ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام
مقالات ذات صلة
فساتين يمكنك ارتدائها على مدار العام
كنزات كارديغان محبوكة سترغبين في ارتدائها طوال العام
الجمبسوت الكاجول من القطع الرائعة والأنيقة يمكن ارتدائه طوال الصيف

إذا كنتِ تبحثين عن عذر للتباهي بملابس أنيقة، فعليكِ أن تسألي نفسك ما إذا كان من الممكن ارتداء القطع جيداً بعد أن تهدأ أجواء الحفلة.  
في حين أن التطبيق العملي ربما يكون منخفضاً في قائمة أولوياتك عندما يتعلق الأمر بالعثور على مجموعة احتفالية، إذا كنتِ تخططين للاستفادة من شيء فاخر، فمن الأفضل أن تتأكدي من أنه سيضيف قيمة إلى خزانتك.

بين احتفالات الكريسماس وليلة رأس السنة، هناك الكثير من الفرص لارتداء الملابس، بالنسبة لأولئك الذين لديهم الوسائل، يمكن أن يكون التباهي بقطعة جديدة لخزانتك استثماراً جيداً، فإن تمديد في خزانة ملابسك أمر شائع ومربح من أي وقت مضى. 

هذا يعني أن الطلب على العلامات التجارية قد ارتفع بشدة في الأشهر الـ 12 الماضية وليست الوحيدة، توضح النتائج التي توصلت إليها متاجر التجزئة الفاخرة المستعملة أنه حتى في خضم الوباء، لا يزال المتسوقون ينفقون المزيد من الأموال على القطع عالية الجودة إلى الأبد، مثل الحقائب والاكسسوارات المرتفعة من أسماء قوية مثل Louis Vuitton و Chanel. 
لذلك عندما تبحثين عن مظهر حفل الكريسماس لغرفة المعيشة، لا تشعري بالذنب إذا كنتِ تميلين إلى إنفاق القليل من المال الإضافي على العناصر التي تعرف أنها ستعمل بجد في خزانة ملابسك.

سواء كنتِ تحبين ارتداء ملابس الحفلات أو تفضلين أسلوباً مريحاً، يمكنك العثور على كل الإلهام الذي تحتاجيه على مدار الأشهر القليلة المقبلة، يقوم المؤثرون والمحررين والمشاهير أيضاً بإنتاج مجموعة كبيرة من الإطلالات المناسبة تماماً لجميع التزاماتك الموسمية.  
استمري في التمرير للحصول على مجموعة من أفضل الإطلالات لحفل الكريسماس.

أزياء محبوكة أنيقة 

أزياء محبوكة أنيقة 

تماشياً مع الموضوع الشامل لعام 2020، إذا كنتِ تخططين لاتباع نهج أكثر استرخاءً لارتداء ملابس موسم الأعياد هذا، يمكنك ارتداء قطع التريكو المنسقة الألوان. 

  • سينجذب الحد الأدنى نحو القطع ذات الألوان السادة مع الكنزات المقطوعة في نفس الوقت.  
  • بالنسبة لأولئك الذين يستدعي أسلوبهم المزيد من الدراما، فإن السراويل المحبوكة للغاية هي خيار سهل، حيث إنها تنتشر حالياً على الـ Instagram.  
  • بقدر ما يتعلق الأمر بالتصميم، سترغبين في وضع الاكسسوارات مع قطع فاخرة بنفس القدر لموازنة الشعور غير الرسمي.

فساتين ميدي مع البوت 

فساتين ميدي مع البوت حتى لو لم تكن الفساتين هي الشيء الذي تفضليه، فسوف تندهشين من أن وجود بعض الأساليب القوية حقاً ستؤثر إيجاباً على خزانة ملابسك.  
بصرف النظر عن إضفاء لمسة مصقولة على الفور، يمكن ارتداء الزي المتوسط ​​المكون من قطعة واحدة لأعلى ولأسفل بسهولة، بعد ذلك في وقت سابق من العام فكري في الأحذية الرياضية والكعب.  

إطالة كاملة باللون الأسود 

إطالة كاملة باللون الأسود 

إطلالة كاملة باللون الأسود هو الزي المثالي متعدد الطبقات لحفل الكريسماس، من البدلة ذات الياقة المدورة ذات الطبقات الإستراتيجية إلى البنطال القصير غير المتوقعة مع قميص البوبلين لإضفاء أبعاد إضافية. 

  • يصنع اللون الأسود حالة قوية لإطلالة أنيقة وبسيطة للمناسبات الرسمية، لإحضار المظهر إلى المستوى التالي.
  • ما عليكِ سوى إضافة زوج من الأقراط المتلألئة أو مجموعة جريئة من الخواتم القديمة التي ستظهر مقابل اللون الأسود بالكامل. 

طبقات من لأزياء الفضفاضة 

طبقات من لأزياء الفضفاضة إن إيجاد التوازن بين الراحة والأناقة أسهل كثيراً عندما تكون هناك طبقات.  

  • ابدئي بتنورة ميدي ذات ثنيات تقع تحت الركبة، مع حذاء طويل لتتركي القليل جداً من القطع الأخرى مثل بنطلون البدلة معرضاً لدرجة الحرارة الباردة. 
  • في الأعلى، ارتدي شال طويل مع قميص أو سترة  أو بالقمصان المطبوعة فوق كنزة صوفية مترهلة بنفس القدر مع معطف مربوط. 

فساتين لامعة مع حذاء عالي الكعب وجوارب

فساتين سوارية لامعة حذاء عالي الكعب وجواربلا يعني دخول العام الجديد وأنتِ مرتاحة في منزلك أنه لا يجب عليكِ ارتداء مظهر أنيق للاحتفال بهذه المناسبة، اختاري حذاءً مزيناً بالترتر شبه شفاف مع فستان عتيق مصمم لهذه المناسبة.

كنزة احتفالية مع بنطلون جينز 

  كنزة احتفالية مع بنطلون جينز أحد أفضل الأشياء في الجينز هو أنه يتمتع بالازدواجية في ارتدائه أثناء أداء المهمات وحفلات الإجازات الافتراضية على حدٍ سواء.

  • بالنسبة للأخير، من المهم تنسيق الجينز الخاص بكِ مع أزواج احتفالية خاصة لمنحهم مظهراً أكثر أناقة. 
  •  تعتبر السترة المزينة مثالاً رئيسياً على ذلك ويمكن ارتدائها جيداً حتى عام 2021.