قبعات رسمية لإطلالات الصيف بأسلوب كيت ميدلتون مناسبة لحفلات الزفاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
قبعات رسمية لإطلالات الصيف بأسلوب كيت ميدلتون مناسبة لحفلات الزفاف
مقالات ذات صلة
أفضل العطور المناسبة لحفلات الزفاف
اختاري من بين الترتر والمخمل لإطلالة مناسبة لحفلات الشتاء
10 حقائب والقبعة المناسبة لها لأناقتك في صيف 2015

تعتبر قبعات الحفل لمسة أنثوية وأنيقة لإطلالات صيف 2021: هنا الموديلات التي يجب أن ترتديها في حفلات الزفاف.

تعتبر كيت ميدلتون kate Middleton خبيرة حقيقية في هذا الموضوع: في أهم المناسبات أو في موعد أسكوت السنوي، القبعة هي النجمة الحقيقية للمظهر، أنيقة ولكن مع القليل الجنون، أنيقة للغاية بفضل المواد الثمينة التي يستخدمها صانعي القبعات، هذا الملحق لديه القدرة على رفع الزي من الجنون المختار أو إصدار قرار بالفشل الكامل، لهذا السبب عليكِ توخي الحذر الشديد في الاختيار وكذلك في المجموعة، هناك قاعدتان يجب اتباعهما: "نموذج يتناسب مع الشكل والوجه ومع باقي المظهر".

  • الألوان والأشكال والهياكل، نعم، لأن القبعات الاحتفالية ليست سرية للغاية: فهي تتميز بالتول والوشاح والفيونكة والزهور وحتى الأصداف وجميع التفاصيل التي تضفي طابعاً شخصياً على الملحق بجرأة، أصبحت أغطية الرأس الأنيقة والدرامية عناصر ديكور ثمينة ومهمة لإطلالة الحفل.
  • بالنسبة لحفلات الزفاف التي يتم الاحتفال بها على الشاطئ أو في الريف، يتم التخلي عن القبعات "على طراز أسكوت" لصالح نماذج القش، مع تصميم الجرس أو القماشي.
  • في مجموعتنا المختارة، ستجدين أيضاً اكسسوارات أخرى، مصممة لتجميع الشعر أو لتزيين تسريحة شعر خاصة مصممة لهذه المناسبة، مثل كعكة أو ضفيرة مجمعة على جانب واحد، فيونكات رومانسية رائعة من قماش التفتا، عصابات رأس مرصعة بالكريستال وبصورة ظلية جريئة، مبطنة أو بحرفية، يمكن استخدامها كتيجان أصلية من البوب.

يبدأ أسلوب العائلة المالكة من القبعات، حتى الخمسينات من القرن الماضي ونادراً ما كان يظهر الناس بدون قبعة ولكن إذا اختفت هذه العادة في بقية العالم، فإن هذا لم يحدث في المملكة المتحدة ولا سيما في العائلة المالكة، التي ترتكز بغيرة على التقاليد وقواعد الأزياء الخاصة بها، إذن ما الذي يمثله غطاء الرأس في قصر باكنغهام؟ عنصر لا غنى عنه في خزانة الملابس الرسمية والذي يجب إزالته فقط لإفساح المجال لتيجان ثمينة وفي السنوات الأخيرة، أقامت العائلة المالكة العديد من المناسبات الهامة من الاحتفالات، إلى الأحداث الرياضية السنوية مثل "Royal Ascot" عرض حقيقي لعشاق القبعات في بريطانيا العظمى، إلى الأحداث الرسمية في المدينة وحول العالم.