خطوات للحصول على أظافر رائعة في شهر رمضان من دون طلاء أظافر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2017
خطوات للحصول على أظافر رائعة في شهر رمضان من دون طلاء أظافر
مقالات ذات صلة
6 خدع للحصول على طلاء أظافر مثالي في المنزل
طلاء الأظافر الممغنط
طريقة عمل طلاء الأظافر في المنزل

هناك الكثير من العادات التي نتخلى عنها في شهر رمضان المبارك ، ومنها طلاء الأظافر الذي نتركه دون الاقتراب منه لمدة 30 يوماً.

يعتبر التخلي عن طلاء الأظافر طيلة هذه الفترة أمر جيد جداً خاصة بالنسبة للنساء اللاتي اعتدن على تطبيق طلاء الأظافر بشكل مستمر إذ تعتبر هذه المرحلة مرحلة استراحة للأظافر من المواد الكيميائية وكذلك الجلد المحيط الذي لن يتعرض لمزيل طلاء الأظافر وهو أيضاً أمر إيجابي ، ولكن ذلك لايعني أن نهمل أظافرنا فعدم تطبيق الألوان الزاهية لايعني بالضرورة إهمال أناقة أظافرنا ، لذلك نكتب لك من خلال هذا المقال خطوات بسيطة للحصول على أظافر رائعة في شهر رمضان من دون طلاء أظافر.

  1. -  لاتترددي في زيارة صالونات التجميل كما كنت تفعلين في السابق ، وكل ماعليك فعله هو أن تطلبي أن يقوموا بتنظيف الأظافر من الجلد الزائد وتقليمها بشكل أنيق ولكن دون اللجوء لطلائها في النهاية.
     
  2. - يمكنك أن تقومي بتلميع أظافرك بواسطة مبرد التلميع فا باستخدامه إلى جانب العناية بالأظافر سوف يعكس رتابة أظافرك ونعومتها.
     
  3. - إن كنت سوف تقومين بهذا المهمة في المنزل استخدمي مبرد الأظافر ذو الاربع جهات وابدأي بالرقم واحد ويضم هذا المبرد جانباً لبرد الأظافر وتقليمها وآخر لتسطيح الأظافر وجعلها متساوية وفي النهاية جانب لتلميعها.
     
  4. - ضعي زيت الأظافر المغذي المخصص أو استخدمي أحد الزيوت المتوفرة في منزلك مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند الممزوج مع كبسولات فيتامين  E  وأيضاً يمكنك استخدام بذور زيت العنب فهي مثالية في الصيف خاصة إذ تعمل على الاحتفاظ برطوبة الجلد.