ابنتا شيرين عبدالوهاب تخطفان الأنظار في حفل الدمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
ابنتا شيرين عبدالوهاب تخطفان الأنظار في حفل الدمام
مقالات ذات صلة
ابنتا الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطفان الأنظار بهذه الرقصة
صورة ابنتا نيللي كريم تخطفان الأنظار بجمالهما
ابنة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في أول أغنية لها

خطفت مريم وهنا، ابنتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الأنظار، خلال تواجدهما مع والدتهما وزوجها الفنان حسام حبيب، قبل حفلها الغنائي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

الصغيرتان، مريم وهنا، نسختان مصغرتان من والدتيهما. يطابقانها الملامح في الشعر الأسود الكثيف، والخدود البارزة، وسمار البشرة المصري الأصيل.

ابنتا شيرين عبدالوهاب تخطفان الأنظار في حفل الدمام

يذكر أن شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، كانا قد أعلنا عن زواجهما يوم ٧ أبريل/نيسان عام ٢٠١٨. كما أن شيرين، لديها ابنتان" مريم وهنا" من طليقها السابق الموزع محمد مصطفى.

وحرصت الفنانة  شيرين عبد الوهاب على اصطحاب أسرتها كاملة معها للمملكة العربية السعودية أثناء إحيائها لإحدى الحفلات الصيفية في جدة ومن بعدها الدمام.

وظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب مع ابنتيها مريم وهنا وزوجها حسام حبيب قبيل حفلها في جدة، ثم حفلها الثاني في الدمام.

وانتشرت صور للنجمة شيرين عبد الوهاب، مع ابنتيها مريم وهنا وزوجها حسام حبيب، فى لمة عائلية، على هامش حفلها الغنائى التى أحيته مساء السبت 4 سبتمبر/أيلول الجاري.

ابنتا شيرين عبدالوهاب تخطفان الأنظار في حفل الدمام

وظهرت شيرين، وسط ابنتيها اللتان كبرتا وأصبحتا تشبهان والديتهما بشكل كبير، وصورة أخرى مع زوجها حسام حبيب، وارتدت شيرين خلال الصور والحفل فستان بلون "الفوشيا".

وظهرت شيرين عبد الوهاب بصحبة ابنتيها "مريم" و"هنا" وزوجها الفنان حسام حبيب، فى كواليس الحفل الذى أطلت فيه بإطلالتين إحداهما بفستان أبيض وآخر باللون الأسود، وتألقت بغناء أشهر أغانيها فى الحفل الذى عادت به إلى الغناء على خشبة المسرح مرة أخرى بعد غياب فترة طويلة.

وقدّمت شيرين فى الحفل مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها، على رأسها: "انساى" و"أخيراً اتجرأت" و"إيه إيه" و"تاج راسك" و"كتير بنعشق" و"آه يا ليل" و"الوتر الحساس" و"مش عايزة غيرك أنت" و"على بالي" وغيرها من الأغانى التى تفاعل معها الجمهور.ابنتا شيرين عبدالوهاب تخطفان الأنظار في حفل الدمام

يشار إلى أنه على هامش الحفل، قال حسام حبيب، "ألبوم شيرين خلاص الأغاني كلها خلصانة ونازل قريب"، ويبدو أن طرح شيرين لألبومها الجديد سيتزامن مع موعد طرح جديد حسام حبيب، حيث أشار المطرب إلى أنه لن يطرح ألبوم لكنه سيطرح عددًا من الأغاني "السنجل" أغنية تلو الأخري، مشيرًا إلى أنه انتهي من 5 أغان حتي الآن وجارٍ تحضير باقي الأغاني.

شيرين عبد الوهاب تتألق على المسرح في الدمام:

تألفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب خلال حفلها الثاني في السعودية إذ أحيت حفلاً غنائياً ضمن حفلات "صيف الشرقية"، وسط حضور كبير من جانب الجمهور.

وخلال الحفل تبادلت شيرين عبدالوهاب الحديث العفوي كعادتها مع الجمهور، وظهرت تتتحدث مع الجمهور في أحد لقطات الحفل وتسأل أحدهم: "في واحد مجروح أهو صوتك منور ما شاء الله هو ما فيش حدّ غيرك في المكان ولا إيه"، ليطلب منها الشاب أغنية لترد بعفوية: "أنا مش لسة مغنيالك (كثير بنعشق) أنا مش عايزة اسمع صوتك"، وراحت تضحك بينما يتفاعل معها الجمهور.

وكشفت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل عن تطورات حالة والدتها الصحية بعد أن أوضحت من قبل تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى على أثر ذلك طالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء والصحة.

وشكرت شيرين عبدالوهاب الجمهور على الدعاء لوالدتها والتفاعل معها بشكل كبير مؤكدة أن والدتها أصبحت بصحة جيدة جداً.

وأشارت شيرين أن التوتر كان يبدو عليها بشدة خلال الحفل الأول لها في السعودية بسبب قلقها على حالة والدتها إلا أنه بحلول الحفل الثاني أطمأنت عليها بتحسن حالتها الصحية.