أحذية النيون: طرق تنسيقها مع ملابسك الشتوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
أحذية النيون: طرق تنسيقها مع ملابسك الشتوية
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية الخشبية وطرق تنسيقها مع ملابسك
الأحذية الشتوية وطرق تنسيقها بأفكار أنيقة
طرق تنسيق البناطيل الشتوية مع أحذية البوت

أحذية النيون قد لا تأتي بين مشترياتك الأساسية ولكن بعد مراجعة صيحات الموضة قد لا تكون على الفكرة السيئة، لقد أوكلت أفضل الملابس مؤخراً كل القوة إلى الأحذية النيون وعلى الرغم من أن جوهرها الجريء، إلا أنها ستعهد بالأمان والوضوح إلى أي ملابس موسمية، إلا أن الأمر يتعلق فقط بارتدائها بشكل مناسب.

تبعاً لاستكشاف أكثر عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021، نؤكد على الحيل لاستخدام اللون المتوهج في الأحذية بالطريقة الأكثر واقعية ومع عودة أحذية التسعينات، سنغمر أنفسنا في رحلة من الموديلات الجديدة.

يستحق كل هذا العناء  من كوبرني إلى بالمين، أخذت تصاميم "الفلورسنت" خزانة ملابس النساء في طريق العاصفة وسوف يراها الجميع طوال الشتاء.

أحذية النيون مع الفستان الأسود القصير

أحذية النيون مع الفستان الأسود القصير

  • تؤكد الفساتين القصيرة أنها الزوج المثالي للاندماج مع أحذية النيون والسبب مرتبط بتلك الإيماءة الصغيرة لكشف الساقين وبالتالي فإن الحذاء سيأخذ المقعد الخلفي.

  •  لتنسيقها دون ارتكاب أي أخطاء في الأسلوب، فإن اختيار الثوب الرئيسي بدرجات لونية أساسية مثل الأسود أو الرمادي سيوفر الصلابة، كما أوضح دار أزياء كوبرني.
  •  للإنهاء، ستضيف بعض الجوارب الشبكية لمسة أنيقة وأحذية كاحل مثلثة كما ثبت في Zara ، ستكونأحذية لوفرز أو الكعب الصغير هي النهاية الصحيحة لإظهار النطاقات المتباينة.

حذاء النيون مع بنطلون جلد

حذاء النيون مع بنطلون جلد

  • السراويل هي واحدة من أكثر الملابس تنوعاً في الطقس المنخفض وستكون هذه هي البطاقة البرية لإنشاء ملابس دافئة ذات أجواء متطورة.
  • في بالمين، في مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022، ابتعدت عن أحذية النيون وأعربت عن ثقتها في أن السراويل الجلدية ستجسد مظهراً أنيقاً ومحايداً وسرياً لارتداء الأحذية الرياضية بثبات.
  •  عندما تكوني في شك اختاري أحذسة Pumps والتي، على الرغم من أنها بعيدة كل البعد عن الأحذية التي لن يكون في الاتجاه في موسم الخريف وسوف تسمع للقدم أن تبرز وبهذه الطريقة ستشعرين أن حيوية اللون تمسك بقدميك.

ملابس محايدة مع أحذية نيون

ملابس محايدة مع أحذية نيون

  • يثير الجمع بين الألوان في بعض الأحيان الشكوك وأكثر من ذلك عندما يتولى اللون الأسود كمكمل للخزانة ولكن لدعوة اتحاد بألوان محايدة منفصلة عن الحياة اليومية، يأتي اللون الأخضر العسكري والأزرق البترولي، فهذه تعد قاعدة رائعة لوميض النعال.
  •  كما يعبر بالمان عن ذلك، فإن الفستان الطويل أو البنطلون الذي يتناسب مع معطف (مما يخلق مظهراً متناسقاً ) سيكون أمراً رائعاً لتحديد الحذاء المعني تماماً والذي يتوافق مع تصميم رائع للغاية يعد بإضافة نقطة الضوء لإطلالة أكثر كلاسيكية.

أحذية البوت بألوان النيون 

أحذية البوت بألوان النيون 

  • يبدو هذا المزيج محفوفاً بالمخاطر بعض الشيء، لكن مع اختيار النمط الصحيح سيكون انتصاراً.
  •  اعتمدت Longchamp، في مجموعتها لخريف وشتاء 2021/2022، على تنورة ميدي مع طبعة بأصباغ غير رسمية مثل الأسود والأبيض لتتماشى بشكل جيد مع أحذية النيون
  • في المقابل، ستعطي بعض الأحذية الطويلة أسلوباً أكثر ديناميكية وللحصول على مظهر نهائي، ارتدي سترة جلدية وبالتأكيد ستوفر هذه المجموعة هذا اللون البليغ في خزانة ملابسك.

ملابس شتوية من نفس لون الحذاء

ملابس شتوية من نفس لون الحذاء

أخيراً وليس آخراً، أشار Balmain مرة أخرى إلى مجموعة بدون خطأ: وميض أحذية نيون بنفس لون الملابس، تتويج عصري يستلهم الثقة، إذا كنتِ تفضلين إبراز الدعوى، فاستعيني بالملابس المنقذة للحياة، مثل السترة ذات اللون الأساسي جداً لتقليل المظهر الدرامي.