نصائح ذهبية لتتألقي بمكياج مبهر في سهراتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2015
نصائح ذهبية لتتألقي بمكياج مبهر في سهراتك
مقالات ذات صلة
تألقي بمكياج ذهبي أخاذ في سهراتك
عشر نصائح لتتألقي بمكياج ناعم يناسب الجامعة
المكياج الأسود والفضي لتتألقي كنجمة في سهراتك
يؤدي المكياج دور مذهل في تغيير ملامح المرأة وإبراز جمالها بالإضافة لإخفاء العيوب والتقليل منها قدر الإمكان. إلا أن ذلك بالطبع يتطلب تطبيقه بالطريقة الصحيحة.
 
خاصةً إذا كان المطلوب هو مكياج مميز وبارز للسهرة لتتمتعي بإطلالة مبهرة تخطف جميع الأنظار.
 
وللحصول على هذه الإطلالة التي تحلم بها كل امرأة في سهراتك ومناسباتك نقدم لك عزيزتي هذه النصائح الذهبية القيمة لكيفية تطبيق مكياج مثالي ساحر يبرز جمالك:
 
كريم الأساس:
 
من الضروري فهم طبيعة بشرتك ومعرفة ما تحتاجه تماماً. فإذا كنت تملكين بشرة خالية من المشاكل والعيوب عليك اذاً تطبيق كريم مرطب ملون بدلاً من كريم الأساس. أما إذا كانت بشرتك متعبة أو تشوبها البثور والهالات السوداء فعليك بطبقة خفيفة من كريم الأساس توزع بشكل متناسب على البشرة.
 
ظلال الجفون:
 
بعد تحديد الحاجبين قومي باستخدام بعض الظلال البيضاء أو العاجبة على عظمة الحاجب لإبراز نظرتك وإضفاء بعض الضوء عليها.
ابتعدي عن الألوان الداكنة والكحل واستبدليها بالألوان الترابية إذا كانت مناسبتك نهارية وليست في السهرة. أما خلال سهراتك فظلال العيون السموكي هو الخيار المثالي بمختلف ألوانه التي يمكنك اختيارها بما يتناسب مع الزي الذي ترتدين. كما يمكنك إضافة بعض البريق لتمنحي نظرتك المزيد من السحر.
 
الآيلاينر:
 
قومي باستخدام الآيلاينر بشكل يناسب شكل عينيك بمحاذاة خط الرموش، لتكبير عينيك. كما عليك تطبيق  المسكارا للحصول على رموش طويلة وكثيفة والتركيز على زاوية العين الخارجية. أما إذا كانت رموشك خفيفة وقصيرة فمن الضروري الاستعانة بالرموش الاصطناعية للحصول على النظرة المطلوية، لأن الرجال يحبون الرموش الكثيفة.
 
بودرة الخدود:
 
بعد الانتهاء من مكياج العيون الذي يعتبر أساسياً في السهرات، عليك اختيار بودرة خدود بلون لطيف ومناسب مع المكياج الذي قمت باختياره. فإذا كان مكياجك بدرجات الترابي والبني أو البرونزي يمكنك اختيار بودرة الخدود البرونزية. أما إذا اخترت السموكي فاللون الوردي على الوجنتين هو الخيار المثالي.
 
أحمر الشفاه:
 
وأخيراً عليك تحديد الشفاه وتأسيسها بالشكل الصحيح من خلال استخدام قلم تحديد بلون مماثل للون الشفاه ومن ثم اختيار لون أحمر الشفاه المناسب ويفضل أن تبتعدي عن الألوان الداكنة خاصةً إذا كان مكياج عينيك داكناً لتقومي بعمل توازن في مكياجك.