أميرة الناصر ترد على أنباء خلعها الحجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
أميرة الناصر ترد على أنباء خلعها الحجاب
مقالات ذات صلة
مشعل الخالدي في أول تعليق له بعد أن خلعت أميرة الناصر الحجاب وهي ترد
فيديو: أميرة الناصر تعلن خلع الحجاب بعد طلاقها من مشعل الخالدي وتهاجمه
نداء شرارة ترد على خبر خلعها الحجاب بتعليق ساخر

بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو، التي ظهرت فيها بعشرها بدون حجاب، خرجت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ لترد على أنباء وشائعات خلعها الحجاب.

حيث ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر على الأنباء التي تم تداولها في حسابات إخبارية عن ظهورها مع زوجها مشعل الخالدي دون حجاب.

وعلقت أميرة الناصر عبر حسابها في ”سناب شات“ على الخبر، الذي تم تداوله مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي، بالقول: ”تأكدت أن القنوات تحب الكذب وتتكلم من راسها“.

أميرة الناصر ترد على أنباء خلعها الحجاب

ظهور أميرة الناصر بدون حجاب:

نشرت إحدى مشاهير سناب شات، أميرة الناصر، مقطع فيديو ظهرت فيه مع خبيرة التجميل بدور البراهيم تغنيان وترقصان. وظهرت في الفيديو الذي نشرته أميرة الناصر عبر حسابها على “سناب شات”، حيث يغني البراهيم وأميرة الناصر تغنيان على أنغام أغنية “أنا الأولى والأخيرة أنا الرقم الصعب”.

ويظهر في الفيديو أميرة الناصر وهي تغني كلمات الأغنية وتشير إلى نفسها لنفسها بأنها الرقم الصعب، ثم قالت:”ياقاهرهم”، فردت عليها “البراهيم” بقول:” ما يقهر إلا الحسود”.

المشهورة السعودية قد وثقت عبر حسابها لحظة زيارة المشهورة، والمعروفة إعلاميا بـ“شمس الأسطورة“، حضورها إلى منزلها لتهنئتها بولادة ابنتها ”رهف“، وقد أحضرت لها هدية عبارة عن ساعة ”رولكس“، وظهرت في الفيديو بشعرها.

أميرة الناصر ترد على أنباء خلعها الحجاب

ووثقت ”الناصر“ زيارة مواطنتها المشهورة بدور البراهيم لتهنئتها بولادتها، بينما أحرجت بدور البراهيم زوج أميرة الناصر، مشعل الخالدي، حين انتقدها بالقول إنها ذكرته ذات مرة، دون ذكر اسمه كاملا، بل ربطت اسمه باسم أميرة الناصر.

وعلقت أميرة الناصر على كلام زوجها الخالدي، بالقول إنها ”هي السبب في معرفة الجمهور به“، بينما قالت بدور البراهيم: ”هي اللي رفعتك قصدي شهرتك“.

ومنذ ولادة ابنتها ”رهف“، دأبت أميرة الناصر على توثيق الزيارات والتهاني التي تلقتها من شهيرات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت المشهورة السعودية في مطلع الشهر الجاري، عن إنجابها مولودة جديدة أطلقت عليها اسم ”رهف“، تيمنا باسم مواطنتها المشهورة رهف القحطاني، صاحبة عبارة ”وذ نكهة“.

ووثقت الناصر عبر حسابها في ”سناب شات“ مقاطع من داخل المستشفى، وصورة السرير الذي يضم طفلتها، معلقة بالقول: ”الحمدلله، الله رزقني بالبنت اللي كنت أنتظرها، وسميتها رهف على رهف القحطاني“.

ولفتت إلى أنها كانت تنوي تسمية ابنتها ”الجوهرة“، لكنها غيرت رأيها وقررت تسميتها ”رهف“ على اسم مواطنتها المشهورة رهف القحطاني، مبررة ذلك بأنها ”تريد لابنتها أن تكون بجمال رهف“.

أميرة الناصر قبل الحجاب وبعده:

تعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وأيضًا طريقة التعبير عن علاقتهما الزوجية أمام الكاميرات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المتابعين، ليردوا أنها حياة خاصة بهما لا يصح بثها إلى العلن.

أميرة اكتسبت شهرة واسعة قبل عامين، إثر خروجها في مقطع فيديو قصير عبر سناب شات، واحتفالها بـ طلاقها من زوجها مشعل،وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف.

وبررت حينها الموقف بـ القول أنها كانت تتحضر لارتداء الفستان في عيد زواجهم، ولكنه طلقها قبل حلوله، فقررت ارتداء الفستان والاحتفال بـ انفصالها عن والد أبنائها، وذلك قبل أن تعود وتفاجأ الجمهور بعودتها إلى زوجها المدون الشهير بعد أشهر من الانفصال.

حيث يقوم كل منهم بنشر مقاطع عن حياتهم وطريقة تعامل كلًا منهما برومانسية مع الأخر، حيث أثارت أميرة الجدل من خلال نشر فيديو خاص بها وهي تقوم بتقبيل زوجها حيث ظهر وهو يجلس بجانبها على الفراس ويقوم بسرقة هاتفها وهي نائمة فتكتشف أميرة هذا، وأيضًا مقطع أخر وأميرة تقوم بتقبيل قدم زوجها.

بالإضافة إلى أن أميرة الناصر قامت من قبل بخلع الحجاب بعد انفصالها عن زوجها، لتظهر بعدها نادمة على هذا القرار وتعود إلى ارتدائه مرة أخرى، حيث أثار هذا القرار الكثير غضب متابعيها حول طريقتها في لفت الأنظار إليها حتي من خلال الكشف عن شعرها لكسب المزيد من الشهرة وزيادة عدد متابعيها إليها، الأمر الذي أثار الجدل حول طريقة تعامل مشاهير السوشيال ميديا حول ما يقدمه من مواضيع مختلفة مثيرة للفت الإنتباه إليهم.