أغنية بلقيس الجديدة تورطها في اتهامات بتقليد كليب روان بن حسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
أغنية بلقيس الجديدة تورطها في اتهامات بتقليد كليب روان بن حسين
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تطلق أغنية جديدة بمناسبة يوم المرأة العالمي
روان بن حسين ترد على اتهامها بالنصب بهذه الطريقة
إطلالة السنة الجديدة مع روان بن حسين

للمرة الثانية خلال العام الجاري، تواجه بلقيس فتحي اتهامات بنقل بعض أفكار أغنيتها المصورة من كليب لأغنية أخرى، وفي هذه المرة اعتبر البعض أن كليب أغنية جبار يتشابه إلى حد كبير من كليب أغنية روان بن حسين التي أطلقتها مؤخراً.

كما أعادت أغنية بلقيس أزمة انفصالها عن زوجها للواجهة مرة أخرى، بعد أن اعتبر البعض أنها تعمدت أن تكون كلمات أغنيتها متماشية مع ما تعرضت له الفترة الماضة.

ويأتي هذا الاتهام بعد موجة هجوم حاد ضد بلقيس بسبب كليب أغنيتها حالة جديدة والذي واجه الكثير من الاتهامات فالاتهامات التي وجهت، وقتها، لكليب بلقيس فتحي لم تقف عند مجرد اتهامها بنسخ كليب النجمة العالمية تايلور سويفت، وإنما اتهمها البعض بمحاولة تقليد الفنان المصري محمد رمضان في حركاته، وهو ما دفع الفنانة الشهيرة لنفي ما تردد مؤكدة على أنها لم تسعى لتقليده محمد رمضان، مرجعة الأمر إلى الجمهور شعر بذلك لأنها تعاونت مع المخرج حسام الحسيني، الذي سبق وأخرج أعمالاً فنية لمحمد رمضان، وأنه من الطبيعي أن يرى الجمهور وجود تشابه بسبب نفس طريقة الإخراج.

هل تقلد بلقيس روان بن حسين

تعود الاتهامات مجدداً لكليب أغنية بلقيس الجديد، لأغنية جبار، حيث اعتبر البعض أنها تقترب في تصويرها إلى حد كبير من أغنية الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، والتي أطلقت أغنيتها خلال العام الجاري بعنوان كان يا ما كان.


 

وتداول عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير كليب أغنية بلقيس معتبرين أنه تقليد لكليب أغنية روان بن حسين، إلا أن ما أثار الجدل في التعليقات ليس فقط اتهام الفنانة الشهيرة بالتقليد، ولكن أيضاً مضمون كلمات أغنيتها والتي كانت تدور حول قدرتها على فكرة التخلي لتأتي بعض التعليقات ساخرة منها: "خلاص درينا انك شاطرة وقوية وتقدري تتخذي قراراتك بنفسك ، تقدري تتفضلي تجلسي مكانك".

أغنية بلقيس الجديدة تورطها في اتهامات بتقليد كليب روان بن حسين

كما ربط البعض بين انفصال بلقيس وأحدث أغانيها في تعليقات منها: "سخاااافه خلاص يختي درينا انك انفصلتي ازعجتينا"، "بلقيس تطلقت وصارت كل اغانيها كذا ماابيك وكاتهمني ومدري ايش طيب ليش كل ذا وانتي مو مهتمه ماعاد اسمع لها شي وصدق تغيرت مره شخصيتها".

كما جاء في التعليقات: "يعني من حلاتك با الخليجي تغنين لبناني ؟ثقه بعدين ليش معلقه على طليقها مو هي خلعته ؟المفروض تصير نسته حومت كبودنا كنها اول وحده تطلق وتغني انا نسيت وهي مايتم شهر الا مطلعه اغنيه"، "شكلها بتصير موضه كل وحده تتطلق تقوم تغني وتورينا بكليب كيف كانت تعاني !! مشقيين اعمارهم على رجال مادرو عنهم".

أغنية بلقيس الجديدة تورطها في اتهامات بتقليد كليب روان بن حسين

وتأتي هذه التعليقات على خلفية انفصال بلقيس عن زوجها بعد أن أعلنت عن الخبر بشكل مفاجئ للجمهور قائلة: "” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

أغنية بلقيس الجديدة

خلال الأيام الماضية أطلقت بلقيس فتحي أحدث أغنياتها والتي تحمل اسم جبار، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي ومن توزيع عمر صباغ.

وأختارت بلقيس في أغنيتها الجديدة "جبار" أن تقدم للجمهور اللهجة، وقدمت أيضا من قبل عدد من الاغنيات بلهجات مختلفة سواء بالعراقية أو المغربية أو اللهجة المصرية مؤخرا بإنتهائها من تسجيل أغنية "دبلوماسي" المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

أغنية بلقيس الجديدة تورطها في اتهامات بتقليد كليب روان بن حسين

وصورت المطربة بلقيس مؤخراً أغنيتها، جبار، في بيروت مع المخرج اللبناني إيلي فهد ووصلت في ساعات قليلة منذ طرحها بنسبة مشاهدة وصلت لأكثر من 100الف مشاهد؛ وهو ما جعلها تحتل تريند تويتر داخل مصر بعد ساعات من طرح الأغنية المصورة ورغم أن الأغنية تنتمي للهجة اللبنانية وبلقيس تعتبر مطربة خليجية إلا أن الأغنية حققت رواجا كبيرا مع الجمهور المصري.