تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
تألقي بمكياج ناعم في عيد الفطر على طريقة النجمات
تألقي بمكياج ناعم على طريقة نانسي عجرم‎

في الصيف، تحتاج بشرتك إلى عناية خاصة، خاصة فيما يتعلق بالمكياج، وإن كنت تحتارين في اختيار خطوات المكياج الأنسب لك في فصل الصيف والتي تمنحك جمالاً خاصاً، فإليك أبرز إطلالات النجمات بمكياج ناعم والتي ستلهمك بأفكار ساحرة ومتجددة  تبرز جمال ملامحك.

مكياج النجمات

عادة ما نعتبر أن مكياج النجمات هو المكياج المثال، ولكن في فصل الصيف عليك الابتعاد عن المكياج الذي تتبعه بعض النجمات والتي يعتمد على لمسات ثقيلة وجريئة، فكلما كان استخدامك بشكل متوازن في فصل الصيف،  كلما حافظت على جمال بشرتك وظهرت بإطلالة ناعمة.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بمكياج ناعم سيساعدك في إطلالة صيفية ناعمة لها لمساتها الخاصة.

ومن بين أكثر النجمات اللاتي ستكون إطلالتها ملهمة لك، هي النجمة الإعلامية ريا أبي راشد، فتحرص ريا أبي راشد على استخدام لمسات بسيطة في مكياجها تجعلها تبدو بإطلالة طبيعية، وكذلك صبا مبارك، التي تعتمد على لمسات طبيعية ستساعدك في اختيار المكياج الأنسب لك.

سر جمال مكياج النجمات

إن كنت تسعين دائماً للحصولع لى مكياج ناعم خالي من العيوب ويبرز جمال بشرتك، فمن الضروري الاعتناء في الأساس بالبشرة نفسهان فمهما كانت براعتك في تطبيق المكياج على الوجه، لن يصل الأمر إلى المثالية المطلوبة دون الاعتناء ببشرتك، وترطيبها،وهي الأمور التي تساعد في تهيئة البشرة للمكياج  وجعلها تبدو كبشرة النجمات.

 كما أن لتناول الماء لمساته الساحرة، فلن نبالغ إن قلنا أن الماء هو مكياج البشرة، فيساعد في الحفاظ على ترطيبها، إلى جانب أنه يعمل على توحيدها وتخليصها من السموم، وكذلك التخلص من البقع التي تتسبب في إظهارها بمظهر غير محبب، فضلاً عن دور الماء في التخلص من الهالات السوداء والتي ينعكس وجودها على المكياج، لذلك فإن كنت ترغبين في الحصول على بشرة متألقة بالمكياج وبدونه، فعليك الحصول على فوائد الماء، وتناول  كميات كافية يومياً.

واستخدام واقي الشمس المناسب للبشرة من الأمور الضرورية، حيث يجنبك التأثيرات السلبية على صحة البشرة والتي تنتج عن التعرض المباشر لأشعة الشمس.

نصائح لمكياج صيفي ناعم

  • قومي بتطبيق الكونسيلر الذي يماثل لون بشرتك على شكل مثلث مقلوب تحت عينيكِ وعلى أي منطقة فيها عيوب في بشرتك، بعدها قومي بدمجه جيداً بواسطة اسفنجة ناعمة ورطبة حتى تضمني توزيعه بالطريقة المثالية والصحيحة.
  • طبقي البودرة البرونزية على تفاحتي خديكِ، وعلى جوانب الأنف وعلى امتداد خط منبت الشعر، ووزعيه جيداً بريشة ناعمة، وبإمكانك الاكتفاء بوضع القليل من البلاشر البرونزي أو الخوخي أو الوردي حسب الدرجة التي تناسب لون بشرتك فقط على تفاحتي خديكِ.
  • لتحصلي على كثافة رموش مثالية، قومي بثني الرموش بواسطة مكبس الرموش، بعدها ضعي طبقة رقيقة من الماسكارا، وإن كانت رموشك طويلة فاعتمدي على الماسكرا المخصصة لتكثيف الرموش فقط وليس تطويلها.
  • طبقي أحمر الشفاه ذي اللون الذي يناسب إطلالتك، بعدها تكونين قد حصلتِ على الإطلالة الأكثر أنوثة.

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

  • اغسلي وجهك جيداً بالماء والغسول المناسب لطبيعة بشرتك، بعدها جففي وجهك جيداً، وامسحيه بقطعة من القطن المرطبة بالتونر وهذا سيعمل على إغلاق مسام وجهك والتحكم في إفرازات الدهون فيما بعد، اتركيه حتى يجف تماماً، بعدها رطبيه باستخدام نوعية جيدة من الكريم المرطب، ولا تنسي في حال كانت بشرتك ستتعرض لأشعة الشمس قومي بوضع واقي الشمس بعد ترطيب بشرتك.
  • عند استخدام كريم الأساس، تجنبي تماماً اللجوء للدرجات الأفتح من بشرتك بشكل واضح،  والأفضل أن يكون بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعية بدرجة واحدة، وادمجيه جيداً بواسطة الاسفنجة الرطبة أيضاً، واحرصي على توزيعه جيداً في هذه المرحلة حتى لا يبدو وكأنكِ ترتدين قناعاً.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بمكياج ناعم منحهن لمسات جمالية خاصة، أبرزت رقة ملامحهن