أحذية أساسية في عام 2022: وفقاً لمجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
أحذية أساسية في عام 2022: وفقاً لمجموعات عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
الأزياء الأساسية المتوقعة في خريف 2021 من عروض الأزياء
أبرز صيحات الأحذية من عروض الأزياء
صيحات الأحذية لربيع 2021 من عروض الأزياء

مع اقتراب فصل الخريف، سيكون هناك عدد لا يحصى من النساء قد قررن بالفعل إنقاذ الأحذية من غرفة تبديل الملابس، لأن نعم، إنها أحذية الموسم بامتياز. 

ومع ذلك، لم نقم بتغيير الموسم حتى الآن ونقوم بالفعل بتحليل صيحات الموضة التي تركها لنا أسبوع الموضة في نيويورك فيما يتعلق بالأحذية، بدأ مصممو الشركات المفضلة لدينا العمل على توقع نماذج الأحذية التي ستنتصر في ربيع وصيف عام 2022، ستظل الوظيفة والراحة من الميزات التي لا غنى عنها في أي تصميم.

نقدم لكِ هنا أنماط الأحذية التي ستهيمن على أسلوب الشارع في الربيع المقبل وتأكدي من ارتداء ملابس تتماشى مع الصيحات. 

أحذية بوت بيضاء

أحذية بوت بيضاء

ظهرت الأحذية البيضاء كواحدة من الأحذية التي لا يمكنك إغفالها في خريف هذا العام والحقيقة هي أن Balenciaga توقعت أنها ستستمر في ربيع عام 2022، إطلالة تجعلها مكملاً مثالياً لرفع أي من ملابسنا، يتم وضع هذه الأحذية البيضاء بين عمليات الشراء التي يجب شراؤها والتي ستجذب انتباهك بالتأكيد.

أحذية من جلد الغزال "الجلد المدبوغ"

أحذية من جلد الغزال "الجلد المدبوغ"

بالنسبة للنساء اللواتي يعشقن الجلد المدبوغ، سيكون هذا هو نموذج الأحلام، لربيع وصيف 2022، سنرحب بتصميم سيحل محل مفضلاتنا المعتادة، سيكونون أحذية من جلد الغزال مع نعال بلاتفورم والأفضل: ستكون متعددة الاستخدامات بحيث يمكننا تنسيقها مع جميع الملابس الموجودة في غرفة الملابس.
 

أحذية جلدية كلاسيكية

أحذية جلدية كلاسيكيةتركت لنا شركة CDLM بعض المقترحات الخاصة بالأحذية التي سنلاحظها في عام 2022، في هذه الحالة، نتوقف أمام بعض الأحذية الجلدية عالية الكعب (ذات الجماليات الكلاسيكية) واحدة من تلك الرهانات الناجحة بغض النظر عن الوقت من العام الذي نحن فيه.

أحذية من من قطعتين

أحذية من من قطعتين

تمتلك شركة Peter Do أيضاً التصميم المثالي لأولئك الذين يرغبون في المخاطرة ولكن ليس بشكل مفرط، لهذا السبب، تقدم لنا هذه الأحذية الطويلة قطعتين غير متماثلتين بأسلوب أكثر أناقة وخالدة باللون الأسود.
 

أحذية بوت بلاتفورم بلونين

أحذية بوت بلاتفورم بلونين

يفاجئنا Peter Do بإصدار حذاء مبتكر وجريء، إنه تصميم من قطعتين (الجزء العلوي هو الأكثر صلابة) غير متماثل وبلاتفورم، بالإضافة إلى ذلك، فهي البديل المثالي للأحذية السوداء الكلاسيكية، لأنها ذات لونين وهي من صيحات موضة التي تكتسح الشارع من أيدي الخبراء.