أحذية البوت الأساسية للشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
أحذية البوت الأساسية للشتاء
مقالات ذات صلة
أبرز موديلات أحذية البوت لخريف وشتاء 2021-2022
ألوان أحذية أساسية لا تتخلي عنها في الخريف والشتاء
أخطاء يجب تجنبها عند ارتداء أحذية البوت في الخريف والشتاء

ليس هناك من ينكر أن أحذية البوت هي عنصر أساسي في الخريف يمكن أن تحمينا من برد الخريف بينما تحافظ على مظهرنا الأنيق أيضاً، من الأحذية التقليدية التي تصل إلى الركبة إلى أحذية رعاة البقر العصرية، تتميز مدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2021 بمجموعة متنوعة من التصاميم لهذا الحذاء الكلاسيكي.

اكتشفوا هنا أهم صيحات الأحذية لموسم خريف وشتاء 2021.

أحذية البوت Slouchy

أحذية البوت Slouchyالتصاميم المريحة لهذه الأحذية المترهلة مثالية لأولئك الذين يرغبون في احتضان جمالية العمل والترفيه في هذا الخريف، يمكن لهذه الأحذية الأنيقة والمريحة في نفس الوقت أن تتأنق مع أي مجموعة غير رسمية بدون جانب "الجمال هو الألم".

أحذية رعاة البقر "الكاوبوي"

أحذية رعاة البقر "الكاوبوي"سواء كانت من الجلد أو الجلد المدبوغ أو حتى بألوان الفضة المعدنية، فإن الموضة تحتضن الروح الغربية مع عودة أحذية رعاة البقر، يبدو أن أسلوب أمريكانا يظهر بشكل كبير هذا العام، خاصة مع حفل ميت غالا 2021 الأخير.

أحذية البوت الجلدية الكلاسيكية 

أحذية البوت الجلدية الكلاسيكية 

  • تعتبر أحذية البوت التي تصل إلى الركبة من القطع الأساسية في الخريف ويجب أن يكون لدى الجميع زوج واحد على الأقل في خزانة ملابسهم.
  • بالنسبة لخريف وشتاء 2021، قام العديد من المصممين بتزيين نمط التمهيد التقليدي هذا بتصميمات جريئة، بما في ذلك الترتر وبتلات الطباعة ثلاثية الأبعاد والمزيد زوج من الأحذية عالية الركبة هي بالتأكيد استثمار يستحق التفكير فيه هذا الموسم.

أحذية البوت بلاتفورم

أحذية البوت بلاتفورم

لن ترفع الأحذية البلاتقورم مظهرك فحسب، بل سترفعك أيضاً عن الأرض ببضع بوصات، اضيفي لمسة من السبعينات إلى خزانة ملابسك هذا الموسم مع هذه الأحذية الطويلة للغاية.

أحذية البوت الامعة

أحذية البوت الامعة

على الرغم من أن الألوان المحايدة تميل إلى أن تكون هي الألوان السائدة في الخريف، فلماذا لا تضيفي بعض المهارة إلى خزانة ملابسك هذا الموسم؟ من Louis Vuitton إلى Balenciaga، كانت الأحذية المعدنية واحدة من أهم صيحات الأحذية التي شوهدت في مدارج خريف وشتاء 2021.

أحذية بنعل ضخم

أحذية بنعل ضخم

استمراراً من العام الماضي، لا تزال الأحذية ذات النعل الضخم تتصدر صيحات الموضة، على الرغم من أننا لاحظنا إضافة لوحة مرنة مماثلة لتلك الخاصة بأحذية تشيلسي وطول أطول.

بوت عالي الركبة

بوت عالي الركبة

في حين أن التطبيق العملي ساد في عام 2020، هذا العام، فإن اللمعان يتسلل مرة أخرى إلى حياتنا، تظهر الأحذية التي تصل إلى الركبة في إطلالات كل علامة تجارية تقريباً للموسم الجديد، لكن بالنسياغا تقود المجموعة تماماً مع زوج ديمينا غفاساليا ذو الإبزيم الفضي وللحصول على لمسة من الجاذبية، انظري إلى David Koma، للاسترخاء، توجهي إلى Fendi وللحصول على بطانة الشيرلنغ، لا تنظر إلى أبعد من Acne Studio في الصورة هنا.