صيحات الموضة في مكياج ربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 فبراير 2021
صيحات الموضة في مكياج ربيع 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الموضة في حقائب ربيع وصيف 2021
صيحات الموضة غير الرسمية من مدارج ربيع 2021
أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2017 من أسابيع الموضة

مع استعدادنا لدخول موسمًا جديداً في الحجر الصحي مرة أخرى، تأتي صيحات مكياج الربيع تناسب هذه الفكرة!

قدمت خبيرة التجميل ميليسا مورديك، ملخصاً لصيحات الربيع، قائلة: "بالنسبة لربيع وصيف 2021، كل شيء يبدو أكثر جدية قليلاً مما كان عليه في المواسم الماضية، الحالة المزاجية هي المتحكمة الآن، كان عام 2020  مؤثراً بالفعل على كل شيء".

مورديك هي مؤسسة موقع The Pretty Fix، وهو موقع الكتروني يقدم دروساً في المكياج، تصف نفسها فنانة مكياج من المدرسة القديمة، تشمل قائمة عملائها سيلينا غوميز، عادة ما تستمد إلهامها من مدارج الأزياء.

وأضافت: "اكتشفت أن هذا الموسم يتعلق حقاً بأن يكون أسهل، ولا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أننا جميعًا عالقون في المنزل، الموسم الماضي، كان هناك المزيد من الألوان، وكان هناك المزيد من اللمعان، وأشعر أن المظهر العام الآن أكثر جدية وكلاسيكية."

شرحت مورديك أهم صيحات المكياج لربيع 2021، قائلة: 

البشرة الطبيعية

مكياج طبيعي لـ2021

نصحت مورديك بظهور البشرة على طبيعتها قائلةً: "شخصياً لا أستطيع تحمل الصيحة الحالية المبالغة في استخدام أرطالاً من الكونسيلر والكونتور، لقد لاحظت أن اللمسة النهائية أصبحت أقل هوساً قليلاً بالتوهج المفرط، أشعر أننا نعود إلى بشرة طبيعية تبدو وكأنك قد اعتنيت بها جيداً. بدلاً من الاضطرار إلى اخفاء البشرة، يمكنني الآن إظهارها وتحسينها حتى تتمكن من رؤية كم هي جميلة بشكل طبيعي". 

أحمر شفاه نابض بالحياة

سيلينا جوميز

أحمر شفاه طويل الأمد مهم هذا الموسم، وقالت: "أنا حقاً أحب شفاه الكرز النابضة بالحياة بدون مكياج آخر، إنها بشرة متقشرة للغاية بحيث تحتل الشفة مركز الصدارة حقاً، مما يجعلها تبرز. وتُظهرها أكثر نضارة لأننا لا نقوم بهذا المظهر الرائع مع الشفاه".

كحل أسود قوي

اكحل القوي موضة 2021

مع وجود الأقنعة الطبية كقاعدة جديدة، تتوقع مورديك أن كحل العيون سيصبح أكبر وأكثر جرأة، وقالت: "أشعر أن الموسم الماضي رأينا الكثير من الأشياء المرحة حيث كانت الألوان ممتعة ونوعاً من التصميمات والأشكال الفريدة والأشكال الهندسية وأشياء من هذا القبيل، في حين أنه في الوقت الحالي عليكٍ زيادة تركيزك قليلاً على مكياج عين القط العملاقة المبالغ فيها".

تقترح إنشاء شكل قوي على العين باستخدام بطانة والثقل حقاً معها.

Fresh Flush

صيحات الموضة في مكياج ربيع 2021

هذه الصيحة نداء لجميع الفتيات، تقول مورديك: "وضع أحمر الخدود على الخدين والأنف، هذا هو الشيء الذي يبالغ فيه الناس، الذي أعتقد أنه لطيف للغاية، هذا النوع من مظهر الفتاة الإلكترونية، الأنف الخنصر الفائق مع النمش والأشياء، أستخدم في الغالب الكريمات والمنتجات السائلة فقط بشكل عام لأنها تذوب في الجلد، أخيراً، يجب أن توضع منتجات البودرة دائماً فوق الجلد.

تقترح مورديك استخدام أحمر الخدود السائل لأن المنتجات تذوب في الجلد وتسمح لبشرتك أن تستمر في التألق.

التعبير عن الذات

صيحات الموضة في مكياج ربيع 2021

استمتعي بالمكياج، وقالت: "الجميع يلعبون أكثر بحريتهم وتفردهم بدلاً من تقليد الجميع، تلاحظ. الآن على TikTok، يشعر كل من أراه هناك بحرية أكبر في الخروج بأفكارهم الخاصة، سأشاهد أشياء أحبها، هذا مبدع للغاية وفريد ​​من نوعه،  الألوان والمواضع والأشكال الفريدة والأشخاص يبتكرون مظهرهم المميز".