معتصم النهار ينفي تصوير مسلسل جديد مع قمر خلف

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
معتصم النهار ينفي تصوير مسلسل جديد مع قمر خلف
مقالات ذات صلة
معتصم النهار يحرق قصة مسلسل صالون زهرة: نهاية سعيدة جدًا
معتصم النهار يحسم جدل انفصاله عن زوجته
معتصم النهار يعتذر عن تصريحاته عن الممثلين السوريين

نفى الفنان السوري معتصم النهار ما تداولته بعض المواقع الأخبارية خلال الأيام الماضية عن استعدداده لتصوير مسلسل جديد بعد نجاح مسلسل صالون زهرة الذي حظى بجماهيرية كبيرة وتفاعل من الجمهور.

معتصم النهار ينفي تصوير مسلسل مع قمر خلف

وحذر معتصم النهار من تداول الأخبار الكاذبة حول دخول أعمال درامية جديدة في الفترة الحالية، وذلك من خلال خاصية ستوري في حسابتها الشخصي بتطبيق إنستغرام.

وكتب معتصم النهار: "احذروا الأخبار الكاذبة.. أيّ عمل أو مشروع لا أُعلن عنه شخصياً أو على إحدى حساباتي في التواصل الاجتماعي هو خبر كاذب".

تكذيب معتصم النهار لدخوله عمل درامي جديد جاء بعد ساعات من تداول أخبار حول عمل درامي جديد من المقرر أن يحمل اسم "ًصدى" بجانب الممثلة السورية قمر خلف لدور البطولة النسائية أمامه.

وتداولت الأخبار أن المسلسل سيكون من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار بوليسي اجتماعي رومانسي وفي 8 حلقات.

معتصم النهار يسدل الستار على صالون زهرة

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل صالون زهرة بزواج زهرة وأنس من أداء نادين نجيم ومعتصم النهار، مع بقاء أحداث عدة غامضة، إلا أن كاتبة العمل نادين جابر كشفتها من خلال تدوينات لها عبر موقع "تويت

وتصدّر وسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومسلسلها الجديد "صالون زهرة" قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، منذ بدء عرضه وحتى الساعات الماضية بالتزامن مع عرض  الحلقة الأخيرة له.

وبدأ عرض المسلسل أوائل شهر آب عبر منصة "شاهد Vip"، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة إلى جانب نجيم والنهار مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً، وقد صوّر الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تمّ تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.