولا انهبلتو"، "الغلط في الموقف كلو هو اعتبار جنسيه معينه سبه. تعودتو عالعنصريه لدرجة صار حتى الكويس فيكم عقلو ما يستوعب ان الناس سواسيه"، "وش فيهم الفلبين ياكرهي لناس اللي يقولون جنسيات على أنها مسبه أو طقطقه ترا كلنا في النهايه تراب ماحد احسن من احد".