أحذية تجنبي اختيارها مع البنطلون الجينز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
أحذية تجنبي اختيارها مع البنطلون الجينز
مقالات ذات صلة
تعرفي على الأحذية المناسبة للبنطلون الجينز skinny
على طريقة المشاهير: تعرفي على أفضل الأحذية المناسبة للبنطلون الجينز
البنطلون الجينز المطوي: نمط السبعينات الذي عاد

يعد البنطلون الجينز واحد من القطع الأساسية التي تعتمد عليها أغلب الفتيات في الحصول على مظهر رائع بشكل يومي. لهذا يجب التركيز جيداً عند تنسيقه مع موديلات الأحذية والبوت لأن هناك بعض التصميمات التي لا يمكن أن تتناسب مع البنطلون الجينز بل يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل دون أن تنتبهي للأمر.

لهذا قررنا اليوم أن نقدم لكِ المساعدة وذلك بالكشف لكِ عن أبرز موديلات الأحذية والبوت التي يجب عليك تجنبها مع البنطلون الجينز بمختلف تصميماته سواء الضيق أو الواسع. وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة مثالية بمختلف الأوقات والمناسبات.

البوت الطويل الـ Over-the-Knee Boot

يعد البوت الطويل الـ Over-the-Knee Boot من الموديلات الرائجة بشكل كبير هذا العام، ولكنه يجب عليك تجنب ارتدائه مع البنطلون الجينز. وذلك لأنه سوف يجعلك إطلالتك سيئة ومبتذلة بشكل كبير. 

حيث يمكنك تنسيق البوت الطويل الـ Over-the-Knee Boot مع العديد من القطع الأخرى مثل التنورة القصيرة أو التايور أو الفساتين القصيرة. فجميع هذه القطع سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة تجعلك تشبهين في أناقتك المشاهير، وذلك لأن هذه هي الطريقة المفضلة لهن عند اعتماد البوت الطويل.

السليبر المسطح 

إن كنت من محبي ارتداء السليبر المسطح فلا مانع من هذا ولكن هناك قطع بعينها يمكن أن تتناسب مع السليبر البسيط المسطح. فلا يفضل اختيار السليبر المسطح مع البنطلون الجينز الواسع أو الضيق، لأنه سوف يعمل على منحك مظهر سيئ وإطلالة رديئة وبالتأكيد أنتِ لا تبحثين عن هذا الشكل.

لهذا من الأفضل اختيار السليبر مع الملابس الصيفية بشكل أكبر وذلك من خلال تنسيقه مع ملابس البحر أو الفساتين الكاجوال الميدي أو الشورت الجينز. وذلك كي تكون إطلالتك رائعة ومتناسقة قدر الإمكان. وانتبهي أيضاً أن تكون ألوان الأحذية متناسقة مع الملابس وذلك من أجل الحصول على مظهر متناسق وبسيط.

البوت مرتفع الكاحل 

يعد البوت مرتفع الكاحل أو الهاف بوت من القطع الأساسية التي لا يمكن أن تتناسب مع البنطلون الجينز التقليدي سواء الضيق أو الواسع. لهذا من الأفضل اختيار مع الملابس المناسب له بشكل أكبر خاصة وأن البوت مرتفع الكاحل يتميز بتصميم كلاسيكي أنيق لا يتناسب بالمرة مع البنطلون الجينز البسيط.

حيث يفضل اختيار البوت مرتفع الكاحل مع الفساتين أو التنورة الميدي والقصيرة وذلك لأنها ستكون مناسبة لها بشكل أكبر. كما يمكنك اختيار البنطلون الجلد الأسود مع البوت مرتفع الكاحل بتصميم كلاسيكي أنيق لضمان مظهر رائع في إطلالات بعد الظهيرة والسهرة بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك.

الصندل ذو الأربطة على الكاحل 

إن كنت ترغبين في مواكبة موضة الصندل ذو الأربطة على الكاحل أو الساق يجب أن تنتبهي جيداً بعدم اختياره مع البنطلون الجينز الضيق أو حتى الواسعة. وذلك لأنه لا يتناسب معه أبداً فيمكن أن يجعلك إطلالتك سيئة أو مبتذلة. 

حيث يمكنك تنسيق الصندل ذو الأربطة على الكاحل مع التنانير والفساتين الميدي أو القصيرة، فهي يمكن أن تتماشى معه بشكل أكبر. ولكن يمكنك تنسيقه مع موديل بنطلون واحد فقط وهو البنطلون البرمودا لأنه يتميز بموديل قصير وبالتالي يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ عند اختياره سواء بتصميم عملي أو كلاسيكي.

الأحذية الـ Mule

لا يمكن لأي امرأة التخلي عن ارتداء الحذاء الـ Mule هذا العام سواء المفتوح أو المغلق من الأمام، ولكن من الأفضل تجنب تنسيق هذا الموديل مع البنطلون الجينز الضيق الطويل. فمن الأفضل اختيار الأحذية الميول مع الملابس القصيرة وذلك كي يكون واضح مع الملابس خاصة إن كنت ترتديه بلون زاهي.