أميرة الناصر تضع مولودتها وتختار لها هذا الاسم: وحملة هجوم عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أميرة الناصر تضع مولودتها وتختار لها هذا الاسم: وحملة هجوم عليها
مقالات ذات صلة
صور مي كساب تضع مولودتها الأولى وتختار هذا الاسم لها
أروى تضع مولودتها الأولى نوره
كيم كارداشيان تضع مولودتها الأولى

أعلن مشعل الخالدي، زوج مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ أنها وضعت مولودتها، وقد اختارت لها اسم واحدة من المشاهير، تيمنًا بها وحبًا فيها.

حيث اختارت أميرة الناصر لابتها اسم "رهف" على اسم مشهورة رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة.

كما نشرت أميرة الناصر، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صورة للمولودة على سرير الرضع في المستشفى، وعلقت عليها "الحمد لله رزقني الله بالبنت التي كنت انتظرها وسميتها رهف على رهف القحطاني".

أميرة الناصر تضع مولودتها وتختار لها هذا الاسم: وحملة هجوم عليها

ومع ذلك لم تسلم أميرة الناصر، من الهجوم الحاد عليها، وتكذيبها بشأن ادعائها هي وزوجها أنها تعرضت لحادث سير أليم نقلت على اثره للمستشفى، ثم تبين لاحقًا أنها كانت متوجهة للمستشفى للولادة.

أشعل المقطع موقع تويتر وتصدر وسم #اميره_الناصر قائمة الأكثر تداولا في السعودية وسط اتهامات من المغردين بأن الحادث مفتعل والهدف منه الشهرة وزيادة عدد المشاهدات.

أميرة الناصر تضع مولودتها وتختار لها هذا الاسم: وحملة هجوم عليها

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن ما قامت به ميرة الناصر وزوجها هو محض "كذب لجلب الشهرة وجني الأموال".

وبالفعل، قبل أيام معدودة من إعلان ولادة أميرة الناصر، وثقت صديقة مشهورة سناب شات أميرة الناصر لحظة تعرضهم لحادث مروع أثناء تسجيل مقطع فيديو على تطبيق السناب.

أميرة الناصر تضع مولودتها وتختار لها هذا الاسم: وحملة هجوم عليها

وبدا في الفيديو، أميرة الناصر تقود السيارة وصديقتها تجلس بجانبها يستمعان للأغنية الأماكن قبل اصطدام مركبتها. 

ورصد الفيديو، صراخ أميرة الناصر وصديقتها أثناء وقوع الحادث، حيث قال مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر إن زوجته في العناية المركزة المؤقتة تخضع للفحوصات الطبية.

ووثق الحساب الرسمي لـ”مشعل الخالدي” على سناب شات لحظة تعرضهما للحادث حيث كانت زوجته تقود السيارة وصديقتها تجلس بجانبها يستمعان للأغنية “الأماكن” قبل لحظات من اصطدام مركبتها ويظهر المقطع صوت صراخهما لحظة وقوع الحادث.

من جانبه كشف زوجها مشعل الخالدي عن حالة زوجته الصحية مشيراً إلى أنها في العناية المركزة المؤقتة حيث تخضع للفحوصات الطبية.

وأكدت أميرة في الفيديو أن كل من كان داخل السيارة نجا من الموت غير أن السيارة تحطمت بالكامل.

انتقادات إلى أميرة الناصر وزوجها:

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بـ طلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

وبررت حينها الموقف بـ القول أنها كانت تتحضر لارتداء الفستان في عيد زواجهم، ولكنه طلقها قبل حلوله، فقررت ارتداء الفستان والاحتفال بـ انفصالها عن والد أبنائها، وذلك قبل أن تعود وتفاجأ الجمهور بعودتها إلى زوجها المدون الشهير بعد أشهر من الانفصال.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.