اللون الأخضر موضة خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 05 أغسطس 2021
اللون الأخضر موضة خريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
إليك أبرز صيحات موضة حقائب خريف وشتاء 2021-2022
مجموعة Genny خريف وشتاء 2021-2022
دليلك لموضة قبعات خريف وشتاء 2021-2022

يعتبر اللون الأخضر من ألمع وأكثر الظلال جرأة فهو يجمع قليلاً من الطبيعة وقليلاً من الزمرد وحتى قليلاً من الأخضر العشبي وهنا هو الموضة المناسبة لخريف شتاء 2021-2022.

يصبح مقدساً في رمزية الاستدامة، كعلامة واضحة على الطريق الذي يجب السير فيه ومع ذلك، لا يختار المصممون الألوان الأكثر رقة والباستيل، لكنهم يعتمدون على قوة اللون الأخضر الجريء غير المحترم الذي يريدون إيصاله في لمحة والدليل يؤكد إنه يلفت الانتباه.

اللون الأخضر: تركيبات لونية لإطلالة عصرية

  • إذا كان التقليد الشعبي في القرن التاسع عشر، الذي يأتي إلينا مع مقولة، من يرتدي اللون الأخضر بجماله يثق كثيراً، المصممون الذين لديهم القليل من الافتراض أو السلطة.
  • يدعوكم إلى ارتداء الملابس الخضراء، بهدف ألمع وأكثر درجات الألوان كثافة والتي تشير إلى صور العلم والزمرد والعشب. 
  • يُسمح بالزيادة ولذلك نجد اللون الأخضر في المظهر الكلي الجريء، فهو يجسد البساطة الجديدة ويدخل في اللوحة الأساسية لأولئك الذين يهدفون إلى أناقة الأشكال الهندسية وأحجام الملابس. 
  • يأخذ شكل معطف أو زوج من السراويل الفضفاضة أو سترة مصممة خصيصاً. 

اللون الأخضر مع الأسود

  • يضيء اللون الأخضر اللامع الأسود الأكثر راحة من خلال البنطلونات التي يمكن رؤيتها من خلال العبايات.
  •  هناك أيضاً متغير لون البوك، الذي يحتوي على اللون الأخضر الذي يحتضن الأسود، بدقة إكلينيكية. 
  • تعكس التركيبة اللونية جماليات "ماتريكس"، فهي تمثل صورة ما بعد نهاية العالم ةالتي تخبر الدراما وفي الوقت نفسه، الرغبة في ولادة جديدة للعصر الذي نعيشه ونواجهه.

الأخضر مع الألوان الزاهية

تقدم مجموعات ألوان الموضة لعشاق الموضة والمؤثرين الذين يعرفون أحدث الاتجاهات ويتقنون خزانة الملابس أيضاً أفكاراً أصلية أو جديدة، في الواقع، نحن على يقين من أن الكثير منكم يخاف من الجرأة، مثل الجمع بين اللون الأخضر والوردي والبرتقالي والبورغندي. 

المزيج اللوني الأكثر جرأة هو الليلك، لون الروحانية 

يعمل على تلطيف "المرج" أو "الزمرد" الأخضر، معززاً دائماً شدته بفضل نعومة ظلاله، لكن الاحتمالات لا تنتهي هنا: بإضافة القليل من اللون البيج ستحصلين على واحدة من أروع إطلالات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022.

كيفية الجمع بين اللون الأخضر حسب عروض الأزياء

كما تحدثنا من قبل فإن اللون الأخضر هو لون الاستدامة والبعث والسعادة ولون قوي رأيناه على منصات عروض الأزياء، يمر من ظلال النيون من بالمن إلى ظلال أكثر تنوعا والطبيعية من ديور ومايكل كورز مجموعة وصولا إلى نضارة الظل العشب من فيرساتشي وبوتيغا فينيتا ومن زبرجد كينزو ولكن هنا نسلط الضوء على الأخضر الأنيق والذي يعتبر من أقوى ظلال الخريف.

ليس هناك ما يطمئن أكثر من منطقة الراحة التي تحددها لوحة الألوان المحايدة وتتألف من الأسود والأبيض والبيج ولكن لمسة غير متوقعة (وملائمة) للون يمكن أن تضفي لمسة على المظهر النهائي، من الواضح أنه يجب تجنب بعض أخطاء الأسلوب، مثل الجمع بين نوعين مختلفين ولكن متشابهين من الخضر بينما لا تتحد ظلال الباستيل مع اللون الأزرق الكهربائي.

  • وفقاً لـ Pantone، فإن الأخضر الرقيق مناسب للجميع ومتعدد الاستخدامات: فهو يفسح المجال لإنشاء العديد من الملابس بما في ذلك السراويل والتنانير والقمصان والمعاطف والسترات.

  • إنه ظل غير ساطع للغاية ومكن ارتدائه مع الأسود أو في المظهر الكلي لملابس متطورة أو مع الملابس المطبوعة لإطلالة عصرية.

  • يعتبر الأخضر، اللطيف والرصين، ظلاً أنثوياً للغاية ومثالياً للتباهي في الخريف.