صيحات للموضة ظهرت هذا العام استبدليها بأزياء مريحة مناسبة للمنزل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
صيحات للموضة ظهرت هذا العام استبدليها بأزياء مريحة مناسبة للمنزل
مقالات ذات صلة
صيحات أنيقة ومريحة مناسبة للمنزل
تعرفي على صيحات الموضة المريحة لهذا العام وطرق تنسيقها
صيحات الأزياء هذه ظهرت الآن بسبب العزل المنزلي

في وقت سابق من هذا العام وفي أواخر العام الماضي، بعد شهر الموضة لربيع وصيف 2020، كان لدينا العديد من التوقعات حول ما ستكون عليه صيحات الموضة لهذا العام، ثم تغير كل شيء، بما في ذلك ما نريد ارتدائه يومياً.

عندما يتعلق الأمر بالموضة الآن، أصبحت الراحة هي الأولوية القصوى وتم استبدال العديد من القطع التي اعتقدنا أننا سنرتديها بأخرى أكثر راحة.

ومع ذلك، نحن لا نفقد الأمل في أن هذه القطع المميزة ستظل متواجدة، حتى لو كان فقط لتناول العشاء في المنزل، مع تهميش الأحداث الكبيرة مثل حفلات الزفاف وحفلات أعياد الميلاد والعطلات في الوقت الحالي، قد يكون من الصعب زيادة الدافع لتجربة أحدث صيحات الموضة، حتى نحصل عليها. 
استمري في التمرير لمعرفة قطع الأزياء الرائعة لهذا العام وما يرتديه الجميع بدلاً من ذلك.


استبدلي التوب الأبيض بقمصان بأزرار

قميص فضفاضهذا لا يعني أننا نريد فقط ارتداء القمصان والبلوزات كبيرة الحجم، لقد اتضح أن الوسيط الأفضل هو قمصان كبيرة الحجم والتي تتناسب مع كل شيء بدءً من الشورتات القصيرة والبناطيل بكل أنواعها.

استبدلي الحقائب بالاكسسوارات 

اكسسوارات

استبدلي الشورتات الكلاسيكية بالفساتين 

فساتن

ربما ستحصل البدلة الشورت على إحياء في فصل الخريف ولكن مع وصول الصيف، ليس هناك الكثير من الأشياء التي تحتاجين إلى ارتدائها بشكل احترافي في الوقت الحالي، لذا نفضل فساتين مريحة بدلاً من ذلك.

استبدلي الجلد الملون بالتيشرتات الزاهية 

تيشيرتالجلود الملونة التي رأيناها على مدارج عروض الأزياء كانت بالتأكيد أنيقة، لكنها ليست كذلك الآن، هناك صيحات الموضة الأخرى التي تبدو عملية أكثر بكثير نشهدها كثيراً، مثل التيشرتات ذات الأكتاف المبطنة Shoulder-Pad Tanks. 

استبدلي البنطلون الشارلستون بالليجينز الشارلستون

ليجينز

تحدثنا كثيراً عن الجينز الشارلستون في وقت سابق من هذا العام وكيف كان من المقرر أن يحل محل الجينز الضيق ولكن لأسباب واضحة، لم يكن أي نوع من الدنيم يبدو جذاباً مؤخراً، هذه البناطيل رائعة خصوصاً لهذا الوقت، على الرغم من ذلك، هو ليجينز معروف أيضا باسم بنطالون جاز jazz pants. 

استبدلي الأحذية عالية الكعب بالـ flip-flops

 flip-flops

كانت الأحذية ذات الكعب العالي هي صيحة الأحذية التي كنا نعتمد عليها جميعاً هذا العام، لكنهم ليسوا رائعين للاسترخاء في المنزل والرحلات إلى متجر البقالة، على غرار العام الماضي، ارتدى الـ flip-flops بدلاً منها.