اللون الأخضر هو اللون المفضل في صيحات الموضة الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 مارس 2021
اللون الأخضر هو اللون المفضل في صيحات الموضة الآن
مقالات ذات صلة
اللون الأخضر موضة خريف وشتاء 2021-2022
تحوّل Dior اللون الأخضر إلى لون العروس الجديد
الإطلالات باللون الأبيض والأسود الصيحة المفضلة للنجمات

الإنترنت مهووس الآن باللون الأخضر في الوقت الحالي وهو ليس مجرد أي لون أخضر، إنه لون باستيل، بارد، نعناع / أخضر حكيم سيخفض ضغط دمك على الفور ويجعلك تنسى قائمة المهام التي يجب عليكي التغلب عليها اليوم، بدأ الاتجاه على Twitter مع نشر مستخدم لأربع صور خضراء بالنعناع انتشرت على الفور تقريباً، ما يقرب من 305000 إعجاب و 48000 إعادة تغريد لاحقاً، من الآمن أن نقول إن باقي Twitter موافق.

لماذا بالضبط هذا اللون الأخضر هو اللون المفضل للإنترنت الآن؟ الجواب بسيط: إنه مهدئ.

بعد الزوبعة التي كانت في عام 2020 ومع ظهور 2021 على ما يبدو أنها تحافظ على نفس الاتجاه حتى الآن، فإن ما نتوق إليه جميعاً الآن هو شيء للمساعدة في تهدئتنا وإبقائنا هادئين ورفع معنوياتنا، حتى ولو لدقيقة واحدة، ارتفع هذا اللون الأخضر النعناع لهذه المناسبة.

إنه يجعلنا نشعر وكأننا ذهبنا إلى المنتجع الصحي للحصول على تدليك لطيف حقاً وحمام الفقاعات، مما أدى إلى موجة ضخمة من الهدوء والاسترخاء فوقنا، ببساطة: هذه هي بالضبط الطاقة التي نحتاجها الآن.

أزياء باللون الأخضر

يتذكر بعض الناس القيثارات والشاحنات القديمة ذات الرغوة البحرية الخضراء، بينما يستعرض البعض الآخر كل شيء بدءً من تصميمات الأظافر الخضراء إلى المطابخ والشاحنات وحتى أقفاص الدجاج، كما أن حب الجميع للأخضر قد ألهم الناس أيضاً لإعادة طلاء جدرانهم وتصميم بلوزات خضراء وحتى شراء لوحات مفاتيح الكمبيوتر الخضراء.

إطلالة باللون الأخضر

لا ينبغي أن يكون هذا الاتجاه مفاجأة كبيرة على الأرجح الإنترنت ليس الوحيد الذي يعشق البيئة الخضراء، كان هناك الكثير من التنبؤات بأن اللون الأخضر سيكون لون عام 2020 وهي محقة في ذلك، حقق اللون الأخضر، بجميع درجاته، نجاحاً كبيراً على منصة عروض الأزياء العام الماضي، ظهرت الملابس الرجالية لربيع وصيف 2020 من سالفاتور فيراغامو ببدلة باللون الأخضر الفاتح وأحد إطلالات Max Mara الكلاسيكية أحادية اللون لربيع وصيف 2020 كانت باللون الأخضر الباستيل، افتتحت بيلا حديد مجموعة لاكوست لخريف وشتاء 2020 بإطلالة خضراء بالكامل وتضمنت الكثير من بقية المجموعة المستوحاة من لعبة الجولف درجات مختلفة من اللون الأخضر أيضاً.

اللون الأخضر في مجموعة Prada

مع حصول اللون الأخضر أخيراً على لحظته التي يستحقها، يبدو أننا ننتقل من حيث توقفنا في العام الماضي عندما كان اللون يزداد سرعته حقاً وهو في حد ذاته مهدئ بشكل غريب، قدمت بوتيغا فينيتا مؤخراً مجموعتها لربيع وصيف 2021 من خلال حملة Salon 01 والتي كانت إلى حد كبير قصيدة للون الأخضر.

أزياء باللون الأخصر

قرر دانيال لي أن يجعل اللون الأخضر الزمردي الجريء نقطة محورية في مجموعته والتي أطلق عليها اسم "بوتيغا جرين"، كانت العديد من القطع في المجموعة خضراء، من الأحذية إلى الفساتين وحتى بعض كحل العارضة وكانت الإضاءة الخلفية للعرض، خضراء، بوتيغا جرين هو لونه من العلامة التجارية الآن.

أزياء وملحقات باللون الأخضر

لن يذهب الـ Green إلى أي مكان في أي وقت قريباً، كان على المسار الصحيح ليكون لون عام 2020 ويبدو أنه سيستمر حتى عام 2021 أيضاً، في حين أن الإنترنت يحب النعناع الأخضر على وجه التحديد، فإن الموضة تحب جميع الظلال في الوقت الحالي. طالما ظل اللون يبقينا هادئين وهادئين، فنحن نلعب بكل هذا.