مكياج برونزي جذاب على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
مكياج برونزي جذاب على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
احصلي على المكياج البرونزي كالنجمات
مكياج برونز للصيف
بشرة برونزية جذابة وصحية هذا الصيف
 
تحرص النجمات العالميات على الظهور بإطلالة مميزة ومتجددة مع الحفاظ على نضارة البشرة وخاصة في فصل الصيف. لذا بدا واضحاً اعتمادهن الإطلالة البرونزية الساحرة والجذابة والتي تخلص البشرة من الشحوب وتكسبها الحيوية والجمال، حيث يمكنك التألق بها من  خلال التعرف على أسرار الماكياج البرونزي الأنيق. 
 
 
البشرة:
لتحقيق إطلالة برونزية ساحرة اعتمدي الماكياج البرونزي، اختاري كريم أساس بلون أغمق من لون بشرتك بدرجات والموصى به للماكياج البرونزي الغني بلفحة الشمس المسمّرة. مدّي كريم الأساس على كامل بشرة وجهك بواسطة الفرشاة الخاصة بدلاً من الإسفنجة، وذلك لتأمين تغطية مثالية تطال زوايا حول الأنف وحدود وجهك الخارجية. واختياري كريم الأساس بتركيبة لامعة، مما يساعد في الحصول على الإطلالة البرونزية المثالية.
 
مكياج برونزي جذاب على طريقة النجمات
 
العيون:
بعد تحديد عينيك برسمة الآيلاينر الممدود إلى الخارج، اعملي على التخفيف من حدّة سواده بتطبيق ظلال العيون البنية. ضعي ظلال العيون على جفونك المتحرّكة بحركات دائرية غير محددة لتحقيق السموكي بالألوان الترابية التي تزيد من جمال الماكياج البرونزي أناقة وسحراً. اضيفي القليل من اللمعة البرونزية على جفونك مما يزيد من حيوية نظرتك.
 
مكياج برونزي جذاب على طريقة النجمات
 
الشفاه:
حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه واختاريه باللون النيود. اعملي على رسم شفتيك ومدّه إلى داخلها مما يساهم بتثبيت أحمر الشفاه لمدّة أطول. اختاري أحمر الشفاه باللون الترابي غير اللامع، وطبّقيه بواسطة الفرشاة الرفيعة على كامل شفاهك.
 
مكياج برونزي جذاب على طريقة النجمات