نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟
مقالات ذات صلة
تحدي الـ 10 سنوات بين نجمات الخليج يكشف كم تغيرت ملامحهن
صور صافيناز في طفولتها.. هل تغيرت كثيراً؟
صورة لقاء الخميسي في طفولتها.. هل تغيرت كثيراً؟

ذكريات الطفولة من أجمل وأحلى الأوقات التي يعيشها الإنسان، بدون مشاكل أو هموم وتظل هذه الذكريات محفورة في ذهنه طوال العمر يستعيدها ويتذكر ملامحه فيها من حين إلى آخر.

فضول رؤية النجوم في الطفولة

ودائماً ما ينتابنا الفضول حول شكل نجماتنا ونجومنا المفضلين في الطفولة وكيف كانت ملامحهم في هذه المرحلة ونتساءل هل تغيرت أشكالهم كثيراً أم لا؟

ويزداد التساؤل والفضول بشكل أكبر حول النجمات بالأخص وذلك بسبب انتشار عمليات التجميل في الآونة الأخيرة بشكل كبير وخضوع عدد منهن لها، مما أدى لتغير في ملامحهن الأصلية أو ملامح الطفولة الخاصة بهن.

وهناك عدد كبير لابأس منه النجمات شاركن مع جمهورهن صوراً لهن في الطفولة وأخريات بدأن حياتهن منذ الصغر فهناك أرشيف لملامحهن البريئة.

نجمات بدأن من الطفولة

ومن أبرز النجمات اللواتي بدأن حياة الفن والشهرة منذ الطفولة كل من: الفنانة شيرين عبد الوهاب إذ كانت تغين في بعض الأفارح الشعبية والمناسبات.

وأيضاً الفنانة نانسي عجرم التي بدأت مسيرتها الفنية في الحادية عشرة من عمرها، حيث شاركت في برنامج نجوم المستقبل وحازت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاماً.

نجمات يكشفن عن صورهن بعد الشهرة

وهناك عدد كبير من النجمات اللواتي كشفن عن صورهن في الطفولة بعد الشهرة وأبرزهن الفنانة ميريام فارس التي كشفت حبها للفن والرقص منذ نعومة أظافرها كما شاركت بصور لها وهي ترقص في منزلها.

وأيضاً الفنانة نادين نجيم التي عرفها الجمهور في سن السادسة عشرة وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 حيث حصدت اللقب، لكن قبل هذه المرحلة كانت  نادين قد كشفت عنها بصور خاصة.

نجمات وصور نادرة لطفولتهن

وأخيراً هناك عدد من النجمات، من النادر أن تجد لهن صور في طفولتهن فعلى سبيل المثال الفنانة ياسمين صبري التي اكتفت بصورة غير واضحة لها في طفولتها ولم ترحب بنشر المزيد عن حياتها الخاصة عموما.

وأيضاً الفنانة هيفاء وهبي لم تنشر الكثير من صورها في هذه لمرحلة واكتفت بعد قليل من الصور لتشاركها مع جمهورها.

ومن خلال هذا الألبوم نقدم لكِ  صورًا لعدد من النجمات العربيات في طفولتهن، فهل تغيرت ملامحهن كثيراً؟