تخسيس البطن بالنايلون

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تخسيس البطن بالنايلون
مقالات ذات صلة
تمارين شد البطن وتخسيس الكرش في أسبوعين بالفيديو
حبوب التخسيس
فوائد الخميرة للتخسيس

هوس الريجيم والحميات الغذائية يلاحق أغلب السيدات والرجال، وكل يوم نسمع بطريقة أو بداواء أو بصرعة جديدة في هذا المجال، وهناك الكثير من الطرق القديمة التي تعود للظهور ويعود الناس لاستخدامها،

وإحدى هذه الطرق هي التنحيف أو التخسيس باستخدام النايلون، وخاصة منطقة البطن أو الكرش، هي طريقة سهلة ويمكن اتباعها بخطوات بسيطة في المنزل ودون جهد ي يذكر.

وطبعاً هي تعتمد على التعرق وبالتالي إخراج سوائل الجسم، فعند لف منطقة ما بالنايلون نساعدها على إفراز العرق بطريقة أسرع وبالتالي خسارة بعض السنتيمترات من المنطقة ونحتها.


كيف تطبق طريقة تغليف البطن بالنايلون؟
- سخني أي نوع من أنواع الزيوت الطبيعية المفضلة لديك، ادهني بها البطن (يمكنك استخدام كريم الجسم) ثم غلفيه بلف وررق النايلون حول البطن عدة لفات حيث يغطى بشكل كامل لكن دون الضغط بقوة عليه حتى لاتحبسي الدم.


- ارتدي ملابس الرياضة أو أي ملابس سميكة فوق التغليف وقومي بأي جهد، الرياضة، المشي، حتى الأعمال المنزلية، وبعد مرور عدة ساعات انزعي النايلون واغتسلي، كرري العملية يومياً.

يمكنك تطبيق هذه الطريقة على مختلف أجزاء جسمك التي تريدين تنحيفها، ولكنك ستحصلين على نتيجة مؤقتة لأن خسارة السوائل من الجسم لاتدوم طويلاً، فالأفضل أن ترفقي هذه الطريقة بحمية متوازنة وتمارين رياضية لننتيجة مضمونة. 


لا يوجد لديك وقت للتسجيل في النادي الرياضي؟ اشتري معدات رياضية مستخدمة بأسعار رخيصة لتمارسي الرياضة في المنزل، انقري هنا!

قد يعجبك أيضاً: