كيفية تنسيق الملابس الرياضية للمحجبات بطريقة محتشمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
كيفية تنسيق الملابس الرياضية للمحجبات بطريقة محتشمة
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق الملابس المخططة للمحجبات بشكل محتشم
طرق تنسيق البنطلون الضيق مع ملابس المحجبات
طرق تنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة

تعد الملابس الرياضية من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات وذلك لأنها يمكن أن تشعرك بالراحة أثناء الحركة ومن السهل تنسيقها. ولكن ربما تجد أغلب الفتيات صعوبة في تنسيقها مع ملابس المحجبات بشكل محتشم. وهو الأمر الذي يجعلها تتجنب ارتداء الملابس الرياضية لأنها يمكن أن تمنحها مظهر غير موفق.

لكن اليوم قررنا أن نشاركك بعض الأفكار التي يمكن أن تتناسب حجابك وفي نفس الوقت تمنحك مظهر عصري محتشم جذاب يمكن أن يتم اختياره في إطلالتك اليومية. فقط تابعي القراءة وسنخبرك في السطور التالية كيفية تنسيق الملابس الرياضية للمحجبات بشكل محتشم.

قواعد اختيار الملابس الرياضية للمحجبات

إن كنت ترغبين في اعتماد الملابس الرياضية سواء الضيقة أو الفضفاضة بشكل صحيح يتناسب مع حجابك بطريقة تمنحك مظهر محتشم هناك بعض القواعد يجب عليك اتباعها. فيجب عليك إما اقتناء الملابس الفضفاضة أو استخدام بعض الحيل لارتداء القطع الضيقة بشكل محتشم وعصري يناسب ذوقك.

  • يجب الحرص على تجنب البنطلون الرياضي الليجنز واستبداله بالموديل الأوسع قليلاً الذي يسمى بالـ Sweatpants. وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تتناسب مع ذوقك وشكلك بالحجاب.

  • لا تترددي في اقتناء موديلات البنطلونات الرياضية الواسعة أو الشارلستون لأنها سوف تتناسب مع ملابس المحجبات بشكل كبير، فهي كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في أغلب الإطلالات العملية.

  • اختاري السويت شيرت أو التوب الرياضي الطويل الذي يصل إلى الركبة إن كان البنطلون ضيق وذلك لضمان الحصول على ملابس محجبات بشكل محتشم.

  • استعيني بالكارديجان لتنسيقه مع الملابس الرياضية الضيقة بطريقة تناسب حجابك بشكل محتشم وعصري.

طرق متنوعة لتنسيق البنطلون الرياضي

يعد البنطلون الرياضي الـ Sweatpants من أكثر القطع المفضلة لدى الفاشينيستا. والذي يمكن أن يكون القطعة الأساسية التي يمكن أن تناسبك في الصباح. فإن كنت ترغبين في اعتمادها بشكل عملي يمكنك اختيارها مع التي شيرت الواسع الطويل بحيث يتناسب مع حجابك.

أما إن كنت ترغبين في اعتماد البنطلون الرياضي الـ Sweatpants في العمل لاتترددي في اختياره مع بليزر أسود بتصميم كلاسيكي وستكون إطلالة رائعة. واختاري معه الحذاء الرياضي باللون الأبيض بطريقة عملية أنيقة تناسب مع ذوقك.

البدلة الرياضية اختيار الفاشينيستا المحجبات

تعد البدلة الرياضية هي أفضل إطلالة يمكنك اللجوء إليها خاصة إن كنت تبحثين عن أفكار ملابس محجبات تناسب في الصباح. فمن السهل تنسيقها لأنها تتميز بتوب مع بنطلون بتصميم واسع يناسب حجابك. فقط احرصي على تنسيقه مع لفة حجاب تناسب إطلالتك لضمان إطلالة رائعة.

اختاري بين البدلة الرياضية التي تتميز بين البنطلون الواسع الذي يسمى بالـ Wide leg pants أو الـ Sweatpants. وذلك تبعاً لشكل قوامك فإن كنت ممتلئة اختاري التصميم الواسع أما إن كنت نحيفة اختاري التصميم الضيق بشكل بسيط لضمان مظهر متناسق ورائع يتناسب مع ذوقك الخاص.

تنسيق البنطلون الرياضي الليجنز

أغلبنا يملك في خزانة ملابسه البنطلون الرياضي الليجنز ولكننا نتردد من اعتماده خوفاً من الحصول على مظهر سيئ لا يناسب الحجاب. ولكن يمكنك إعادة تنسيقه وارتدائه بعدة طرق سواء باختياره مع السويت شيرت الواسع الـ Oversized أو الكارديجان الطويل وذلك لضمان إطلالة رائعة ومظهر متناسق.

يمكنك أيضاً اعتماد القميص الأبيض الكلاسيكي الطويل الذي سوف يتناسب مع إطلالتك العملية في الصباح بشكل أكثر من رائع.

الملابس الرياضية بالطريقة التركية

كانت الملابس الرياضية للمحجبات بالشكل التركي هي المفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا. لهذا يجب أن تتوفر بخزانة هذه الموديلات إن كنت تبحثين عن ملابس رياضية للمحجبات بشكل محتشم. فهي سوف تساعدك على الشعور بالحرية أثناء الحركة وفي نفس الوقت سوف تمنحك مظهر رياضي عملي جذاب.