إحراج ياسمين صبري بعد زلة لسانها بشأن فستانها الذهبي في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2017
ياسمين صبري
مقالات ذات صلة
هذا هو ثمن فستان ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان الجونة
ياسمين صبري بإطلالة الفراشة في مهرجان الجونة
ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ولكن ناقصة في افتتاح مهرجان الجونة

حالة من الجدل تسببت بها الفنانة ياسمين صبري بعد تصريحها الصادم بشأن فستانها الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

شاهدي أيضاً: بسبب مكياجها في مهرجان الجونة...ابنة شريف منير تكذب ياسمين صبري علناً    

ياسمين صبري قالت عن فستانها الذهبي في مهرجان الجونة السينمائي في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، بأنه لم يعجبها الفستان حيث أنها لم تختاره لنفسها ولكنها ارتدته لضيق الوقت.

وبسبب تصريح ياسمين صبري بشأن فستانها الذهبي الذي حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي، انهالت عليها تعليقات المهاجمة بشدة معتبرين أنها أخطأت التعبير باستخدام لفظ "لم يعجبني أصلاً"، حيث أنها أحرجت المصمم بكلماتها التي لم تكن موفقة.

وعاتبها بعض الجمهور على وصف فستانها الذهبي بأنه لم ينال إعجابها، في حين أنه يحمل توقيع مصمم رائع ارتدت من تصميماته معظم النجمات.

كما طالب البعض من ياسمين صبري أن تنتبه أكثر على كلماتها، حيث أنها في لقاء ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة قالت أنها اختارت اللون الذهبي ليكون مناسباً للون بشرتها، وعندما وجدت نقد على مواقع التواصل لإطلالاتها قالت أن الإطلالة لم تكن من اختيارها وأجبرت عليها لضيق الوقت!

وبسبب تناقض كلام ياسمين صبري، أردت بنفسها أن توضح ما كانت تقصده بالضبط من كلماتها، لتكتب على حسابها على انستقرام قائلة: " فستان حلقة عمرو أديب أمس من تصميم العالمي يوسف الجسمي انا طلبت من الستايلست بتاعتي ديزين تاني من Jasmiko وهي بعتتلي الذهبي وضحكت عليا كأنه custom made و اكتشفت انها كدبت وان هي مطلبتش ال انا عايزة و طلبت من ال collection بتاعه. وده ال انا قصدته بإن الفستان مكانش عاجبني لانه مش ده ال انا طلبته لان الستايلست كدبت عليا وجابتلي حاجة تانية". 

وأضافت ياسمين صبري في منشورها: "معلومة: انا بحب يوسف الچاسمي وبحب تعامله وهو مصمم عالمي ولي الشرف اني أكون بنقي فساتييني من عنده...وانتظروا فستان الختام".

توضيح لياسمين صبري بشأن فستانها الذهبي في مهرجان الجونة السينمائي

وكانت إطلالة ياسمين صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة قد نالت انتقادات، حيث وجد البعض أنها لم توفق في اختيارها، ولم يكن الفستان ملائماً لطبيعة جسمها.