أنواع أساسية من الصنادل لا تستغني عنها أبداً في الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020
أنواع أساسية من الصنادل لا تستغني عنها أبداً في الصيف
مقالات ذات صلة
اكسسوارات أساسية لخزانة ملابسك لا تستغني عنها أبداً
أنواع أساسية من الأحذية لارتدائها هذا الصيف
شاهدي أنواع الصنادل الصيفية المختلفة لصيف 2020

بدأت درجات الحرارة في أن تصبح دافئة وبدأنا نفكر في القهوة المثلجة والمشي اللطيف في الحديقة والمزاج الأفضل بشكل عام في كل مكان، هذه ليست سوى عدد قليل من الآثار الإيجابية العديدة التي تستحق التسمية.  

إن أهم نتيجة لهذا التحول الموسمي هو أنه رسمياً موسم الصنادل والأحذية الصيفية، في الواقع والآن حان الوقت لوضع أزواج الأحذية بعيداً لإفساح المجال لمجموعة جديدة جاهزة لفصل الصيف والتي أدركنا أنها تتكون في الغالب من ثلاثة صيحات للأحذية فقط.

يبدو أن فتيات الموضة في كل مكان يتبعن نفس الأساليب، مما يخبرنا أن هذه الصنادل تستحق الارتداء هذا الصيف، للإطلاع على أهم ثلاثة صيحات للأحذية الصيفية ما عليك سوى الاستمرار في التمرير. 

الصنادل الرياضية المكتنزة Chunky & Sporty

 الصنادل الرياضية المكتنزة Chunky & Sporty

من تصميم Birkenstocks الكلاسيكية إلى العديد من تكرارات الموضة من الصنادل الرياضية "sporty sandal"، هذا الصيف، العديد من فتيات الموضة يعطون أقدامهن بعض الراحة من خلال الاستثمار وارتداء أنماط صنادل مكتنزة رياضية ومريحة والتي تناسب جميع ستايلات الملابس.

أحذية Flip-Flops

أحذية مسطحة Flip-Flops

سواء كان ذلك من خلال أنواع عالية الكعب أو مصنوعة من جلد فاخر أو لون أنيق أو نمط حزام مطور أو كل ما سبق، هناك طرق لا حصر لها لارتداء الـFlip-Flops بعيداً عن مظهر الشاطىء، قامت العلامات التجارية بتطوريها هذا العام.


أربطة حول الكاحل Ankle Wrap

أربطة حول الكاحل Ankle Wrap

أخيراً وليس آخراً بالتأكيد، فإن تفاصيل الأحذية ذات الأربطة الملفوفة حول الكاحل على كل من الصنادل المسطحة وعالية الكعب هي الطريقة الثالثة التي يتم بها ترقية الصنادل البسيطة هذا الموسم ونحن جميعاً نحبها منذ الآن.