أفكار مبتكرة غيري بها طريقتك في تنسيق ملابسك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
أفكار مبتكرة غيري بها طريقتك في تنسيق ملابسك الصيفية
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق خزانة ملابسك الصيفية
ما هي قاعدة Plus-3 التي ستغير طريقتك في تنسيق ملابسك؟
موضة نقوش الفواكه صيف 2021 وطرق تنسيقها مع ملابسك

 جميعنا نحب الملابس الصيفية بألوانها الزاهية وخماتها المختلفة المناسبة للطقس الدافئ، لكن بالتأكيد نشعر بالملل أحياناً من التكرارات التي نجدها أمامنا وفي بعض الأحيان نحتار في تنسيق الملابس ونجد أنفسنا نعتمد على البنطلون الجينز والتيشيرتات في أخر المطاف.

في هذا المقال جمعنا لكِ أفكار رائعة لتنسيق الملابس الصيفية من المجموعات المتطابقة السهلة إلى الفساتين الصيفية البيضاء، نعم، حتى إذا كنا نقضي شهور الصيف الآن داخل المنزل، فإننا نحب أن نضع معياراً لأسلوب أزياء الصيف أكثر من أي وقت مضى ولكي نكون صادقين، هذا يعتبر حافزاً لنا وطريقة رائعة لكسر الملل الذي نشعر به. 

إطلالة متطابقة 

إطلالة متطابقةالأزياء المتطابقة هي أفضل طريقة لجعل إطلالتك تبدو أنيقة بأقل جهد، حتى إذا كانت مجموعتك المتطابقة الخاصة بكِ عبارة عن تيشيرت وبنطلون رياضي، فإن المظهر سيبدو متماسكاً مهما كان.

توب وشاح وجينز 

توب وشاح وجينز 

سواء كان الأمر يتعلق بابتكار طريقة جديدة لارتداء الوشاح على طريقة الـ DIY أو وجدتِ توب مصنوعاً مسبقاً فإن فتيات الموضة الآن يستخدمن هذا الملحق الحريري لإلهام وضعهم الجديد في الصيف ويبدو أنيقاً في كل مرة.

فساتين بيضاء

فساتين بيضاء
الفساتين الصيفية البيضاء هي خالدة وأثبتت فتيات الموضة أنها لا تزال ذات قيمة حتى في المنزل كما هي في الأماكن العامة.

توب قصير وتنورة ماكسي 

توب قصير وتنورة ماكسي 

حتى الآن، أي شيء مقيد يبدو مزعجاً وارتداء السراويل الرياضية يبدو مملاً لذا، ذهبت فتيات الموضة إلى التنانير الماكسي الفضفاضة كقاعدة مريحة بديلة وتبدو جيدة جداً. 

بليز مع توب قصير

بليزر مع توب قصيرتعتبر البلوزات القصيرة رائعة لارتدائها بمفردها أو لإضفاء مظهر قوي على السترة، إذا كنتِ متوترة لمحاولة ارتداء توب قصير كقطعة أساسية، فإن محاولة ذلك في خصوصية منزلك طريقة رائعة للتغلب على هذا الخجل وتجربة هذه الصيحة. 


قميص مع جينز 

قميص مع جينز لا شيء يعطي مظهراً أنيقاً ومريحاً مثل قميص لطيف بأزرار، سواء كنتِ تفضلين تصميم البلوزات الأنيقة أو الكارديجان القصير، فإن هذه القمصان الصيفية هي الشيء المثالي الذي يمكنك ارتدائه مع الجينز لتنسيق ملابس صيفية سهلة في اللحظة الأخيرة.