ملابس الشاطئ الأنيقة المناسبة لأجواء الصيف

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
ملابس الشاطئ الأنيقة المناسبة لأجواء الصيف
مقالات ذات صلة
لقد بدأ شهر نوفمبر: أفكار لملابس أنيقة مناسبة لأجواء Sweet November
قطع أنيقة ومريحة مناسبة للصيف
فساتين صيفية أنيقة لخزانة ملابس متنوعة

الصيف هنا رسمياً، لقد نجحنا خلال فصل الشتاء بارتداء أكثر الملابس المريحة لهذا الموسم وجمعنا في أكثر المعاطف دفئاً وحتى رحبنا بنعال UGG مرة أخرى في خزانة ملابسنا ولكن حان الوقت الآن للاستفادة من الطاقة المكتشفة حديثاً لموسم الصيف بكل مجده، بدءً من درجات الحرارة الأكثر دفئاً والأيام الطويلة في الشمس وحتى ملابس السباحة وحقائب القش الفاخرة وبالطبع ملابس الشاطئ.

لحسن الحظ، تطور مظهر الشاطئ اليوم إلى ما وراء البكيني الأساسي والكاش ومايوه، سواء كان رداء الشاطئ الذي يمكن أن يتضاعف كتنورة صغيرة عند إقرانه بصندل ضيق أو ملابس سباحة منخفض الظهر من قطعة واحدة يمكن ارتدائه كبدلة داخلية مع بنطال واسع الساق، أصبحت أساسيات الشاطئ جزءً لا يتجزأ من الحياة اليومية مع نمط يدور هذا الموسم حول إقران أحدث صيحات الموضة الخاصة بكِ مع قطع خزانة ملابسك الصيفية (فكري في البنطلونات عالية الخصر وأحذية بوتيغا).

والأهم من ذلك، أن أفضل ملابس الشاطئ لعام 2021 تهدف إلى أن تكون ممتعة، فكري في الاكسسوارات الجريئة ذات الألوان الزاهية والقبعات المصنوعة من القش كبيرة الحجم بشكل كبير.

قبل ذلك، اكتشفي ملابس الشاطئ الأكثر أناقة لتجعلكِ أكثر حماسة للصيف (ونعم، يمكن ارتدائها في المسبح أيضاً).

وشاح توب مع بنطلون عالي الخصر

  • احصلي على مظهر الصيف الرائع بلا مجهود: وشاح حرير ملون مُصمم مع بنطلون فضفاض بخصر عالي، أفضل جزء؟ يمكنك تكرار هذا المظهر مئات المرات بألوان وأقمشة مختلفة وبالطبع الاكسسوارات.
  • اختاري مظهراً كلاسيكياً مع تلميحات دقيقة من المجوهرات الذهبية مثل حلق متوسط ​​الحجم وقلادة قلادة أنيقة. الآن كل ما تحتاجيه هو حقيبة شاطئ.

قفطان الشاطئ

  • فقط لأن خلع الملابس على الشاطئ قد تطور لا يعني أن غطاء القفطان الكلاسيكي لم يعد أنيقاً، لقد أصبح مجرد تغيير بسيط.
  • قومي بإقران القفطان الضخم مع صندل مربوط، ما نختاره هو صندل كونستانس من The Row، نظارة شمسية مستطيلة مصنوعة من الأسيتات ومجوهرات ذهبية كبيرة لإكمال المظهر.

وشاح الرأس مع المايوه

  • ربما تكون قطعة التصفيف المفضلة لدينا لفصل الصيف هي الأوشحة الحريرية، إنها القطعة الأكثر تنوعاً، من ارتدائها كوشاح للرقبة أو ربطة شعر إلى تنورة أو بلوز.
  •  يمكن تحويل باندانا الحرير إلى العديد من القطع المختلفة.
  • جربي المطبوعات البراقة والأناقة مع ملابس السباحة السوداء الأساسية.

المايوه مع قطعة واحدة من الأزياء المحبوكة

  • أحدثت حياكة الصيف رواجاً رائعاً في الصيف الماضي ومن المؤكد أنها لن تذهب إلى أي مكان هذا العام.
  • احتضني الموضة من خلال ارتداء ملابس الشاطئ المحبوكة تحت فستان محبوك واكملي الإطلالة مع صندل جيانفيتو روسي من الجلد وحقيبة الشاطئ المصنوعة من القش من Prada.

سترة مخططة وشورت جينز عالي الخصر

  • سيظل هذا الزي مظهراً رائعاً للشاطئ إلى الأبد، خاصةً عندما يخطئ الطقس في الجانب الأكثر برودة.
  • قومي بتحديث السترة المخططة ومظهر الدنيم من خلال وضعها فوق ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة من جاكيموس وحقيبة اليد الجلدية الأنيقة.

إطلالة قطعتين من مجموعة زي الشاطئ

  • إذا كان هناك أي شيء تم إثباته في عام 2020، فهو أننا نحب المجموعات المطابقة، سواء كانت ملابس الاسترخاء أو ملابس البحر.
  • ارتدي ملابس الشاطئ الخاصة بكِ مع بلوزة متناسقة من الأمام وتنورة طويلة متدرجة لارتدائها على الشاطئ ولتناول العشاء.
  • اختاري ساعة كلاسيكية ترفع من مظهرك بينما تجعلها تبدو غير رسمية.

بلوزة مطبوعة بأكمام قصيرة وبكيني

  • سيظل القميص الضخم والواسع ذو الأكمام القصيرة هو التصميم لقميص الأبطال لهذا الموسم ونحن مهووسون بذلك.
  • ارتدي هذا القميص فوق البكيني الكلاسيكي مع السلسلة المثلثة وحلقات قابلة للتكديس لمظهر شاطئ عصري.

بدلة صيفية

  • نعم، يمكنك ارتداء بدلة للشاطئ ولكن، ما الذي يشكل بالضبط بدلة الشاطئ؟ بدلًا من الخياطة المتطورة المستوحاة من الملابس الرجالية.
  •  تكون بدلات الشاطئ فضفاضة وغالباً ما تُصنع من أقمشة تسمح بمرور الهواء مثل القطن أو الكتان وهي الأفضل في الألوان المحايدة.
  • قوم بإقران بدلة الشاطئ الخاصة بكِ مع البكيني القصير (الذي يمكن أن يتضاعف كبلوزة صدرية) وحقيبة جاكيموس الجديدة المصنوعة من القماش ذات المقبض العلوي للحصول على مظهر الشاطئ المهذب.

بلوزة كروشيه وشورت برمودا

نحن نسميها الآن: شورت برمودا، الملاءمة السهلة والمريحة تجعل هذا الشورت مثالية للشاطئ، ارتديها بجزء علوي من الكروشيه لتوازن نسبة الحاشية الطويلة وتلميع المظهر بحزام وصندل منزلق أنيق.

زي صيفي باللون الأبيض

  • لا يوجد شيء جديد تماماً مثل ارتداء الملابس البيضاء في يوم دافئ على الشاطئ.
  • حافظي على القميص والسراويل القصيرة كبيرة الحجم قليلاً للحصول على مظهر فضفاض ومنسم.
  • أكملي إطلالتك باكسسوارات داكنة متناقضة مثل النظارات الشمسية السوداء الضخمة وحقيبة جيل ساندر السوداء من سومبريرو.

بلوزة سباحة متعددة الأغراض وكاش مايوه

  • إذا تمكنا من وصف أسلوب ميامي في نظرة واحدة، فسيكون هذا الزي، لا يوجد حقاً وقت أفضل لاحتضان اللون والنمط من قضاء يوم على الشاطئ.
  • استثمر في البكينات هذا الصيف مثل مجموعة Hunza G، التي يمكن أن تتضاعف كبلوزة يمكن ارتدائها مع رداء.

ملابس سباحة وتنورة من قطعة واحدة مكشوفة الظهر

ضعي علامة على كلماتنا: ملابس السباحة المفتوحة من قطعة واحدة لن تنفد أبداً، إنه تصميم ديناميكي يرفع أي مظهر على الفور، ارتديه على الشاطئ مع تنورة ماكسي وقبعة شاطئ كلاسيكية من القش وحقيبة مكرامية لإحساس الصيف المطلق.

فستان الشاطئ القصير

الشاطئ ليس فقط لملابس السباحة، إنه أيضاً المكان المثالي لاظهار فستانك الصيفي الصغير الجديد، ذاهبة إلى نزهة على شاطئ البحر؟ هذا هو الزي المثالي للتسكع على الرمال حتى غروب الشمس.

شورت مع مايوه

واحدة أخرى من أفكار ملابس الشاطئ المفضلة لدينا؟ شورت قصير مستوحى عالي الخصر مع مايوه، حافظي على البساطة من خلال التصميم مع قبعة الشاطئ العصرية (التي تحميكِ أيضاً من الأشعة فوق البنفسجية الضارة) وسوار التنس اللافت لأشعة الشمس.

فساتين Cutout

أثبت اتجاه آخر شائع للغاية هذا العام وهو الـ Cutout ربما يرجع السبب في ذلك إلى التحول الهائل نحو التضميد، لكن الأزياء المقطوعة تستمر في الحصول على لحظة كبيرة، صمم صيحة الاستعداد للشاطئ مع الضروريات الصيفية الأخرى مثل الشبشب والقلادة المزيّنة بالخرز والخاتم الذهبي.

قميص أبيض مع المايوه

ضعي في اعتبارك هذا المظهر ملابس الشاطئ الخاص بكِ (النسب هي كل شيء)، يُعد القميص الكلاسيكي الكبير الحجم المقترن بحقيبة كبيرة من سيلين بحجم XL وبكيني خيطي تحته مظهراً شاطئياً سهلاً وأنيقاً بشكل لا يصدق يمكن ارتدائه بالفعل أكثر من مرة.

مايوه وبنطلون من الحرير المطبوع

  • تأتي هذه السهولة مع ارتداء بنطلون حريري فضفاض مع قمة بيكيني وذلك لأن التشكيلة لا تفشل أبداً ومرات عديدة تبدو خالية من العيوب.
  • اختاري الألوان التي تعزز الحالة المزاجية، مثل قمة المثلث الأصفر الجريء، لإضفاء مظهر مميز على الرمال وفي الصور.
  • وعندما يتعلق الأمر بالاكسسوارات؟ كوني جريئة بنفس القدر لخلق أجواء الشاطئ المطلقة.

إطلالة كاملة باللون الأسود

من لوحة الألوان أحادية اللون إلى إقران الجزء العلوي من البيكيني مع سترة صوفية وتنورة ملفوفة، هذا هو المظهر النهائي لفتاة أنيقة على الشاطئ، أكملي مظهرك مع النظارات الشمسية الخاصة بكِ.

بلوزة بنقش الزهور وبنطلون

لإحساس بوهو أكثر، البلوزة زهرية القطعة البطل لزي الشاطئ، ارتديه مع بيكيني بسيط واكسسوارات جاهزة للشاطئ مثل قبعة القش المهيكلة وحقيبة سلة بتفاصيل جلدية أنيقة. وإذا لم يكن الشاطئ محطتك الوحيدة في ذلك اليوم ، فتأكد من وضع زوج من الجينز الفاتح في حقيبتك.

المايوه وقبعة دلو

أصبحت المايوهات وقبعات الدلو الزي الصيفي خارج أوقات العمل للعارضين على مدار الصيف الماضي، كان الجميع يرتدونها من كايا جربر إلى كيندال جينر، استلهم من أيقونة الأناقة فانيسا هونغ واحتفظ بالبكيني وقبعة الدلو في نفس عائلة الألوان للحصول على مظهر جديد.