صيحات الموضة التي يجب الحصول عليها لربيع 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
صيحات الموضة التي يجب الحصول لربيع 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة الأساسية التي يجب الحصول عليها
ًصيحات موضة يجب عليكِ تجربتها في 2021
صيحات الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لربيع 2021

بعد اكتشاف جميع صيحات الموضة، بما في ذلك الملابس والكسسوارات التي تم رصدها في عروض الأزياء، حان الوقت لتحديد الأزياء التي لا غنى عنها لربيع وصيف 2021، لأنه ليس كل ما يتم عرضه على المنصة يجتاز امتحان الموسم: في الواقع إن المحررين والصحفيين والمؤثرين وعشاق الموضة هم الذين يحددون نجاح البعض ونجاح البعض الآخر. 

دعينا نتحدث عن الموضة التي يجب الحصول عليها بين الملابس والاكسسوارات، في بعض القطع التي يتم استعادتها من خزانة الملابس، لكن الأمر لا يتعلق فقط بما يجب ارتدائه ولكن أيضاً حول كيفية الجمع بين عناصر الموضة الفردية، باتباع اتجاهات اللحظة. 

للحصول على إطلالة مثالية لربيع 2021، اخترنا لكِ مجموعة من إطلالات مدارج عروض الأزياء لتجربتها هذا الموسم، مع اتباع نصائح التصميم ذات الصلة، شاهدي للحصول على أفضل نتيجة في اختبار النمط التالي.

الأحذية الخشبية

الأحذية الخشبية

هناك موضة جديدة، تلك التي تظهر بخجل وتنتظر اللحظة المناسبة لتنطلق، مثال واضح على ذلك هو الأحذية الخشبية "القباقيب": حتى أن الأحذية الشعبية الشهيرة ظهرت في هيرميس وأصبحت عنصراً عصرياً شاباً.

قبعات الدلو

قباعات الدلو

قبعة الدلو هذا العام هي المصنوعة يدوياً وحتى الكروشيه والذي يعرض كل نكهة براعة وفن النسيج والعب مع عقدة والخيوط الملونة.

أزياء متطابقة 

أزياء متطابقة 

من بين صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، تبرز الأزياء  المنسقة: إذا كانت البدلة مريحة ومناسبة للروتين اليومي، فقد لاحظنا على المنصة حلاً أنثوياً للغاية ونحن على يقين من أنكِ سترتديها في أعلى درجات الحرارة، نحن نتحدث عن الجزء العلوي المطابق للتنورة: نفس اللون ونفس القماش ونفس الملمس وأنيق جداً!

أزياء مزينة بأربطة

أزياء مزينة بأربطةأصبحت الخيوط والأربطة هي العنصر الذي يسمح لكِ لتخصيص مظهر: العقدة والضفائر والفيونكة تعطي إمكانيات لا حدود لها تقريباً، أيضاً اختبار البراعة الخاصة بهم، تتميز الفساتين والتنانير والقمصان بشرائط طويلة جداً مصممة لشد ولف الخصر والبطن أو الظهر العاري. 

طبقات الأزياء والاكسسوارات الأنيقة

طبقات الأزياء والاكسسوارات الأنيقة

الملابس أو الملحقات مع سترة وبنطلون وغطاء كاب أو تنورة مع حقيبة كروس، العنصر مجهز دائماً بأشرطة أو جيوب للحصول على بعض الملحقات أو المنتجات في متناول اليد.

 

بناطيل فضفاضة واسعة

 بناطيل فضفاضة واسعةلقد عاد جينز الـbootcut رسمياً إلى خزانة ملابسنا لأن "قدم الفيل" الخفيفة مناسبة تماماً للجميع، الزي الربيعي المراد نسخه موقع من فالنتينو ويتضمن سترة كبيرة الحجم وقميص حريري وزوج من الأحذية المسطحة.

البلوزات والصدريات القصيرة

البلوزات والصدريات القصيرة

الموضة واليقين المنسق هذا لا يعني سوى الدعاوى لربيع وصيف 2021، اقترح مصممو الأزياء أن التنانير بالإضافة إلى البلوزات القصيرة أو الصدريات bralettes ستكون منقذك في الأوقات شديدة الحرارة ويمكنك تنسيقها أعلى الفساتين والبلوزات والقمصان البيضاء.