مذيعة مصابة بالسرطان بعد سقوط شعرها تتحدى عمرو أديب لمنافسته من هي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
مذيعة مصابة بالسرطان بعد سقوط شعرها تتحدى عمرو أديب لمنافسته من هي؟
مقالات ذات صلة
فوزية سلامة مصابة بالسرطان
عمرو أديب يوقع لـ MBC ويصبح أغلى مذيع في الشرق الأوسط بهذا الأجر الضخم
صور فتاة في السابعة من عمرها تتضامن مع اختها مصابة السرطان وتحلق شعرها

داعبت المذيعة لينا شاكر المصابة بالسرطان، الإعلامي عمرو أديب، رداً على سؤالها عن إمكانية عودتها مرة أخرى للشاشة بنفس هيئتها الحالية بعد إصابتها بمرض السرطان، قائلة: أنا ممكن أنافسك بسبب القرعة اللي عندي، ليرد أديب ضاحكاً: البقاء للأصلع.

جاء ذلك بعد نشر الإعلامية لينا شاكر جلسة تصوير لها بهيئتها الحالية وسقوط شعرها، عبر حسابتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان.

وأبدى الإعلامي عمرو أديب، إعجابه الشديد، بالروح الخفيفة للإعلامية لينا شاكر رغم إصابتها بمرض السرطان التي يتخوف منه الكثير، ويختفى بسببه الناس عن الظهور أمام الناس، وقال في مداعبته لها: "انتي عندك ميزة إن شعرك هيطلع.. لكن أنا مش هيطلع تاني".

إصابة لينا شاكر بالسرطان منذ 8 أشهر

وكشفت الإعلامية في التلفزيون المصري لينا شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن أنها تواصل العلاج من مرض السرطان منذ 8 أشهر، وهى لا تخجل من الظهور أمام الناس بهيئتها الحالية، لأن هناك الكثير من الناس تعافوا من هذا المرض.

وحرصت الإعلامية لينا شاكر على تقديم الشكر لمتابعيها وأصدقائها بسبب إرسالهم العديد من الرسائل للاطمئنان على صحتها ولدعمها، عقب إعلانها إصابتها بمرض السرطان.

وفى أول بوست لها على حسابها على "فيس بوك"، بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان، كتبت لينا: "صباح الفل والجمال والحب والجدعنة وكل كلمه حلوة اتكتبت وكل دعوة وكل رسالة، وكل تليفون اتعملي حقيقي لم أكن اتخيل كل اللي حصل ده.

لينا شاكر تدعم مصابي السرطان بجلسة التصوير

وقالت الإعلامية لينا شاكر إنها نشرت صور الفوتوسيشن لها وهي بلا شعر كان هدفها دعم الملايين، الذين يعانون من مرض السرطان، ودعم فكرة أنهم ليسوا أقل جمالاً بعد تساقط شعرهم.

وأضافت لينا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء DMC": تساقط الشعر أمر قاس على كل ست بل أيضاً الرجال، فحبيت أقول إنه ممكن تعمليها بشكل حلو فيه بهجة وقوة.

وتابعت: لم أتوقع أن يصل للتليفزيون، وإنما أردت نشرها على جروبات التواصل عشان أقول للناس إننا ممكن يبقى شكلنا حلو، واتفاجئت من رد الفعل، كم كبير جدًا من الناس بيدعو لي وبعتوا ليا رسائل، وبشكر كل الناس، نعمة من ربنا إني أشوف كل الحب ده، أكيد ربنا راضي عني في حاجة أني أشوف كل الحب ده.

وتابعت: كنت مفكرة أني هدي طاقة إيجابية لكن حصل العكس خدت طاقة إيجابية، وهفضل على نفس الفكرة والهدف لو أقدر أقوي أي حد وأطمنه هعمل ده، ممكن يبقى شكلنا حلو ونبقى أقوياء.

وكشفت الإعلامية لينا شاكر، عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان، قائلة: الحمد لله زي الفل.. بنتعلم دروس كتيرة جداً من المرض، والإعلامى شريف مدكور جاله المرض وخف منه، ولما جالي كنت عارفة الخطوات، من بداية التحاليل حسيت أنا عارفة ريحة فين وطلع مرض السرطان، وكان قلبي حاسس، وربنا له حكمة في إصابتي".

وقالت: فيه ملايين يعانوا من الأمراض، وفيه ناس كانت مصابة بالمرض وخفت منه وليهم حتى الآن 10 سنوات.. وبدأ شعرى يطلع مرة أخرى.. وبشكر كل من قام بمساندتي والدعاء لي.

وحرصت الإعلامية لينا شاكر على تقديم الشكر لمتابعيها وأصدقائها بسبب إرسالهم العديد من الرسائل للاطمئنان على صحتها ولدعمها، عقب إعلانها إصابتها بمرض السرطان.

إصابة والدة لينا شاكر بالسرطان

وسردت الإعلامية لينا شاكر عن تفاصيل إصابة والدتها الراحلة بمرض السرطان قائلة: أنا عشت مع امي الله يرحمها تجربه الكانسر بكل حذافيرها وتفاصيلها من يوم أما اتشخصت ليوم وفاتها كانوا ١١ سنه ونصف.

وتابعت لينا شاكر: كميه الالم اللي عشته معاها في التجربه دي مرعب وكانت دعوتي لربنا انه يخفف عنها ويقدرني اني اسعدها ....واكيد كنت بفكر مع نفسي ليه كل ده ؟؟!!

وأشار إلى أنه قبل وفاة والدتها بيومين أثناء وجودهم في المستشفى، كانت تكتب رثائها قبل وفاة والدتها لكنها أدركت حكمة في مرض والدتها، ليعطيها الله وقت تهتهم بها بشكل أكبر.

تسرد لينا قائلة: الدكتور اللي عملها الكشف اول مره زعقلي وقالي دي بتموت  انتوا جهله !!! بس هي ما ماتتش وقتها وعاشت الحمدلله و الدكاتره بعد كده قالولي دي عملت record وانها كانت بالكتير تعيش 5 سنين وده ما حصلش واتوفت بعدها ب١١ سنه ونصف، وبعدها بقيت بقول كتير انا مش ماسكه في الدنيا ومستعده امشي في اي لحظه لاني ما بقتش فرحانه بحاجه خلاص.

تفاصيل إصابة لينا شاكر بالسرطان

وكشفت الإعلامية لينا شاكر إصابتها بالسرطان في الوقت الذي كانت تستعد للتخلص من الحرارة وفرد شعرها، قائلة: اشتريت باروكة عشان ألبسها في الشغل لحد ما شعري يتحسن ويكون كيرلي، في وقت بصيت للباروكه كده وقلت تفتكري هتحتاجيها في يوم لو اخدتي كيماوي، وده ماكنش يقين بس هي فكره خطرت علي بالي.

وتابعت: بالصدفة احس ان في حته بليه كده في جسمي وفورا رحت اشوف ايه دي ومن هنا ابتديت الرحلة، عملت الفحوصات والتحاليل واتشخصت وعملت العملية واخدت الكيماوي وبعدها  الاشعاعي.

وأكدت الإعلامية لينا شاكر أنها نشرت قصتها مع السرطان لكي تصل للجمهور إحساسها، بأنها ليست حزينة أو خائفة، لكنها تحمد الله على قدره ولطفه، ونها تكون قوية مثل والدتها.

ووجهت لينا شاكر رسالة لأي مريض سرطان أن يكون قوي، وعلى قدر المعركة مع السرطان، وأن يحسّن من روحه المعنوية، حتى يستطيع التغلب على المرض.