أميرة الناصر تكشف سر نحافتها وجمالها والسبب يعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
أميرة الناصر تكشف سر نحافتها وجمالها والسبب يعرضها للانتقادات
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تعتذر بعد اتهامها بالإساءة للنقاب وتكشف سبب خلعه
مي عز الدين تكشف سبب نحافتها
أميرة الناصر ترتدي النقاب والسبب شقيقها المتوفى

في مقطع فيديو، كشفت  مشهورة سناب شات أميرة الناصر، لمتابعيها، عن سر نحافتها وجمالها، لكن السبب الذي أعلنته، عرضها لحملة للانتقادات والهجوم.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقط فيديو، ظهرت فيه أميرة ناصر، تتحدث عن سر نحافتها وجمالها، وقالت "السبب في إني نحفانة وأبدو أجمل، أن عندي ستار هنا -وأشارت إلي رضيعها- وستار هنا -وأشارت إلى زوجها يقود السيارة بجوارها-، وستار هنا -موجهة إصبعها نحو شاشة الهاتف الخلوي في إشارة إلى جمهورها ومتابعيها-".

وأضافت أميرة الناصر، أنها مؤخرًا حرصت على تخفيف أكلها، وهو ما انعكس على مظهرها العام.

ورغم حديث أمير الناصر، العفوي عن حبها لرضيعها وزوجها وأنهما سببًا في جميالها وإشراقها، إلا أن العديد من التعليقات جاءت ساخرة ومنتقدة لها ولآدائها.

في المقابل، دافع عدد من متابعي أميرة الناصر عنها، وردوا على الهجوم عليها، وكتب أحدهم "انا ماادري ليش الناس تسبهاوماتحبها انسانه عادية وعايشة حياتها مع زوجها وعيالها ماعندها تصنع طالعة بطبيعتها محترمة ومحتشمة يوم مايعجب الشخص محتوى مشهور اسويله بلوك بس ماجرح بكلمة لان كسر القلوب مش هييين الكلمة الطيبة طالعة والكلمة السيئه طالعة المهم الله يوفقها ويحفظ زوجها وعيالها ❤️".

رومانسية أميرة ناصر وخالد مشعل

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثاروا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهم وعودتهم مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهم الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهم لا يصح بثها إلى العلن.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهم برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

وهذا ليس فقط قامت أميرة من قبل بخلع الحجاب بعد إنفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.

أميرة الناصر تحتفل بتوثيق حسابها

مؤخرًا، احتفلت أميرة الناصر، خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي عبر تطبيق " سناب شات"، بتوثيق حسابها داخل المستشفى التى يتلقى زوجها خالد مشعل بداخلها العلاج، حيث ظهرت أميرة في الفيديو بجانب زوجها وهو على فراش المستشفى، وأبنها ينام في العربة المخصصة له.

وظهرت أميرة الناصر خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور "سناب شات"، وهي تقوم بزيارة زوجها داخل المستشفى والاحتفال معه بتوثيق حسابها الشخصي على تطبيق " سناب شات" الأمر الذي أزعج الكثير من المتابعين حول عدم مراعاة مرض زوجها.

وقامت بعرض الكثير من البلالين بلونين الأبيض والأسود والمنتشرة في الغرفة، والقالب الكيك المزين بحساب أمير الناصر على تطبيق " سناب شات"، وفي نهاية الفيديو ظهرت أميرة وهي تمسك بيد زوجها وهو غير واعي لما يحدث معه في الغرفة إلا أنه فاق من ونظر إليها، الأمر الذي جعل الكثيرين من المتابعين يشعرون النزاع وعدم مراعاة مرض زوجها.