هدايا مثالية لعيد الأم من باث & بودي وركس Bath & Body Works

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 05 مايو 2021
هدايا مثالية لعيد الأم من باث & بودي وركس Bath & Body Works
مقالات ذات صلة
"THE SWEETHEARTS" المجموعة الجديدة من باث & بودي وركس
Plants & Exotica Flowers... باقات أنيقة لعيد الأم
5 هدايا لعيد الأم 2020 عن بعد

احتفالاً في يوم الأم، دللي والدتك مع مجموعة داليا Dahlia الجديدة من باث & بودي وركس المستوحاة من أيام الصيف الدافئة وليالي الخريف التي تحتوي على مزيج من الكمثرى مع بتلات زهرة الداليا وحلوى البرالين.

تتراوح المنتجات بين بخاخ المعطر الناعم، جل الاستحمام، غسول الجسم، مقشر الجسم الكريمي، لوشن الجسم المعطر، رذاذ معطر لامع، وعطر المصنوع من الزيوت الأساسية، فما هي الهدية المثالية لهذه المناسبة!

تنظيف البشرة

  1. 1

    مقشر كريمي

    مع زبدة الشيا وفيتامين E والزيوت الأساسية، يقشر بلطف ليترك البشرة ناعمة وملساء

  1. 2

    جل الاستحمام

    يجمع بين فيتامين E المغذي وزبدة الشيا المحببة للبشرة والزيوت الأساسية لتكون رغوة غنية بالفقاعات. منتج لطيف علة البشرة إنه منظف يومي مثالي لترك البشرة منتعشة ونظيفة!

  1. 3

    غسول مرطب للجسم

    منتج مكون من مزيج رائع من زبدة الشيا، الكاكاو، زيت جوز الهند والزيوت الأساسية، تم اختباره اكلينيكيا للترطيب بعد الاستحمام مرة واحدة فقط. هذه الرغوة الغنية والكريمية تنظف البشرة بلطف وترطبها على الفور. (للبشرة شديدة الجفاف)

ترطيب البشرة

  1. 4

    مرطب الجسم

    يوفر 24 ساعة من الترطيب المغذي - مملوء بزبدة الشيا وزيت جوز الهند وفيتامين E والزيوت الأساسية،يتم امتصاصه سريعا على البشرة يمنحها الشعور بالنعومة بعد الاستخدام

  1. 5

    كريم الجسم

    هذا الكريم غني بالترطيب، خاصة إذا كانت بشرتك جافة! قوام كريمي يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة لفترة أطول!

تعطير الجسم

  1. 6

    رذاذ المعطر الناعم

    زجاجة مصنوعة بعناية ومضخة متطورة توفر تغطية رائعة. معلومة مفيدة هذا المنتج لا يسبب الجفاف للبشرة لأنه يحتوي على الصبار بالزيوت الأساسية للحفاظ على ترطيب بشرتك لفترة أطول!

  1. 7

    رذاذ المعطر اللامع

    هذا العبق غير أنه يحتوي على الرائحة المثالية، فهو أيضا يحتوي على البريق السحري، مانحا بشرتك الإشراق مثالية لفترة الليل و الإحتفال!