نجمات تألقن بالفساتين الدانتيل وخطفن الأنظار بإطلالات ساحرة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
نجمات تألقن بالفساتين الدانتيل وخطفن الأنظار بإطلالات ساحرة
مقالات ذات صلة
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات جلد أنيقة ستلهمك بأفكار شتوية ساحرة
نجمات تألقن بإطلالات ساحرة رغم حملهن
أناقة الدانتيل: نجمات تألقن بالدانتيل الأسود في عام 2012

عرف الدانتيل على مختلف الأزمنة بأنه قماش الأميرات والملكات، حيث كان الاختيار الأول لهن ليس فقط في المناسبات والسهرات وإنما أيضاً في فساتين الزفاف، وفي اليوم العالمي للدانتيل، جمعنا لك أجمل إطلالات النجمات التي خطفت الأنظار بفساتين دانتيل ساحرة منحتهم لمسات جذابة.

فساتين دانتيل قصيرة

اعتمدت كثير من النجمات في إطلالاتها على القماش الدانتيل، وتألقن بفساتين دانتيل قصيرة في مختلف المناسبات والاحتفاليات الخاصة والعامة، ورما غلب اللون الأسود على إطلالات النجمات اللاتي ظهرن بفساتين دانتيل قصيرة، إلا أن كثير منهن أيضاً حرصن على ارتداء ألوان مختلفة منحتهم لمسات ساحرة مختلفة.

فالفساتين الدانتيل القصيرة واحدة من أجمل الاختيارات التي ستكون الأنسب في أوقات كثيرة، وتناسب أيضاً جميع الأجسام والأوزان، فهناك فساتين دانتيل قصيرة تعتمد على التصميم الواسع من الأسفل لتناسب ذوات الجسم الكمثري، وأخرى ضيقة تأخذ شكل الجسم، وهو ما تنوع في إطلالات النجمات بحسب شكل أجسامهن.

فساتين دانتيل طويلة

توجد الكثير من تصميمات فساتين الدانتيل الطويلة، كما تتنوع ألوانها، ولكن، في أغلب الأوقات تكون الألوان الأغمق هي الاختيار الأمثل لذوات الجسم الممتلئ حيث تمنحهن لمسات ساحرة، وكثير من النجمات يعتمدن فساتين الدانتيل الطويلة في إطلالتهن لمختلف المناسبات.

وأهم ما يميز قماش الدانتيل، خاصة في الفساتين الطويلة، أنه يمكن استخدامه بأكثر من طريقة سواء اعتماده كقماش أساسي في الإطلالة، أو في أجزاء محددة مثل الذراعين والرقبة والصدر، فيساعد قماش الدانتيل في منح التصميمات لمسات رائعة.

فساتن دانتيل للمحجبات

فساتين الدانتيل هي الأنسب للمحجبات، فتساعد على توفير تصميمات متنوعة وأنيقة دون الحاجة لاستخدام قطع أخرى مع الفستان لسناسب المحجبات أو لتغطية المناطق المكشوفة، بل توجد الكثير من الفساتين الدانتيل التي تتناسب مع إطلالتك كمحجبة، بل أن فساتين النجمات المصنوعة من الدانتيل قد تكون الاختيار الأمثل لك.

لذلك، فإليك أبرز إطلالات النجمات، التي يمكن أن تتناس مع إطلالتك بالحجاب وتمنحك لمسات ساحرة تلفت الأنظار.

فساتين دانتيل سواريه

الفساتين الدانتيل السواريه واحدة من أكثر الخيارات التي تناسب جميع الإطلالات وتمنحك لمسات ساحرة في السهرات والمناسبات الخاصة، فهي تناسب الحفلات والسهرات، كما أنها تناسب أيضاً عزومات العشاء.

 وتتنوع أشكال فساتين الدانتيل السواريه ما بين الأسود والألوان الأخرى، كما تتنوع التصميمات التي تمنحك خيارات واسعة لمناسباتك الخاصة.

فساتن دانتيل أبيض

الدانتيل الأبيض عرف بأنه قماش القصور، فكل إطلالات الأميرات والملكات على مختلف العصور كانت مصنوعة من القماش الدانتيل، وبينها طرحة زفاف الملكة إليزابيث والتي لم ينته الحديث عنها حتى الآن، حيث صنعت طرحة الزفاف من قماش الدانتيل  ومنحتها إطلالة ساحرة.

موديلات دانتيل مع شيفون

استخدام الدانتيل في التصميمات المختلفة يمنحها تصميمات رائعة جابة تناسب جميع الأذواق، ومن بين أفضل أنواع الأقمشة التي يمكن أن تخرجي منها بتصميم فريد، هو الشيفن، وخلط القماش الشيفون مع الدانتيل ظهر في أكثر من إطلالة للنجمات، ومنحهم طلة ساحرة جذابة.

اليوم العالمي للدانتيل

اتخذت دور الأزياء من يوم 6 فبراير من كل عام يوماً عالمياً للدانتيل، وكانت بداية دخول هذا القماشش في التصممات عن طريق دار أزياء كوكو شانيل، والتي أول فستان من الدانتيل في عام 1909 بعد أن طلبت سيدة من الطبقة الأرستقراطية فستان زفاف لابنتها يخطف الأنظار وغير مكرر، لتطلق دار الأزياء الشهيرة تصميمها وقتها، ويبدأ الدانتيل في الدخول إلى عالم الموضة.