أفكار تنسيق الملابس الرياضية على طريقة الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أفكار تنسيق الملابس الرياضية على طريقة الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس حوامل من الفاشينيستا فوز الفهد
أفكار ملابس محجبات للشاطئ من وحي الفاشينيستا
أفكار تنسيق ملابس الربيع في الطقس المتقلب

تعد الملابس الرياضية من القطع المهمة بخزانة ملابس كل فتاة، لأنها تساعدك دائماً في الحصول على إطلالة عملية بسيطة وجذابة بأسرع وقت ممكن. ولأن ربما تجد بعض الفتيات أن الملابس الرياضة من القطع التقليدية البسيطة، ولكن يمكنك تغيير وجهة نظرك بتجربة اعتمادها مثل الفاشينيستا.

حيث يمكنك متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية طرق متنوعة لارتداء الملابس الرياضية بمختلف أنواعها سواء البنطلونات أو الفساتين أو الجمبسوت. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تنافسين بها الفاشينيستا المفضلة لكِ.

لماذا عليك اقتناء الملابس الرياضية؟

بمجرد البدء في التفكير عن أهمية تواجد الملابس الرياضية بخزانة الملابس. وجدت الكثير من الإجابات تدور بذهني وذلك لأن الملابس الرياضية حقاً مهمة للغاية ويمكنك تنسيقها بعدة طرق بمختلف الأوقات لإطلالة رائعة بشكل مميز.

  • يمكن أن تتناسب الملابس الرياضية مع إطلالتك الصباحية وذلك من خلال تنسيقها بعدة طرق.

  • اختيار الملابس الرياضية عند السفر من أكثر الأفكار الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها للشعور بالراحة خاصة خلال ساعات السفر طويلة.

  • هناك أنواع ملابس رياضية مختلفة يمكن أن تتماشى مع ذوقك بحيث يمكن ارتدائها بمختلف الأوقات.

موديلات بنطلونات رياضية وطرق تنسيقها

هناك العديد من أنواع البنطلونات الرياضية التي تعد من القطع الأساسية والتي لا غنى عنها. فتأتي على قائمة أفضل موديلات البنطلونات الرياضية الليجن والـ Sweatpants والشورت الرياضي الطويل. ففي الحقيقة يمكنك اختيار القطعة التي تتماشى مع ستايل ملابسك للحصول على مظهر رائع يعبر عن شخصيتك.

فإن كنت تبحثين عن طريقة لارتداء البنطلون الليجن في الصباح اختاريه مع تي شيرت أو توب قصير لمظهر مميز. كما يمكنك تنسيقه مع تي شيرت أو توب من نفس اللون مثلما فعلت أغلب مدونات الموضة. لكن انتبهي جيداً باختيار البنطلون بلون داكن أو فاتح بالشكل الذي يتماشى مع قوامك.

يعد الـ Sweatpants هو القطعة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة لهذا لا تترددي في اقتنائها وتنسيقها مع مختلف القطع. حيث اختارته العنود بدر مع بليزر باللون البرتقالي أثناء السفر. بينما فضلت ديما الأسدي تنسيقه مع التي شيرت بإطلالة ملونة في الصباح. كما يمكنك اختياره مع القميص الواسع الـ Oversized بشكل أكثر جاذبية.

الشورت الرياضي الطويل من الموديلات المميزة والتي كانت اختيار الكثير من فاشينيستا في الإطلالات العملية في الصباح وأثناء السفر. لهذا يمكنك اختياره مع التوب الرياضي والقميص الواسع. كما يمكنك تجربة اعتماد مع التوب أو التي شيرت بشكل جذاب.

فساتين رياضية لإطلالة صيفية رائعة

تعد الفساتين الرياضية واحدة من القطع الرائعة التي يمكن أن تخطف الأنظار عند ارتدائها في الصباح بالصيف. لأنها تمنحك مظهر عصري مميز. فهو من السهل تنسيقه فقط يمكنك إضافة إليه الحذاء الرياضي الأبيض واختاري الحقيبة بالموديل المناسب لذوقك وستكون إطلالتك أكثر من رائعة.

لكن اهتمي جيداً باختيار موديل الفستان الرياضي الذي يتماشى مع شكل قوامك سواء الموديل المحدد للجسم أو بتجربة الموديل الواسع. وتلك الموديلات تعد مناسب لقوام كل امرأة لمظهر رياضي رائع مناسب لذوقك.

الجمبسوت الرياضي لإطلالة عملية

كان الجمبسوت الرياضي القصير من الموديلات التي لفتت أنظارنا عند ظهورها مع إطلالات الفاشينيستا. حيث اختار العنود بدر ارتداء الجمبسوت القصير باللون البرتقالي لتقوم بتنسيقه مع بليزر باللون الكحلي لإطلالة عملية أكثر أناقة.

يمكنك اعتماد الجمبسوت الطويل بتصميمه التقليدي في الصباح إن كنت تبحثين عن إطلالة سهلة وبسيطة لا تستغرق وقت طويل في ارتدائها وتنسيقها. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بالملابس الرياضية.