رسائل هاتفية بين زينة وأحمد عز تكشف العديد من الحقائق.. تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2015
رسائل هاتفية بين زينة وأحمد عز تكشف العديد من الحقائق.. تعرفوا عليها
مقالات ذات صلة
النيابة تأمر شركات المحمول بتفريغ رسائل أحمد عز وزينة الهاتفية
محامية أحمد عز تكشف من هو والد طفلي زينة
زينة تكشف أسباب عدم زواجها بعد أزمتها مع أحمد عز

كشفت عضو هيئة دفاع الفنان أحمد عز المحامية سارة درويش عن تفاصيل الرسائل الهاتفية المتبادلة بين عز وزينة  قبل رفع زينة للدعوى القضائية لإثبات نسب طفليها التوأم.

 وقالت سارة درويش في تصريحاتها لموقع العربية أن الرسائل الهاتفية بين زينة وعز والتي قدمتها زينة للمحكمة تثبت براءة عز من نسب طفليها.

وعن نص الرسائل الهاتفية، كشفت سارة درويش عن تفاصيلها مشيرة أن مضمون الرسائل محاولة إقناع زينة لأحمد عز بإثبات الزواج.

تقول زينة في الرسالة الأولى: "يا عز لازم تثبت زواجنا أمي لو عرفت إني حامل هتروح فيها"، ويرد عز عليها بقوله: "وأنا مالي بالقصة دي كلها".

أما الرسالة الثانية قالت فيها: "رد علي هتعمل إيه في قضيتنا لازم تعلن زواجنا لأن الحمل بدأ يظهر على جسمي"، ويرد عليها عز بقوله: "أوعي تكوني بتعملي كده عشان أرجع أكلمك تاني".

فيما قالت في الرسالة الثالثة: "بلاش فضائح أنا قاربت على الولادة يا ريت تخلص وتشهر زواجنا"، ويرد عليها عز بقوله: "أنا مالي ومال حملك وولادتك".

شاهدي أيضاً: فيديو لون فستان زينة دليل براءة أحمد عز

وعلقت سارة درويش على مضمون الرسائل إذا كانت زينة كما تدعي واثقة من زواج أحمد عز بها ووجود شهود إثبات على هذا الزواج من بينهم شقيقتها وصديقتها، فلماذا تقول أنها تخشى الفضائح، وأن والدتها يمكن أن تنهار لو علمت بذلك، مضيفة "هل المتزوجة زواجاً صحيحاً حتى لو كان عرفياً وعليه شهود تستجدي من زوجها للعتراف بزواجها كما تفعل زينة؟".

وأشارت سارة درويش أن أحمد عز أقسم 3 مرات أمام هيئة الخبراء بالمحكمة أنه لم يتزوجها شفهياً أو عرفياً أو رسمياً، ولم يعدها بالزواج طيلة حياته.

شاهدي المزيد:

تبرئة أحمد عز من أبوته لتوأم زينة

صور زينة أثناء خروجها من المحكمة بعد براءة أحمد عز من نسب طفليها

أول رد فعل لزينة بعد براءة أحمد عز